منوعات

حظك اليوم “توقعات الأبراج” اليوم السبت 4 يوليو 2020

بوابة اليوم الأول

كذب المنجمون ولو صدقوا الابراج للتسلية فقط : اعرفي كيف سيكون حظك لهذا حظك اليوم “توقعات الأبراج” اليوم السبت 4 يوليو 2020 ؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج حظك اليوم “توقعات الأبراج” ليوم السبت 4 يوليو 2020:

الأبراج اليومية العامة
فأنت تشعر بأن أعصابك مثارة عن عمد حتى من خلال أبسط التغيرات. قوتك الزائدة سوف تتحول ببساطة إلى نوبة من الغضب، وهذا لن يكون جيدًا لك. حتى وإن بدا الأمر صعبًا، يجب أن تحاول الوصول إلى حل وسط، فالصرامة سوف تتسبب بالتأكيد في المشكلات في حياتك الخاصة وفي العمل أيضًا. فوق كل ذلك، يجب أن تحافظ على النظام فيما يخص صحتك، فأنت تميل للزيادة في كل مجالات حياتك. راقب نفسك بالكثير من الرعاية والاهتمام.

برج الثور اليوم السبت 4 يوليو 2020
العمل لايتوقّف وهو ليس بالحجّة الكافية لإهمال أسرتك أو صحتك، الوقت ملائم للبدء بعلاقة أو مشروع جديد خاصةً إن كنت تعمل فى مشروعك الخاص ولست موظّفاً.استمتع اليوم بقضاء وقت سعيد وتأكد أن السعادة لا يمكن أن تأتي بسهولة ولا بد أن تمنحها لنفسك أولا ولا تنتظر من أحد أن يقدمها لك. ابحث عن الأشياء التي تمنحك الراحة والمتعة وتأكد أنك ستتمكن من الإبداع فيها.

برج الجوزاء اليوم السبت 4 يوليو 2020
برج الجوزاء: حاول أن تهدأ عاطفيا قبل أن تتخذ أي قرار يتعلق بحياتك الاجتماعية كي لا تندم فيما بعد. تشعر في هذه الفترة أن أصدقاءك يحاولون التدخل في حياتك بطريقة مستفزة، عبر عن غضبك وأخبرهم أن التدخل له حدود وأنك من حقك أن تحتفظ بقراراتك لنفسك.الوقت مناسب لإنهاء أكبر جزء ممكن من منهجك الدراسى إن كنت طالباً أومنخرطاً فى كورس تعليمى،لا تنجرف وراء العاطفة وتأكد من تغليب المنطق والعقل فى تصرفاتك.

برج السرطان اليوم السبت 4 يوليو 2020
النساء يكرهن العلاقات العابرة ويرغبن دائما في الاستقرار وتكوين أسرة، أما الرجال فيهربون من المسئولية ويفضلون الحياة بلا متاعب. لا تهتم بالمشاكل التافهة ولا تمنحها أكبر من حجمها كي تعثر بسهولة على حلول لها. شبح المتاعب الماليّة يطاردك لكن ليس للأبد، مساعدة ماليّة تأتيك عن طريق أحد أفراد العائلة لتُسدّد فواتيرك المتأخرة، بعض الحيَلْ للتوفير تساعدك على حصد مكاسب كبيرة بمشيئة الله تَعَالى.

برج الأسد اليوم السبت 4 يوليو 2020
هناك إحتماليّة كبرى لأن يتم التحدّث معك بخشونة وفظاظة، على ذلك عليك الإستعداد نفسيّاً لتلقّى الضربة الأولى وامتصاصها بذكاء لحماية سمعتك ،إن قمت بالرّد بالمناسب فى التوقيت المناسب فلابأس،لكن إن سامحت فقد تحقق نصر أخلاقى يزيد من شعبيتك. ربما لا ترغب الليلة في أن تلتقي بالآخرين وتحب أن تختلي بنفسك، لذا أغلق هاتفك وخذ حماما دافئا برائحة النعناع واجلس للاستمتاع بمشاهدة فيلم كلاسيكي. من المهم أن تتعلم كيف تسيطر على رغباتك وتجعلها تسير في الاتجاه المناسب.

برج العذراء اليوم السبت 4 يوليو 2020
أن تعرف مهاراتك فهذا جيّد، أن تعرف حدود مهاراتك وسقف قدراتك فهذا مُمتاز لتوفّر على نفسك قطع وعود لاتتمكّن من الوفاء بها.الجميع يعلمون أن الحياة عبارة عن عجلة دائمة الدوران لذا كن واثقا أن الأوضاع السيئة التي تؤرق عليك حياتك لن تدوم طويلا. معظم الناس يبذلون ما في وسعهم ليتجنبوا الضغوط بكل أشكالها، ولكن لا بد أن يكون هناك مشاكل يومية حتى ولو بسيطة.

برج الميزان اليوم السبت 4 يوليو 2020
لحظات توتّر وعراقيل ومتاعب ليست مستعصية لكنّها كفيلة بإحباطك ، كل ليل يعقبه فجر،ربّما كان هذا سبَبَاً أدْعَى لأن تشعر بقيمة أسرتك فى حياتك.إذا كنت متحيرا ولا تعرف كيف تقضي سهرتك هذا المساء فيمكنك أن تأخذ رأي أصدقائك. غير من طبعك الثرثار ولا تتحدث في تفاصيل حياتك مع كل من تلتقي به. تأكد أنك عندما تتعامل مع أي شيء بإخلاص ستحقق نتائج مذهلة وستشعر بسعادة كبيرة.

برج العقرب اليوم السبت 4 يوليو 2020
تأكد من أنك على سِنْجِةْ عشرة إن كنت مدعوّاً لحفل زفاف أو عقد قران، مناسبة كهذه تتعاظم فيها فرص مُقابلة النّص الحلوْ، لاتستخفّ بالنصيحة فقد يُثبت اليوم نفسه على أنّه يوم تاريخى بالنسبة لك.عندما تهتم بشخص ما فلا تتردد في أن تعبر له عن اهتمامك بأي طريقة. التغيير يعد شيئا جميلا بالنسبة لك ويمنحك قسطا من السعادة. انظر دائما إلى الجانب الإيجابي من الأشياء لتعيش سعيدا. حياتك العاطفية مهمة جدا فاغتنم الفرصة قبل أن تجد نفسك وحيدا في هذه الحياة.

برج القوس اليوم السبت 4 يوليو 2020
إن واتتك الفرصة لتقديم نفسك لوظيفة جانبيّة فلاتهملها،حاول إيجاد وقت كافى للعناية بشيوخ العائلة ،مش مجهود كبير.ربما تحصل يوما ما على الشخص الذي يقدرك ويحترمك، فلا تفقد الأمل. حاول اليوم أن تجدد أي شيء في حياتك لتنعم بلحظات إيجابية. الأموال والعقارات يسيطران على عقلك ويشغلان أكبر قدر من تفكيرك، والاستقرار في نظرك يعني فقط الاستقرار المادي.

برج الجدى اليوم السبت 4 يوليو 2020
عليك الإنغماس فى أداء أنشطة روحانيّة لإزالة حالة السوداويّة التى تعانى منها، كما أنّ حقيبة النّكات لاتفرغ بسهولة فحاول مقابلة رفقاء الخير مِمّن يتمتّعون بحسّ المرح والفكاهة.من الواضح أنك لم تذهب إلى المسرح منذ فترة طويلة، فما رأيك أن تحجز الليلة تذكرة وتذهب لمشاهدة إحدى مسرحيات التراث التي تعرض حاليا. من الأفضل أن تسمع أكثر مما تتحدث كي تكتسب المزيد من المعارف والخبرات

برج الدّلو اليوم السبت 4 يوليو 2020
خصص بعض الوقت لحياتك العاطفية وتأكد أنك لن تندم أبدا. استمتع بقراءة أبيات الشعر الجميلة بصوتك الرقيق العذب. حاول أن تبحث عن السعادة في شيء آخر مثل مساعدة شخص يحتاج إلى مساعدتك. تزايد فى نفقاتك بسبب تساهلك فى التسوّق الذى تتبنّاه كوسيلة للمتعة لك ولأسرتك، مشاكل صغيرة تخص العمل تصل مسامعك،إن لم تقم بالتعامل معها فوراً وعاملتها باستخفاف فقد تُفاجأ بتعاظم تلك المشاكل وصعوبة حلّها لاحقاً.

برج الحوت اليوم السبت 4 يوليو 2020
لا تسمح للأيام أن تمر من عمرك بلا هدف كي لا تجد نفسك قد تقدمت في العمر ومازلت واقفا عند نقطة البداية. تأكد أنه بعد فترة بسيطة ستصبح الأمور أكثر وضوحا مما يُمكّنك من التعامل معها بكل سهولة.لاتحاول التحكّم فى تصرفات الآخرين أو جعلها مُتوافقة تماماً مع أهوائك ،لكلٍ بصمته الخاصة فاحرص على أن تكون متسع الأفق طالما كان الإختلاف لايخرج عن إطار الحدود الأخلاقيّة والمنطقيّة، إنْ كِبِر إبنك خاويه .

الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: