منوعات

حظك اليوم “توقعات الأبراج” اليوم الخميس 23 أبريل 2020

بوابة اليوم الأول

كذب المنجمون ولو صدقوا الابراج للتسلية فقط : اعرفي كيف سيكون حظك لهذا اليوم الخميس 23 أبريل 2020 ؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم الخميس 23 أبريل 2020:

احبتي الاعزاء نعود اليكم من جديد في قسم ابراج اليوم لتقديم الابراج اليومية بصورة صحيحة ودقيقة وموثوقة بها عالمياً من أكبر وابرز علماء الفلك المختصين في هذا المجال .. فكونوا معنا

الأبراج اليومية العامة
الأمور اليوم تحدث بسرعة وتحتاج إلى القدرة لاستيعاب ما هو غير متوقع. وسوف يتم سحبك في اتجاهات مختلفة، ولكن الإيجابية الخاصة بك تصبح مصدر قوتك. سوف تخرج مع الخطط الأصلية والعذبة التي ستثبت انها مجدية على المدى الطويل. تشمل أحبائك في خطتك. وسوف تلتقي بشخص مهم اليوم.

برج الحمل اليوم الخميس 23 أبريل 2020
يبدو أنك تجعل التحول من الأيديولوجيات القديمة إلى أخرى جديدة. لا تفكر بطريقة مختلفة اليوم، وسوف تؤثر بشدة انطباعك على الآخرين. إعادة تقييم نفسك من خلال تصرفاتك في الواقع قبل اتخاذ أي خطوة. هذا هو الوقت المناسب لشراء سيارة جديدة وغيرها من الأصول للوفاء باحتياجات المنزل.

برج الثور اليوم الخميس 23 أبريل 2020
يبدو ان التوتر يتصاعد مع مرور اليوم. لا تستسلم حتى تصل إلى خط النهاية ! الفوز أو الخسارة لا يهم. فعلت فقط ما يهم حقا ! لقد كان مستمرا، وهذا هو الوقت المناسب لعقد بعض الوقت أكثر! في محاولة لمعرفة السبب الجذري بحيث يمكن وضعه في هذه المسألة للراحة ولو لمرة واحدة وإلى الأبد!

برج الجوزاء اليوم الخميس 23 أبريل 2020
اليوم سوف يكون يوما أجره ممتع. وسوف يتم إعادة النظر من قبل الأصدقاء والأقارب. أقل ما يمكن أن تتوقعه هو مكالمة أو البريد منها. ذلك هو الوقت المناسب لصقل المهارات الاجتماعية الخاصة بك وستكون مستعدا للأحزاب القادمة. سوف تؤخذ المسائل المالية من الرعاية في الوقت الذي يتقدم فيه اليوم.

برج السرطان اليوم الخميس 23 أبريل 2020
اليوم انت في حاجة ماسة إلى فهم وإتقان فن تحقيق التوازن بين الواقع المادي مع الرؤية الخاصة بك. في حين خططك طموحة، يجب أن تفهم العقبات الفعلية التي تتصدر هذه الخطط. خلاف ذلك، كنت على رأس المسار التصادمي على الرغم من كل ما تبذلونه من النوايا الحسنة. ستحتاج أيضا إلى فهم أن الخطط الخاصة بك قد تتعارض مع مصالح شخص آخر كما هو العزم والطموح كما كنت.

برج الاسد اليوم الخميس 23 أبريل 2020
هناك ثقة كبيرة في الهواء. وسوف يستغرق المشروع بالانتظار الذي تركته غير مكتمل. ويبدو أن العقبات ستظهر لكنها لن عرقلة المسار الخاص بك. وقال صديق مقرب سوف يأتي لانقاذك. سوف تتلقى اتصال مهم في العمل تفتح باب الفرصة لنير من الخيال. لا تتحول إلى حفر الماضي.واشغل نفسك بالحاضر.

برج العذراء اليوم الخميس 23 أبريل 2020
لقد تم تبعآ لجدول زمني المحمومة للغاية خلال الأيام القليلة الماضية، وحان الوقت للحصول على المنظمة. اليوم ستكون مريح نسبيا، ولكن يجب أن تأخذ هذا الوقت للحصول على أمورك إلى بعض مظاهر النظام. خلاف ذلك، من المرجح أن تحصل على أكثر فوضوية في الأيام المقبلة الأشياء وأنت من المحتمل أن تصبح قلقا كأشياء ويبدو أن تخرج عن نطاق السيطرة.

برج الميزان اليوم الخميس 23 أبريل 2020
كثف كل شعورك اليوم بسبب المحاذاة من النجوم. وأنت تسير لتشعر بكل من الحب والكراهية بعمق أكثر من أي وقت مضى. سوف تنشأ فرص أيضا لتظهر لك مما تمنعك من أن تصبح قريبا من أصدقائك الآن. ومع ذلك، فإنه من الحكمة أن ننتظر قبل أن تتصرف على هذه المشاعر ومعرفة ما اذا كانت تحمل قبل أن تلزم نفسك.

برج العقرب اليوم الخميس 23 أبريل 2020
انت بحاجة إلى مساعدة وكلما كانت أسرع سأدرك هذا أفضل. دعوة في الوقت المناسب لصديق أو معلمه يمكن أن تقطع شوطا طويلا لإنشاء راحة البال وموقف في الحياة. فإن التغييرات التي تم مقاومها تبدأ في كسب المزيد من معنى وسوف تبدأ عملية تنفيذ هذه التغييرات. لا تدع ذاتك تقف في طريق الضرورة العملية.

برج القوس اليوم الخميس 23 أبريل 2020
آفاق جديدة تنفتح أمامك. الموهبة التي تعاملت دائما كهواية قد تصبح شيئا أكثر من ذلك وكنت قد تجد نفسكت كسب العيش تفعل ما تحب. ومن المتوقع في كل الجبهات التي من شأنها توسيع أفكارك وقد تغير تماما طبيعة حياتك التطورات الجديدة. وسوف يتم تشهد لحظة نادرة من الرضا عن حياتك.

برج الجدي اليوم الخميس 23 أبريل 2020
سيكون عليك وضع ثقتك في شخص آخر اليوم. يمكن لهذا الشخص أن يكون شخص قريب منك او صديق أو قريب. انه أو انها سوف تساعدك في بعض المهام الحاسمة التي سوف تؤثر تأثيرا كبيرا على مستقبلك، ولكن المفتاح هنا هو الثقة أنه سيكون لديك لوضع في هذا الشخص. وهذا يتطلب قفزة الإيمان على الجزء الخاص بك.

برج الدلو اليوم الخميس 23 أبريل 2020
حاول أن تكون بعيدا عن الناس الذين يجلبون السلبية في حياتك. قد تؤخذ على حين غرة اليوم أن الشخص الذي تم إيكال إليه قد نشر كلام سيء عنك. كن حذرا من مثل هؤلاء الناس. لا تدعهم الى تناول الطعام بعيدا للسلام حلالتك النفسية. قد تجد صديقا حقيقيا بالقرب منك. ويمكن أن يكون زوجك أو أهلك فاستمد طاقتك منهم.

برج الحوت اليوم الخميس 23 أبريل 2020
اليوم هو واحد من أيام الحظ بالنسبة لك عندما يبتسم الحظ لك. لديه القدرة لتأخذك إلى الأماكن التي لم تحلم به. ويدعم يومك الحظ سيدة في جميع مساعيكم. أنت تعرف أن تتحقق هذا النجاح عندما كنت تعمل بجد. في حالتك أن الحظ ضئيل كان في عداد المفقودين ومع كل من اليدين في ثروة، اليوم يمكنك تحقيق أي شيء مع إخلاصكم.

الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: