منوعات

حظك اليوم “توقعات الأبراج” اليوم الخميس 20 أغسطس 2020

بوابة اليوم الأول

كذب المنجمون ولو صدقوا الابراج للتسلية فقط : اعرفي كيف سيكون حظك لهذا اليوم الخميس 20 أغسطس 2020 ؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم الخميس 20 أغسطس 2020 :

الأبراج اليومية العامة
اليوم أنت على وفاق مع الجميع، وسوف يظهرون لك اهتمامًا بك، وأنت بدورك يجب أن تكون جاهزًا لمساعدتهم ودعمهم. هنا يتحقق التوازن بين الأخذ والعطاء ويقترب الجميع من أهدافهم. إلا أن هذه المرحلة لن تستمر إلى الأبد. لذلك، وفر بعض الوقت للتفكير في نفسك، واستخدم هذه الفترة للإعداد لأوقات قادمة أقل تناغم من الآن.

برج الحمل اليوم الخميس 20 أغسطس 2020
عليك بشرب الكثير من الماء من اجل الحفاظ على نظام الخاص بك وحتى تتمكن من المحافظة على رطوبة جسمك بشكل صحيح , برج الحمل الماء هو اهم جزء من النظام الغذائي الخاص بك وانت من المحتمل لا تشرب كمية كافية منه اليوم انت حساس للغاية فخذ وقتاً لرعاية نفسك والا قد يتم التصرف بعاطفتك والتلاعب بها بسهولة ابعد نفسك عن الناس الذين يحاولون امتصاص قوة الحياة منك .

برج الثور اليوم الخميس 20 أغسطس 2020
انت من المحتمل ان تضرب القبعة السحرية الخاصة بك مع شخص ما اليوم يمكنك ان تقرأ افكاره قد تعرف بالضبط ما هو هذا الشخص وما الذي سيقوله قد تجد ان عقلك يعمل بسرعة في حين ان هناك من يسعى ان يثبت عكس ذلك .

برج الجوزاء اليوم الخميس 20 أغسطس 2020
حان الوقت لتصبح نتيجة مشاعرك العاطفية هو الانتقال الى شيء جديد قم بسحب جميع البومات الصور القديمة وكف عن البكاء عن التجارب السابقة , برج الجوزاء ثق بانك ستنجح فقط عندما تسحب نفسك من بركة الدموع بدلاً من الغرق فيها هذا هو يوم للنظر الى المستقبل وتخطيط تجارب جديدة يمكنك ان تستمتع مع الناس التي تحب  .

برج السرطان اليوم الخميس 20 أغسطس 2020
قم بالسماح للعبقرية التي في داخلك بالخروج واللعب قد تشعر نوعا ما انك كاللذمخترع لديك الافكار الكبيرة التي يمكن ان تساعد على احداث ثورة في المستقبل عليك بإعلان هذه الأفكار ومعرفة اين نوع من الاستجابة التي ستحصل عليها من الناس من حولك ومن المرجح ان يروق لهم أكثر المفاهيم المتطورة هذه هي الافكار التي عليك بمتابعتها اذا كنت قادراً على ذلك  .

برج الأسد اليوم الخميس 20 أغسطس 2020
قد تشعر بالاحباط عندما ترى قائمة المهام لهذا اليوم لأنك لم تقدر على انجازها في وقت قصير وهذا هو اكثر من طاقتك لا تنزعج بسبب الاشياء التي لا يمكن ان تتغير وتأكد من ترك الوقت الاضافي في فعل الاشياء التي تريدها لأنه في نهاية اليوم ستنجز كل المهام  .

برج العذراء اليوم الخميس 20 أغسطس 2020
بسبب موقعك المهدد والاجتماعي هناك توقعات كبيرة وايجابيه برج العذراء قد تكون عادة متردد في اتخاذ موقفك اتجاه فكرة غريبة او لفت الانتباه مع الزي الغير العادي لك او تصفيفة شعرك اليوم هو يوم لتكون فرداً مهماً في جميع الجوانب اثبات انك كنت الشخص المناسب عن طريق القيام بشيء غير متوقع من شأنه ان يهز الجميع وجعل نفسك تبرز فوق بقية المجموعة بأي طريقة كانت ستشعرك براحة داخلية أكبر  .

برج الميزان اليوم الخميس 20 أغسطس 2020
لا تتفاجئ اذا كنت قد وبغت الناس من قبل انهم يشعرون بالضيق ايزاء الطريقة التي تعاملت بها معهم برج الميزان على الارجح ان هؤلاء الناس ينتقدون تصرفاتك هم الاكثر فهما عليك ولكن في نفس الوقت هم على طول موجي مختلف تماماً عن نفسيتك ليس عليك محاولة تغيرهم كما انها ليست مسؤوليتك تغيير طريقك بسببهم .

برج العقرب اليوم الخميس 20 أغسطس 2020
قد تجد نفسك تحلق عالياً لا لسبب معين اذا كنت تدرس الوضع فتوقف عن ذلك عدم الراحة النفسية من المرجح ان تعود الى عدم وجود الحرية الشخصية بطريقة او باخرى ربما كنت تشعر انك مرتبط ومقيد من الداخل سواء عاطفيا او عقليا انت بحاجة بالخروج من الوضع الحالي الخاص بك استخدم هذا اليوم للبحث عن سبل تشعرك بمزيد من الاستقلال في عالم الذي تعيشه فيه  .

برج القوس اليوم الخميس 20 أغسطس 2020
هذا هو وقت المناسب لتشترك في بعض النشاطات كأن تكون مجلة او نشرة اخبارية من شانها اطلاعك على الأحداث والتطورات الراهنة في حقل او هواية تهمك , برج القوس كلمة منطوق اليوم هي جديدة بحيث يكون عقلك جديداً مع الاخبار التي تثير اهتمامك وتمنحك الالهام الذي تحتاجه للحفاظ على الكفاح من اجل الاهداف التي وضعتها لنفسك  .

برج الجدي اليوم الخميس 20 أغسطس 2020
ربما لديك الرغبة في تحمل المسؤولية وانت بالتأكيد تمتلك القدرة لذلك فماذا تنتظر يا برج الجدي انتظار شخص اخر لإتخاذ القرار ؟ في الوقت الذي ينتظر الاخرون حجة نحوك للذهاب بالاتجاه الاخر قلبك يريد منك ان تأخذ وقفة قوية ومستقلة  .

برج الدلو اليوم الخميس 20 أغسطس 2020
تذكر ان لا احد يستطيع ان يجعلك تشعر بالنقص دون موافقتك قد يبدو كما لو كان الاخرون يحاولون ان يظهروا لك معرفتهم حول العالم وكيفية تشغيله لا تدع لهم الحديث فإن الاعتقاد بان الافكار والاراء الخاصة بك هي اكثر صحة لهم وفي الوقت نفسه فغنه من المهم بالنسبة لك ان تبقى مفتوحاً للافق وتقبل بأفكار الاخرين .

برج الحوت اليوم الخميس 20 أغسطس 2020
اذا كنت لا تزال تستخدم الاساليب القديمة في اشعال النار في الحقول فهذا هو الوقت المناسب للترقية , برج الحوت عليك الحصول على قطعة كبيرة من اللات التي سوف تحرث كل فدان في اي وقت من الاوقات باختصار طرق التفكير في السبل يجب ان تكون اكثر كفاءة لا تتردد في استثمار في تلك الاشياء التي من شانها ان تساعد على جعل الحياة اسهل واكثر راحة  .

الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: