منوعات

حظك اليوم “توقعات الأبراج” اليوم الخميس 9 يوليو 2020

بوابة اليوم الأول

كذب المنجمون ولو صدقوا الابراج للتسلية فقط : اعرفي كيف سيكون حظك لهذا اليوم الخميس 9 يوليو 2020 ؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم الخميس 9 يوليو 2020 :

الأبراج اليومية العامة
النجوم تقول لك أن الحب هو في الهواء بالنسبة لك اليوم. أبقي عينيك مفتوحة، قد يتم تلبية رجل / امرأة من أحلامك. ومع ذلك، يعترف الشخص الذي تمنيته سوف يكون صعبآ كما انه / انها سوف تأتي في حزمة غريبة. اليوم أنت أيضا تميل إلى الحصول على هدية من مصدر غير متوقع. وجميع الامور في كل اليوم سيكون حافلا جدا.

برج الحمل اليوم الخميس 9 يوليو 2020
سوف تكون حنونآ ومحبآ نحو الجميع يتأيك اتصال مهم اليوم ! قد يتم نقل احد ما نحو كرمك وسوف يعترف له أو لها بمشاعرك في نهاية اليوم. لكن التجارب المريرة لا تزال تسيطر على عقلك، ولكن هذا هو الوقت المناسب لترك جميع السلبية والضغائن التي تم التمسك بها منذ فترة طويلة.

برج الثور اليوم الخميس 9 يوليو 2020
حسنا، اليوم هو يوم الحظ بالنسبة لك. انت تأخذ نفسك والآخرين على حين غرة من قدرات حل مشكلتك. وسوف تترك زملائك في مكتبك يتعجبون. وثقتك ستكون مرتفعة وانت قد عرضت مشروع جديد. تشعر بالسعادة والاحتفال مع أحبائك. صديق ما قد يزورك اليوم. يمكنك التمتع بيوم ملؤه المرح.

برج الجوزاء اليوم الخميس 9 يوليو 2020
اليوم، سوف تكون قادرآ على اتخاذ الخطوة الأولى نحو أداء واجب أو إرجاع صالح الى اهله . هذا يمكن أن يكون عقلي أو مالي أو روحي. وهذا لا يعني أن جميع الالتزامات الخاصة بك وسوف يتم تسويتها اليوم، ولكنك لن تشعر بالارتياح بأنك في نهاية المطاف تفعل شيئا لتسوية ديونك فعلآ. وهذا يثبت أن تكون مجزية للغاية بالنسبة لك.

برج السرطان اليوم الخميس 9 يوليو 2020
لا يهم كم من العقبات قد وضعت الآن في مسار حياتك المهنية. سوف تكون قادرآ على الابحار من خلالها كما لو أنها لم تكن موجودة. يبدو ان النجاح قادم والجهد لك الآن، ولكن من المهم جدا ان تتجنب الشعور المفرط. أنت بحاجة إلى أن تدرك أن الحظ له بقدر ما هو دور في نجاحك كما قدرتك وهذا قد لا يكون دائما في صالحك.

برج الاسد اليوم الخميس 9 يوليو 2020
أنت ذاهب لتقديم بعض النصائح الجيدة لشخص قريب اليوم، وسوف تقبل منك بامتنان. انت في مزاج للتفاهم ويانع جدآ اليوم. هذا هو وقت كبير للتواصل مع الناس من ماضيك. حتى خاتم صديق مدرسة قريبة، وسوف تحصل فرحة كبيرة في الحصول على اتصال. بل هو أيضا أفضل وقت لوضع بعيدا الخلافات السابقة.

برج العذراء اليوم الخميس 9 يوليو 2020
لقد حان الوقت لإعادة النظر تماما بموقفك والعمل بشأن شخص مميز في حياتك. اليوم، سوف تأتي لتحقيق ذلك الشخص الذي كنت تنجذب أكثر عرضة للرد على نهج مباشر بدلا من أي ألعاب أو الحيل التي عملت لكم بالتوفيق في الماضي. هذا الشخص هو مختلف تماما ويتطلب الصدق الكامل والانفتاح منك.

برج الميزان اليوم الخميس 9 يوليو 2020
صبرك ستجني فوائده الآن. كنت قد انتظرت لفترة طويلة ولكن لا يمكن ان تتوقف عن العمل وتبحث عن فرص. تدريجيا انت تحصل على ما تريد. لا تحصل على البحر. قم بالتمتع بالفوائد ولكن في الوقت نفسه لا تزال على الارض وعليك بالتواضع للناس من حولك. قم بالسفر على بطاقتك وستتحسن جميع احوالك..

برج العقرب اليوم الخميس 9 يوليو 2020
قد تحصل على فرصة لابرام اتفاق مع واحد من أكبر العملاء. قم بالمضي قدما في قرارك لتوقيع عقد طويل الأجل معهم. العميل لديه الكثير من الموارد المالية وذلك سوف يقلل من الضغط الاقتصادي على شركتك. قم بإظهار الحس السليم وعمل جيد للعميل إذا كنت ترغب في اختيار مزيد من الصفقات معه .

برج القوس اليوم الخميس 9 يوليو 2020
قد تواجه بعض القيود من الأسرة، وربما يعود ذلك إلى مشكلة من الأقارب. انها لن تستمر لفترة طويلة ولكن سوف تؤثر عليك بشدة حتى مجرد تجاهل ذلك حتى أنه سيحصل على اللوم . اليوم سوف تنفق الأموال في شراء الأصول المفيدة وسوف تكون مشغولا مع الاعمال المنزلية ذات الصلة، يجوز بيع أقل المعدات الهامة أو مجرد منتظم تنظيف المنزل.

برج الجدي اليوم الخميس 9 يوليو 2020
لقد تم تخصيص مبلغ ثابت من الأموال الذي تحتاج إليه، والآن تجري متهورآ جدا مع المال. ومع ذلك، تحتاج إلى السيطرة على عادات الإسراف الخاص بك إذا كنت لا ترغب في الهبوط في الحساء المالي في المستقبل القريب. قم باستشارة خبير بشأن الاستثمارات الخاصة بك حيث قد تضطر إلى استفادة بعض منهم أو أفضل مكان للاستثمار.

برج الدلو اليوم الخميس 9 يوليو 2020
عليك أن تولي اهتماما خاصا لعملك اليوم ورؤسائك سوف يراقبون عن كثب التقدم المحرز الخاص بك. وسوف يكونون معجبين بتفانيكم وصفات القيادة القوية. لذلك، مع القليل من الجهد الإضافي على الجبهة الوظيفة اليوم يمكن أن يؤدي إلى تقدم كبير في وقت لاحق كما رؤسائك سيتأكدون من ذلك من خلال احتفال المؤسسة.

برج الحوت اليوم الخميس 9 يوليو 2020
الاتصالات والخبرات القديمة يمكن أن تلعب دورا هاما في حياتك الآن. سوف تكون تحت ضغط هائل لأداء جيدا في جميع المجالات، ولكن عليك أن تدرك أن الكثير من هذه الضغوط الجذعية من المعايير العالية مستحيل أنك وضعتها لنفسك. والصدق والنزاهة تأخذك بعيدا في المجال الذي اخترته، ولكن يجب ان تكون مستعدآ لتظل وفيا للامعتقدات والمثل العليا الخاصة بك.

الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: