ثقافة وفن

عرض فيلم “Wonder Woman 1984” فى أكتوبر المقبل … بعد تأجيله مرتين

بوابة اليوم الأول

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم Wonder Woman 1984 عن موعد عرض الفيلم في ٢ أكتوبر المقبل، وهو العمل الذي كان من المقرر طرحه في ٥ يونيو الجاري ولكن بسبب تفشي الفيروس تقرر عرضه في ١٤ أغسطس المقبل، و لكن الشركة المنتجة غيرت موعد عرضه ليكون الموعد النهائي حتى الآن هو ٢ أكتوبر المقبل.

الفيلم بطولة جال جادوت و كريس باين بطل سلسلة Star Trek، وروبن رايت الحاصلة على جائزة جولدن جلوب كأفضل ممثلة فى المسلسل التليفزيونى House of Cards، ودانى هوستون و الفيلم سيناريو وحوار ألان هاينبرج، وإخراج باتى جينكينز المرشحة لجائزة برايم لأفضل مخرجة عن مسلسل The Killing.

وكان قد نجح الجزء الأول من الفيلم الذى عرض عام 2017، فى تحقيق إيرادات بلغت 820 مليون دولار طوال فترة عرضه فى السينمات، بينما كانت تكلفة إنتاجه 120 مليون دولار.

وفي سياق متصل كشف موقع سكرين ديلي عن عودة افتتاح دور السينما حول العالم حيث تعود السينما إلي فرنسا، يوم 22 يونيو الجاري، وذلك بعدما قامت فرنسا بغلق 6000 دور سينما منذ شهر مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا، وهو ما تسبب في عدم قدرة مهرجان كان السينمائي علي إقامته دورته الجديدة.

فيما كشف الموقع عن موعد فتح السينمات بعدد من الودل حيث تفتح النمسا دور العرض بداية من منتصف يونيو الجاري أي قبل الموعد لمقترح للفتح من الأساس وهو ١ يوليو أما الصين فبعدما أعيد فتح 500 دار سينما تم اغلاقهم مرة أخري بأمر من مكتب الأفلام الوطني ولم يتم الإعلان عن موعد إعادة الافتتاح بينما تقوم كرواتيا بفتح دور العرض في مراكز التسوق 15 يونيو وقمات قبرص بالإعلان عن فتح دورالسينما في الهواء الطلق كجزء من المرحلة الثالثة لفتح البلاد خلال يونيو الجاري، بينما قامت جمهورية التشيك بفتح دور العرض مع اقتصار التجمعات على ما يصل إلى 100 شخص.

بينما قامت ألمانيا بفتح دور العرض في بعض المدن مع اشتراط مسافة تصل الي متر ونصف بين الأشخاص المستفيدين المطلوبين لمسافة 1.5 ومن المقرر أن تفتح دور العرض في برلين في ٣٠ يونيو الجاري ، أما أيرلندا فوضعت الدولة دور السينما في الجزء الأخير من المرحلة النهائية لخطة الفتح في يولوي بداية اغسطس، فيما قامت إيطاليا بالسماح بفتح دور العرض بحد أقصى 200 شخص قاعة مع الإلتزام بالكمامات و تدابير التباعد الاجتماعي.Volverá a retrasarse? Aseguran que 'Wonder Woman 1984' no se ...Wonder Woman 1984: New Image Shows Diana and Steve Trevor Togetherمجددًا.. تأجيل موعد إطلاق فيلم Wonder Woman 1984PRIME 1 STUDIOS PREVIEW GOLDEN EAGLE WONDER WOMAN STATUE - Exclu ...DC Comics: Wonder Woman Training Costume Statue by Prime 1 StudioInfinity Studio - DC Series: 1/1 Wonder Woman Half Torso Bust (Non ...Wonder Woman 1984' Reveals Look At Cheetah Ahead Of Trailer ...

الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *