حوادث

طالب يذبح حدادًا لمعاشرته جنسيًا ولاستقطاب “شواذ” آخرين لمعاشرتهم بدار السلام

بوابة اليوم الأول

قام طالب بذبح حدادًا في منطقة دار السلام، بعد أن ابتزه بفيديوهات معاشرته له جنسيًا لاستقطاب شواذ آخرين لمعاشرتهم.

أكد المتهم في تحقيقات نيابة حوادث جنوب القاهرة برئاسة المستشار أحمد عبد العزيز، بإعترافات مثيرة كشفت تفاصيل علاقته بالمجني عليه، مشيرًا إلى أنه تعرف عليه عن طريق موقع للشواذ على “فيس بوك”، ونشأت بينهما صداقة والتقيا بعد ذلك 4 مرات في أماكن عامة.وأوضح المتهم في أقواله أمام النيابة،أنه فى أخر لقاء جمعهما طلب منه المجني عليه الصعود معه إلى شقته للاحتفال معه بعيد ميلاده، ثم وضع له مخدرا فى كوب العصير ومارس معه الشذوذ وصور هذه الأوضاع الشاذة لمساومته.

وأضاف المتهم فى اعترفاته: منذ هذه اللحظة صرت لعبة فى يده، وبدأ يبتزنى جنسيا وعندما اعترضت على ذلك طلب منى استقطاب شباب أخرين لممارسة الشذوذ معهم، وبالفعل استجبت له حتى لا يفضحني بنشر فيديوهاتي الجنسية معه على مواقع التواصل الأجتماعى، وبالفعل احضرت له أكثر من 3 شباب مارس معهم الشذوذ.

واختتم المتهم حديثه للنيابة العامه قائلا: يوم الواقعة صعدت إليه للتفاهم معه على إنهاء علاقتى به وحصولى على الفيديوهات مقابل مبلغ مالى، ولكنه رفض وأصر على ابتزازى وحاول التحرش بى جنسيا فطلبت منه أن ينتظر حتى أدخل دورة المياه، وتسللت إلى المطبخ لإحضار سكين وقمت بذبحه ووجهت له عدد من الطعنات بدفاع الانتقام.

وتبين من المناظرة الأولية للنيابة العامة وجود ذبح قطع للمجنى عليه بالرقبة و3 طعنات فى الصدر و4 طعنات فى أماكن متفرقة بالبطن وطعنة بالرأس والجثمان مسجى على بطنه وسط بركة من الدماء.

ومن جانبها قررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأمرت بتشريح جثه المجني عليه لتحديد سبب الوفاة وإعداد تقرير فنى بالصفة التشريحية، كما كلفت الطب الشرعى بالكشف على المتهم لبيان تعرضه لهتك العرض من عدمه.

بداية الواقعة بلاغ تلقاه الرائد حسام عبد العال، رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام، من أهالي المنطقة يفيد العثور على جثة حداد مذبوح داخل غرفته فوق سطح منزل، وانتقل فريق من البحث الجنائي إلى محل الواقعة وتبين أن الجثة لحداد يبلغ من العمر 22 عامًا غارقًا في دمائه.

وأضاف سكان العقار أنهم سمعوا صوت استغاثة وعندما بحثوا عن مصدر الصوت، وجدوا المجني عليه غارقا في دمائه، فيما شاهدوا شخصا أثناء نزوله من العقار ملابسه ملطخة بالدماء وفر هاربا.

وبتكثيف الجهود والتحرى حول الواقعة تبين أن طالب جامعى صديق المجنى عليه وراء الحادث، وذلك من خلال تتبع أخر شخص تواصل مع المجنى عليه هاتفيا، وبإعداد الأكمنة الازمة تم ضبط المتهم وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتى أمرت بما سبق.

الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: