اخبار عربية

دولة الإمارات تعلق جميع الرحلات إلى إيطاليا باستثناء العاصمة روما بسبب تفشي فيروس “كورونا كوفيد 19”

بوابة اليوم الأول

قررت الهيئة العامة للطيران المدنى فى الإمارات، تعليق جميع الرحلات إلى المدن الإيطالية، ما عدا العاصمة روما، بسبب الاحتراز من تفشي فيروس كورونا كوفيد 19.

وأوضح مصدر من الهيئة العامة للطيران المدني في الدولة، أن الإمارات قررت تعليق جميع الرحلات إلى المطارات الإيطالية، مع استثناء العاصمة روما.

وأشار المصدر، إلى أن القرار يدخل حيز التنفيذ، بدايةً من الغد وإلى أجل غير معلوم، لافتاً إلى أن القرار يدخل ضمن الاحتياطات المتخذة للحيلولة دون انتشار فيروس كورونا.

وسبق للهيئة العامة للطيران المدنى، أن علَّقت الطيران إلى جميع المدن الصينية، باستثناء العاصمة بكين، كما علَّقت الرحلات إلى جميع المطارات الإيرانية للسبب نفسه.

وتُسيِّر الناقلات الوطنية 9 رحلات يومياً، إلى مختلف المدن الإيطالية، موزعة على 6 رحلات لطيران الإمارات، مقسمة على رحلتين إلى روما وميلان، ورحلة إلى فنيس وبولونيا، و3 رحلات لطيران الاتحاد، من خلال رحلة إلى ميلان، ورحلتين إلى العاصمة روما، و3 رحلات أسبوعية لفلاي دبي نحو نابولى.

ودفع الفيروس كوفيد 19، العديد من دول العالم إلى تعليق الرحلات الجوية، حيث كان قطاع الطيران المدني، الأكثر تضرراً من الفيروس.

الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: