رياضة

رسميًا.. “النادي الأهلي” يحصل على توقيع خليفة أحمد فتحي لمدة 5 سنوات قادمة

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

نجح أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي في الحصول على توقيع كريم يحي لاعب الأهلي والمعار لصفوف فريق سموحة، لمدة 5 سنوات قادمة.

وكان اللاعب قد انضم لصفوف سموحة لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة خلال موسم الانتقالات الشتوية العام الماضي على أن تنتهي إعارته بنهاية الموسم الحالي، وقدم اللاعب مع الفريق السكندري مردودًا طيبًا خلال الفترة الماضية.

ووقع اللاعب على عقود التجديد خلال الجلسة التي جمعته مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، وذلك بعد أن تم الاتفاق على كافة تفاصيل بنود العقد الجديد.

وكانت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي قد رشحت كريم يحيي للعودة إلى صفوف الفريق بداية من الموسم الكروي الجديد ليكون بديلًا للاعب أحمد فتحي الذي وقع على عقود انضمامه لصفوف فريق بيراميدز.

ولم يحسم الخواجة السويسري، موقف اللاعب من العودة إلى الفريق حتى الآن في انتظار تعاقد الأهلي مع ظهير أيمن خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في حال عدم تدعيم مركز الظهير الأيمن فسيتم اللجوء لكريم يحي ليكون بديلًا لمحمد هاني الظهير الأيمن الحالي للفريق.

على الجانب الآخر، يخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي لمسحة طبية جديدة غدًا الأحد، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية، التي يتخذها النادي للحفاظ على سلامة الجميع داخل النادي.

جدير بالذكر أن الأهلي يعود لمواجهات الدوري يوم 6 أغسطس القادم أمام إنبي في الجولة الساعة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

من هو كريم يحيى لاعب الأهلي
كريم يحيى من مواليد عام 1998 ويجيد اللعب فى مركز الظهير الأيمن.

قبل إعارة النادى الأهلى كريم يحيى لصفوف سموحة كان يشارك مع فريق الشباب مواليد 97 بسبب تألقه مع فريق مرحلته السنية وظهور بمستوى متميز.

حسام حسن طلب ضم كريم يحيى لصفوف النادى المصري أثناء توليه تدريب الأخير لكن مسئولو الأهلى رفضوا لرغبته فى ضمه على سبيل البيع النهائى وقتها.

عادل عبد الرحمن تولى تدريب كريم يحيى فى فريق شباب النادى الأهلى وبعد توليه تدريب فريق سموحة قام بالتعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة ثم رحل وتولى حسام حسن المسئولية.

الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: