منوعات

حظك اليوم “توقعات الأبراج” اليوم السبت 29 فبراير 2020

بوابة اليوم الأول

كذب المنجمون ولو صدقوا الابراج للتسلية فقط : اعرفي كيف سيكون حظك لهذا اليوم السبت 29 فبراير 2020 ؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم السبت 29 فبراير 2020:

الأبراج اليومية العامة 
اللّيلة تَحتاجُ إستراحة صَغيرة وسيكون هناك وقت أكثر لخُرُوج وصَرْف الوقتِ فكن ذكيِاً لا تُتصرّفْ بشكل عشوائي ويَتأكّدُ بأنّ التَفْكير الجيدِ سَيَحْمي مِنْ السُقُوط إلى الكثير مِنْ الأخطاءِ. أحببْ فكرةَ؟ ؟ يُسيطرُ عليك اليوم ويَبْدو مهتمّ بالإيجاد شريك مدى الحياة. إنّ الجوَّ العامَّ هادئُ جداً وليس هناك ضغط أَو فوضى. الأشياء تَدْخلُ مرن وطبيعياً مَع كُلّ شخصِ، حتى مَع الناسِ الذين يَعتقدونَ بأنّ المعالجةَ مَعهم قَدْ يَكُونون صعبينَ إلى حدّ ما. أنت يُمْكِنُ أَنْ تُنجزَ المزيد مِنْ المهامِ مِنْ عاديةِ اليوم. سَيَكُونُ سعيد بشأن نِهَايَة اليَوْمِ الذي عَملتُ وستكون فخور بنفسك.

برج الحمل اليوم السبت 29 فبراير 2020
الاحتفاظ بهدوئك هو أهم ما يمكنك فعله الآن، فالمشكلات التي ستواجهها ستبدو مستحيلة الحل في بادئ الأمر. لا تتجاهل إمكانية تبني مدخل جديد تماما لحل مشاكلك. تقبل النصيحة والمساعدة من الآخرين بهدوء. مطلوب منك إبداء مرونة أكثر من المعتاد.

برج الثور اليوم السبت 29 فبراير 2020
ناقش خططك مع الأصدقاء والأقارب، فالمناقشات المكثفة والمشتركة مهمة جدا بالنسبة لك في هذه المرحلة. إذا فعلت ذلك، ستتراءى لك صورة واضحة لنقاط القوة ونقاط الضعف فيك، وذلك من خلال التعامل مع تفاصيل أكثر غموضا. سيقف الأصدقاء إلى جانبك بحماس مما يدفعك أكثر إلى الأمام.

برج الجوزاء اليوم السبت 29 فبراير 2020
حاول أن تنسى الماضي وركز على الأشخاص الجدد الذين تقابلهم من خلال البيئة المحيطة بك، كما يجب التركيز على التخلص من جميع أساليب التصرف المتعبة. عامل الأقارب الجدد بلطف وبالاحترام الذي يستحقونه، فهكذا يجب أن تعامل الجميع. أنت متشوق أكثر من ذي قبل لتحقيق أحلامك.

برج السرطان اليوم السبت 29 فبراير 2020
تقوم أحيانا بتعقيد حياتك بسبب تدخلك الدائم في مآسي ومشاكل الآخرين ومحاولة حلها مهما كان الثمن. تتملكك الوجدانية وتجد صعوبة في الاستسلام لعواطفك وخصوصا إذا تعلق الموضوع بالعودة إلى من خذلك في السابق.

برج الأسد اليوم السبت 29 فبراير 2020
رفضك للاستسلام يجعلك صديقا محبوبا ومفضلا في لقاءات الرفاق الاجتماعية. الحركة الدائمة وتجربة الأشياء الجديدة أكثر شيء تهواه هذا اليوم، فالمخاطرة لا تشكل حاجزا لك. تعطي كل انتباهك لكل ما يجلب لك الوحي والابتكار.

برج العذراء اليوم السبت 29 فبراير 2020
ستكون متسلطا أحيانا هذا اليوم. تضع الكثير من المعايير لنفسك وللشريك. تشك كثيرا في من تحب وفي الناس بشكل عام ولكن لا تظهر لهم هذا الشيء. خذ حذرك من أي كلمة تنطق بها. عليك ممارسة التمارين الرياضية للتخلص من المشاكل الصحية العارضة.

برج الميزان اليوم السبت 29 فبراير 2020
تخطط للقيام برحلة ما من نوع مختلف مع الأصدقاء. ربما تفكر في القيام بهذه الرحلة في الإجازة المقبلة. قد يفكر البعض في السفر لبلاد أوروبية أو ربما يعرض عليك البعض الآخر القيام برحلة تثقيفية أو روحانية. ذهنك صاف جدا اليوم ولذلك يبدو أنك تتعلم بسهولة وتستوعب أكثر.

برج العقرب اليوم السبت 29 فبراير 2020
أنت عملي جدا اليوم وتخطط على أرض الواقع. تتمتع بسرعة بديهية أكثر من المعتاد. ربما تعرض أمامك بعض الفرص اليوم فحاول ألا تتجاهلها واهتم بها. فكر في الأفكار المطروحة أمامك قبل أن تقبلها أو ترفضها.

برج القوس اليوم السبت 29 فبراير 2020
السفر جوا متاح اليوم ومتوقع. قد ترغب بشدة في السفر لبلاد أوروبية ولا يستطيع أي فرد أن يغير فكرتك. إذا لم يكن لديك جواز سفر، عليك أن تذهب لمصلحة الجوازات لاستخراجه. ربما يخطط أصدقاؤك أيضا لرحلة ما ويدعونك للسفر معهم.

برج الجدى اليوم السبت 29 فبراير 2020
ننصحك اليوم بالإنصات لآراء من حولك واحترامهم. هذا ليس اليوم المناسب للتحدث أو للثرثرة. لن تستطيع أن تفوز على الآخرين اليوم. استمع للأصدقاء والأحباب والزملاء والجيران بحرص ووعي. حاول أن تقوي روابط العلاقة بالآخرين حتى تستفيد منهم فيما بعد.

برج الدلو اليوم السبت 29 فبراير 2020
فرص غير متوقعة للتقدم والنجاح قد تكون متاحة أمامك اليوم. سيقدر الجميع جهودك وخبراتك في العمل اليوم. الوعي والحماس اللذان تتمتع بهما اليوم يجعلان الطريق واضحا أمامك. تستعد لتنفيذ خططك على أرض الواقع. لا تخف من الإمساك بزمام الأمور فأنت قيادي بطبعك!

برج الحوت اليوم السبت 29 فبراير 2020
تحاول اليوم ابتكار بعض الأفكار لاستثمار وقتك وأموالك. هذه الأفكار ستصنع فارقا في حياتك في المستقبل القريب. يجب أن تكون لديك القوة والعزيمة لتنفيذ خططك ومشاريعك. لطالما كنت واثقا في نفسك هذا اليوم، ستتمكن من تحقيق ما تريد.

الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: