أخبار محلية

رئيس الوزراء “مصطفى مدبولي” يعتذر لجميع المواطنين ويوجه لهم رسالة بخصوص “قطع المياه”

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي أن وزارة الإسكان قام باللجوء إلى تخفيف جميع الضغوط على شبكات المياه، وأيضاً يتم قطعها في العديد من المناطق، وهذا ليتم المساعدة في تصريف كميات الأمطار الكبيرة وهي التي تتراكم بسبب موجة الطقس السيئ الذي حدث خلال اليوم.

كما أن مدبولي أكد أثناء حضوره في غرفة العمليات الذي تم انعقادها في مجلس الوزراء، وهذا لمتابعة جميع الأشياء التي تساعد كثيراً التصدي لموجة الطقس السيئ، وهذا في العديد من المناطق التي تزداد فيها الأمطار كثيراً، وذلك ما يتسبب في حدوث إمتلاء لشبكات الصرف.

وهذا حيث أنه تم الاضطرار لقطع المياه بفرض التخلص من كميات الأمطار، وهذا لأن شبكات الصرف التي يتم تنفيذها لإستقبال مياه الصرف والأمطار، وهي لن تستطيع أن تستقبل كميات كبيرة من مياه الأمطار اليوم، وتابع قائلاً “نعتذر لكم عن هذه الانقطاعات على أن تعود في أسرع وقت”.

وقام بالتأكيد قائلاً أن الدولة بجميع مؤسساتها تعمل دائماً بتوجيه جميع القيادات السياسية والدعم الكامل من القوات المسلحة ووزارة الداخلية، وهذا يكون طوال اليوم للتصدي لجميع التداعيات التي قد تأتي بسبب سوء الأحوال الجوية والأمطار التي توجد في مصر.

وحالياً الأوضاع مستقرة في المحافظات، جميع الوزراء والمحافظين والمسؤولين هم متواجدين طوال اليوم لمتابعة جميع التطورات وسحب المياه وتوفير جميع المعدات الهامة التي تعمل على حل جميع المشكلات الخاصة بالأمطار.

الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: