تعليم

رئيس “جامعة القاهرة” يعلن صرف مكافآة “1000 جنيه” للنواب والعاملين بمستشفيات “جامعة القاهرة”

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

 *** د. الخشت : جميع منسوبي المستشفيات الجامعية يقومون بأعظم الجهود في ظل ظروف استثنائية وكارثية غير مسبوقة منذ الحرب العالمية الثانية

د. هالة صلاح: المكافأة ستكون متاحة في ماكينات الصرف بعد أسبوعين فقط

أشاد الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة بالجهود المبذولة من عمادة كلية الطب وإدارة المستشفيات والأطباء والنواب والأمن والعاملين بالمستشفيات الجامعية وأطقم التمريض، في ظل الظروف الاستثنائية والكارثية غير المسبوقة منذ الحرب العالمية الثانية والتي يمر بها العالم أجمع لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وصدق الدكتور الخشت على صرف مكافأة 1000 جنيه لجميع الموظفين والأمن الإداري وأطقم التمريض والنواب والخدمات المعاونة بمستشفيات الجامعة – قصر العيني، تقديرًا لجهودهم غير العادية وتفانيهم في العمل في مكافحة فيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى صرف مكافآت للموظفين ممن احتاجت إليهم قوة العمل خلال فترة سوء الأحوال الجوية الأخيرة.

من جانبها، قالت الدكتورة هالة صلاح عميد كلية طب قصر العيني ورئيس مجلس إدارة مستشفيات جامعة القاهرة، إن المكافأة ستكون متاحة في ماكينات الصرف بعد أسبوعين فقط، وأضافت أن أطباء وموظفي مستشفيات قصر العينى يؤدون رسالتهم السامية في ظروف استثنائية للحفاظ على الصحة العامة ومكافحة الأمراض والفيروسات.

جدير بالذكر أن مستشفيات جامعة القاهرة تعتبر من أقدم المستشفيات التعليمية والعلاجية وأكبرها فى مصر والشرق الأوسط، حيث تضم مجموعة من المستشفيات في جميع فروع الطب، ومنها: مستشفى المنيل الجامعي، ومستشفى أمراض النساء والتوليد، ومستشفى الأمراض الباطنة، ومستشفى الأطفال الجامعي الجديد، والعيادات الخارجية، وغيرها.

الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: