حوادث

سيدة تقطع “العضو الذكرى” لزوجها بعد تخديره بسبب خيانتها علي “الواتس” بالإسكندرية

بوابة اليوم الأول

شهدت منطقة كرموز بمحافظة الإسكندرية، جريمة تقشعر لها الأبدان، حيث قامت ربة منزل بالشروع فى قتل زوجها وتسببها فى عاهة مستديمة له، بعد ما أقدمت ربة منزل على قطع العضو الذكرى لزوجها، بعد تخديره، مستخدمة سكين المطبخ فى الواقعة، وذلك لرؤيتها محادثات عبر تطبيق التواصل الاجتماعي “واتس اب” على هاتفه المحمول، تؤكد علاقته بإحدى السيدات، مما أثار غضبها فقررت الانتقام منه.

البداية كانت إخطارا تلقته مديرية أمن الإسكندرية من قسم شرطة كرموز، يفيد تلقيه بلاغا من المستشفى الأميري الجامعي بوصول “ن.ع” عامل بإحدى الشركات الحكومية، يعاني من نزيف شديد بسبب قطع عضوه الذكري، ومقيم بدائرة قسم شرطة كرموز.

انتقلت إلى المستشفى نيابة غرب الإسكندرية وضباط قسم شرطة كرموز، وبسؤال المجني عليه اتهم زوجته “س.ع” 23 سنة، ربة منزل، بمغافلته أثناء نومه وأقدمت على فعلتها ثم لاذت بالفرار.

تمكن ضباط مباحث القسم من إلقاء القبض على الزوجة، وبتضيق الخناق عليها ومواجهتها بالواقعة، اعترفت المتهمة بارتكاب الجريمة ، وقالت إن زوجها متعدد العلاقات النسائية ودائما ما كانت تحذره من كثرة العلاقات مع النساء، موكدة نشوب مشادات كلامية وتراشق بالألفاظ بينهما أكثر من مرة بسبب هذا الأمر.

ويوم الحادث دست له حبوب مخدرة في الطعام وعندما خلد إلى النوم أستلت سكين المطبخ وقطعت عضوه الذكري ووضعته في كيس بلاستيك مع السكين المستخدم في الحادث والقت بهما في القمامة، اصطحب ضباط المباحث المتهمة للارشاد عن مكان القاء الكيس ولكن حدثت المفاجاة حيث فشلت المتهمة في التعرف على مكان الكيس.

تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة كرموز، وبإحالته إلى النيابة العامة أمرت نيابة غرب الإسكندرية الكلية، بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الشروع في قتل زوجها وإحداث عاهة مستديمة، وكلف المباحث بإجراء التحريات اللازمة وعرض المجني عليه على الطب الشرعي.

الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: