منوعات

حظك اليوم “توقعات الأبراج” اليوم الجمعة 1 مايو 2020

بوابة اليوم الأول

كذب المنجمون ولو صدقوا الابراج للتسلية فقط : اعرفي كيف سيكون حظك لهذا اليوم الجمعة 1 مايو 2020 ؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم الجمعة 1 مايو 2020 :

احبتي الاعزاء نعود اليكم من جديد في قسم ابراج اليوم لتقديم الابراج اليومية بصورة صحيحة ودقيقة وموثوقة بها عالمياً من أكبر وابرز علماء الفلك المختصين في هذا المجال .. فكونوا معنا

الأبراج اليومية العامة
راجع بعض المشاكل التي وضعت على الرفّ لوقت طويل. أمعن النظر في حياتك بطريقة أكثر استقلالية وبرودة أعصاب. احذر من اضطرابات الورك والساقين، بالإضافة إلى الحمّى. المشاكل المالية ستصبح حادّة؛ لكي تحلّها، قاوم رغباتك الحالية للنفقات. سمائك العاطفية ستكون كئيبة، لكن لا بد أن تتحسّن الأمور بشكل تدريجي.

برج الحمل اليوم الجمعة 1 مايو 2020
أنت من المحتمل أن تطغى عليك العديد من المشاعر المتناقضة الآن. في الواقع، قد يكون من الصعب وضعك لاختيار من بين شريك رومانسي فهناك أكثر من واحد. الجواب واضح للجميع، ولكن التيارات لا تزال تشعر بالمعارضة الذين يمسكون عليك. وبالتالي، ليس هذا هو أفضل وقت لاتخاذ أي خطوة بالغة الأهمية في حياتك العاطفية.

برج الثور اليوم الجمعة 1 مايو 2020
إنه يوم مثالي لدعوة المعارضين للتحقق من البنية التحتية الخاصة بك وتوعيتهم من القوة التي يمتلكها. وهذه هزيمة أكثر من خصومك قبل ان تقدم العطاءات أو التوقيع على اتفاق يحدث وهذا سيكون ملائما للغاية من اجل ازدهار شركتك . ارتفاع آخر لموقف هذا سوف يهب لك المزيد من القوة والمال.

برج الجوزاء اليوم الجمعة 1 مايو 2020
خلقت التردد والتردد الفوضوي لا داعي لها وجميع هذه القضايا من المحتمل أن تأتي إلى ذروتها الآن. شؤون الأسرة وتلك المتعلقة بالعقارات وصلت إلى رأس الآن وستحصل على المراسلات بشأن هذه القضايا. الشركات القديمة والتي لم تحل بعد الآن تطالب الاهتمام الخاص بك وأنت لا يمكن أن تتحرك إلى الأمام حتى تقوم بإغلاق هذه الفصول القديمة.

برج السرطان اليوم الجمعة 1 مايو 2020
الاتصال هو المفتاح الخاص بك اليوم. تستطيع فتح الطريق لصديق مقرب أو أحد أفراد أسرته . تم تأنيبك بسبب شئ لفترة ليست بالقصيرة. اليوم هو يوم للتنفيس عن الغضب والإحباط. قد تظهر على السطح والحل في المناقشة. تذكر التدفق من القلب سوف يساعدك. مفاجأة تنتظرك في نهاية اليوم.

برج الاسد اليوم الجمعة 1 مايو 2020
اليوم هو يوم ملاءم لك. شخصية سارة بك تجذب الآخرين. مهما كان وضعك اليوم فمن المرجح أن تكون ناجحآ. فلك شعبية كبيرة. وتمتلك فصاحة وكياسة طول هذا اليوم دون السماح للخداع يأتي في طريقك.

برج العذراء اليوم الجمعة 1 مايو 2020
مع قليل من الصبر والتحمل، يمكنك اليوم ان يتحول إلى أن يكون مثمرآ للغاية بالنسبة لك. ولكن وجود هذا الصبر يمكن أن يكون التحدي الأكبر الآن. ويبدو الوقت يزحف شيئآ فشيئا لن يتحرك بسرعة كافية لتناسب مزاجك. ولكن إذا حاولت تعجيل العملية، يمكنك تماما خبط جدول أعمالك. حاول بدء اليوم مع بعض التمارين المهدئة للسيطرة على الطاقة الخاصة بك.

برج الميزان اليوم الجمعة 1 مايو 2020
قد يكون هناك بعض التغييرات تزرع في ذهن شريك حياتك. وانه قد يرغب في اعتماد نهج المغامرة في الحياة، وهذا سوف ينطوي على العديد من التجارب لتحقيق هدفه المنشود. قد تحتاج حتى إلى تغيير العادات الغذائية أو الإقامة. فقط كن حذرا من السيطرة على الضحك فوق أي شيء جديد يحاول شريك حياتك أن يفعله !

برج العقرب اليوم الجمعة 1 مايو 2020
الفرص تأتي في طريقك بسهولة ولكن لا تكنن في عجلة لانتزاع كلها . قم بوزن الخيارات بدقة، تشعر بالثقة ثم تتصرف على هذا النحو. أيضا، مشاركتك مع أصدقائك. هذا هو الوقت الذي سيكون لديك لفتح العديد من الأبواب. ومع ذلك، فإن المفاجآت لا تكون لطيفة دائما. لا تترك كل شيء على القدر. وأفعالك تحدد مصيرك.

برج القوس اليوم الجمعة 1 مايو 2020
هذا هو الوقت المناسب لتوحيد جميع تلك العلاقة التي كنت قد تجاهلتها في سعيك من الرومانسية. وتشمل إخوتك، والأسرة الممتدة وأصدقائك. أنت بحاجة إلى أن تدرك أن هذه العلاقات الأخرى لا تقل أهمية، وأنها توفر نظام دعم قيم بالنسبة لك. تحتاج إلى رعايتهم قدر أي علاقة رومانسية.

برج الجدي اليوم الجمعة 1 مايو 2020
ويبدو أن الوقت مناسب للمس قاعدة مع الزملاء .وهذه الفترة طويلة الأمد من المراجعة والإحباط ستنتهي في وقت قريب. وذلك انطلاقا من السعادة سوف تذهب للإنفاق المجنون على نفسك فضلا عن أكثر من الأهل والأصدقاء ! تفعل ذلك لمدة يوم أو نحو ذلك في الحد الأقصى !

برج الدلو اليوم الجمعة 1 مايو 2020
أولئك الذين يشاركون في قطاعات الخدمات يمكن أن تتوقع زيادة في دخلهم. ولكن إذا لم يحدث ذلك فيمكنك إعطاء صوت للرأي الصريح الخاص بك وسوف يسمع بالتأكيد. قد جبلت عبء العمل حتى في منتصف النهار والتي لن تهدأ حتى حلول نهاية اليوم. يمكنك تسجيل نفسك في بوليصة تأمين لمستقبل أكثر أمنا وضمانآ من الحوادث .

برج الحوت اليوم الجمعة 1 مايو 2020
الأشخاص الذين يعملون في مجال التدريس والكتابة والصحافة والأدب وسوف يتمتعون بنجاح كبير في حياتهم المهنية اليوم والذي يمكن أن يكون تكريم لإنجازاتك. اليوم هو أيضا مناسب للاستثمار في المؤسسات التعليمية وفي مجال التشييد والبناء. بشكل عام، وأنت تسير للتمتع بيوم هادئ في العمل ? قم بالتخفيف من الاندفاع في الأيام القليلة الاتية.

الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: