المرأة والطفل

دراسة..”النساء” يصلن إلى ذروة جمالهن في الحادية والثلاثين

بوابة اليوم الأول

أظهرت دراسة نشرتها صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية أن النساء يصلن إلى ذروة جمالهن في سن الحادية والثلاثين.

ووجدت الدراسة أن مقدمة البرامج التلفزيونية كريستين بليكلي والعارضة دانييل لينيكر والقاضية في برامج مسابقات الرقص إليشا ديكسون وجميعهن في الحادية والثلاثين من العمر، تحولن إلى مثال يُحتذى به من قبل الكثير من المراهقات في بريطانيا.

وقالت الصحيفة إن المرأة تصبح أكثر ثقة بنفسها عند بلوغها سن الحادية والثلاثين من أي وقت مضى، واختارت نحو 70% من النساء المشاركات البالغ عددهن 2000 امرأة الثقة على المظهر والشكل عندما طُلب منهن تعريف الجمال، فيما اختارت 67% جمال الجسد، و47% جمال المظهر.

وأشارت الدراسة إلى أن المرأة عند بلوغها الحادية والثلاثين من العمر، والذي يُعد سن الزواج والإنجاب، تصبح في ربيع عمرها بسبب امتلاكها جمالاً شاباً فضلاً عن تمتعها بثقة أكبر واحساس أفضل من ما كانت عليه في سن المراهقة. وأضافت أن نحو ثلثي النساء البريطانيات اتفقن مع الاقتراح بأن الجمال يأتي مع التقدم في السن، فيما اكدت أكثر من نصفهن أنهن يتخلصن من مواطن ضعفهن ويشعرن أنهن أكثر جمالاً مع تقدمهن في العمر.

ووجدت الدراسة أيضاً أن الثقة بالنفس لدى النساء تختلف من بلد إلى أخرى، فنجد نساء لندن هن الأكثر ثقة بمظهرهن بالمقارنة مع نظيراتهن في دول أخرى.

الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: