تعليم

رئيس “جامعة الفيوم” يعلن فتح باب التسجيل لدورات “شهر مايو on line”

بمركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس‎ والقيادات بجامعه الفيوم

كتب سعيدسعده…. جودة عبد الصادق

تحت رعاية السيد الأستاذ الدكتور/ أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم والسيد الأستاذ الدكتور/ محمد عيسى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث

يعلن الدكتور/ وليد على خليل مدير مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بالجامعة عن الاستمرار فى عقد الدورات التدريبية on line خلال شهر مايو 2020م، وذلك حتى صدور قرارات جديدة من شأنها عودة العمل بالجامعة بشكل طبيعى مرة أخرى، أو الاستمرار فى تعليق الدراسة.

وعلى جميع السادة المتقدمين للدورات مراعاة التالى:

1- مدة عقد برامج الترقى المجانية 3 أيام تبدأ من الساعة الحادية عشر صباحاً وحتى الثانية ظهراً (من 11ص-2 ظ خلال شهر رمضان) لمن هم على رأس العمل حالياً فقط، يسمح خلالها بتغيب المتدرب لمدة 15 دقيقة فقط لليوم التدريبي الواحد، فى حالة فقد التواصل مع المدرب ليوم تدريبى واحد فقط يصبح اليوم لاغياً ويتم تعويضه لاحقاً، وفى حالة تكرار فقد الاتصال أو الانسحاب من البرنامج لأى سبب من الأسباب يتم الغاء البرنامج وعدم احتسابه (لا يسمح بالاعتذار عن الحضور يوم انعقاد البرنامج ، والاعتذار يكون قبل الانعقاد ب 48 ساعة).

2- حجز الدورات التدريبية بحد أقصى دورة واحدة مجانية فى الشهر.

3- تخفيض أعداد السادة الحضور المتدربين من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة فى الدورات التدريبية on line فى الدورات المجانية والمكثفة برسوم بحيث لا يزيد عن 12 متدرب فى البرنامج الواحد، وذلك اتماماً للفائدة المرجوة من عقد الدورات.

4- مراسلة المركز لحجز الدورات تكون من خلال البريد الالكترونى الجامعى للسادة أعضاء هيئة التدريس فقط، ولن يتم الالتفات لأية ايميلات أخرى غير البريد الرسمى للجامعة. (مرفق مصفوفة البرامج المتاحة).

5- لمن يرغب الاشتراك فى البرامج التدريبية خلال شهر مايو يجب تفعيل البريد الالكترونى الجامعى لغير المفعلين، وتحميل برنامج webex meet على التليفون المحمول أو جهاز الكمبيوتر الخاص به، وسوف يتلقى المشاركون ايميل من المركز بخطوات الدخول للبرنامج بالتفصيل (مرفق صورة لأيقونة البرنامج).

6- أولوية الاشتراك بالبرامج التدريبية on line (المجانية) يكون من خلال مراسلة السيد الأستاذ الدكتور/ عميد الكلية أو أحد السادة الوكلاء للمركز عن طريق البريد الالكترونى بأسماء أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وعدد الدورات الذين هم فى حاجة ضرورية للالتحاق بها أوتتوقف أوراق ترقيتهم أو ترقيهم للدرجة الأعلى أو المعينين الجدد على حضورها واجتيازها (حسب البرامج المتاحة المعلنة من قبل المركز)، وذلك تيسيراً لهم لتقديم أوراقهم مستوفاه إلى المجالس العلمية ومجلس الجامعة الموقر.

7- الاستمرار فى عقد الدورات المكثفة برسوم وقدرها 350 جنيه للسادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة الراغبين فى الاشتراك من جامعة الفيوم أو جامعات مصر المختلفة وكذلك المجتمع المحلى.

8- مراسلة المركز من خلال البريد الإلكتروني للإشتراك بالدورات التدريبية يعد بمثابة تعهد من عضو هيئة التدريس بتسليم استمارة التقدم للبرنامج موثقة من الكلية والتى تثبت أنه على قيد العمل فور العودة للعمل بشكل طبيعى، وفى حالة ثبوت العكس يتحمل عضو هيئة التدريس مسؤولية المخالفة وعقوباتها كاملة.

9- تقييم السادة المدربين والحضور طوال مدة البرنامج والمشاركة الفعالة والمناقشات واستخدام كاميرا الفيديو فى حال طلب المدرب ذلك من المتدربين شروط اجتياز البرنامج.

حفظ الله مصر .. ورفع الله عنا الغمة والبلاء …

الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: