منوعات

حظك اليوم “توقعات الأبراج” اليوم الجمعة 6 مارس 2020

بوابة اليوم الأول

 كذب المنجمون ولو صدقوا الابراج للتسلية فقط : اعرفي كيف سيكون حظك لهذا اليوم الجمعة 6 مارس 2020 ؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم الجمعة 6 مارس 2020 :

الأبراج اليومية العامة
عليك أن تتصرف ضمن ميزانيتك كي لا تقع في أزمة مادية انت بغنى عنها ، وعاطفيا تشعر بالقلق بسبب التطورات السريعة التى تحدث في علاقتك العاطفية.

برج الحمل اليوم الجمعة 6 مارس 2020
العديد من الأحداث تصطف اليوم لدفع الأعمال الخاصة بك. والنتيجة هي أنه قد يكون هناك غضب حتى في مخالفات بسيطة من شريك حياتك. قد تظهر السلوكيات التي وجدت سابقا التحبيب إلى التهيج لك الآن. أفضل مسار للعمل الخاص الآن سيكون هو قضاء بعض الوقت وحدك والتي تشتد الحاجة إليها وحدها ودلل نفسك مع ممارسة التمارين الرياضية أو نظام الجمال.

برج الثور اليوم الجمعة 6 مارس 2020
تأخذ على عاتقك بعض المسؤوليات الإضافية اليوم. إذا كنت ذو أداء جيد، قد يعهد اليك بهذه المسؤولية على أساس يومي. مع هذا، سوف تأتيك أيضا زيادة في الراتب. لذلك اعمل بصدق وقم بتحفيز نفسك باستمرار. لن تظهر الفوائد اليوم، ولكن انت تعمل من أجل حياة أفضل غدا. فقم باستخدام إبداعك لإنجاز مهمتك.

برج الجوزاء اليوم الجمعة 6 مارس 2020
هذا هو الوقت المناسب لتحويل انتباهكم إلى وسائل الراحة المادية. و الاستمتاع بالحياة الاجتماعية الخاصة بك الآن والحصول على اتصال مع الأصدقاء القدامى أو أفراد الأسرة ومنهم من لم تكن قد سمعت بخبر منهم لفترة طويلة. سوف تواجه أيضا تحولا في وعيك الخاص بك والذي قد يأتي تدريجيا أو الذي قد ينزل عليك دون سابق إنذار. انها فكرة جيدة للاستماع إلى غريزتك الآن.

برج السرطان اليوم الجمعة 6 مارس 2020
في الآونة الأخيرة انت قد لاحظت زيادة في الوزن. انت واعي لذلك وخاصة حول هذا الموضوع. ولكنك لم تعمل من أجل ذلك. اليوم قد تجد نفسك تقع في اتباع نظام غذائي وروتين الريجيم. قد تذهب أيضا للتمارين الخفيفة. تجنب المشي على الطرق المزدحمة فأنت عرضة للمعاناة من الحساسية والغبار. عليك بارتداء قناع للحماية من ذلك.

برج الاسد اليوم الجمعة 6 مارس 2020
اليوم هو ملائم خصوصا لأغراض الاستثمار انت قد اديت الامور المنزلية الخاصة بك بعناية. ابتعد عن الاستثمار في نزوة من غير المرجح أن تؤتي ثمارها ولكن إذا كنت تبحث المسألة بعمق، فسوف يصلك قريبا الختام الصحيح. الاستثمارات الخاصة بك ستساعدك أيضا في تحقيق أهدافك على المدى الطويل. لذا يجب التأكد من أن تستثمر إلا بعد الحكم على المسألة بشكل جيد .

برج العذراء اليوم الجمعة 6 مارس 2020
الفرص الرومانسية كلها من حولك اليوم. ومع ذلك، تحتاج إلى التحقق من أولوياتك الخاصة قبل اختيار شريك حياتك بحيث لا تنشأ أية مشاكل في المستقبل. إذا كنت بالفعل في علاقة حصرية، فأعبر إلى المستوى التالي. ومن المرجح أن يكون شعور تملكي وحميمية الآن شريك حياتك. ردكم هو الذهاب الى تشكيل العلاقة في المستقبل.

برج الميزان اليوم الجمعة 6 مارس 2020
انت كامل من الحماس لتغيير الأشياء من حولك، ولكن انت في حاجة الى فترة للتفكير الهادئ لتقرر ما إذا كنت بحاجة إلى تغيير على الإطلاق. بينما انت تسير على التفوق في المشاريع التي تقرر أن تأخذ على عاتقك ، فمن الأفضل السماح لشخص آخر باختيار هذه المشاريع بالنسبة لك. وسيتم ملء لكم مع تقرير التفكير كامل اليوم.

برج العقرب اليوم الجمعة 6 مارس 2020
تحتاج إلى المرح اليوم. والتمتع بوقت الرومانسية البسيطة والملذات مع شريك حياتك ومحاولة نسيان القضايا الخطيرة لهذا اليوم. علاقتك شديدة جدا بالنسبة لك فعليك الاسترخاء في الواقع. يجب أن ننتهز هذه الفرصة لتنغمس في بعض الأنشطة البسيطة والممتعة واتخاذ الفرح في قضاء بعض الوقت في الشركة من بعضها البعض.

برج القوس اليوم الجمعة 6 مارس 2020
يبدو أنه لديك ما يكفي من العلاقات وسرعان ماتشعر بالملل من هذه الشؤون. لقد حان وقت الذهاب للسبات في منطقة خاصة بك حيث لا يستطيع الجسم سوى الاسترخاء والنوم ! إذا لم تتمكن من كسر بصرف النظر عن وجود علاقة مثيرة للقلق فعلى الأقل قم بأخذ استراحة قصيرة من ذلك بعد إعلام وإقناع شريك حياتك حول هذا الموضوع ㅤ

برج الجدي اليوم الجمعة 6 مارس 2020
أنباء عن تحقيق مكاسب مالية قد تجعلك وأحبائك سعيدة. هناك شعور بأن الأمور تتجه بشكل إيجابي حول الاحسن . أنت أنيق اليوم فعليك بالخروج ومقابلة الناس. وفرص جديدة تنبت من الجمعيات الخاصة بك والتي سوف تكون مفيدة على المدى الطويل. تستطيع إحداث تغيير في بيتك سواء هيكليا أو انجاب طفل جديد للعائلة .

برج الدلو اليوم الجمعة 6 مارس 2020
مطالب غير متوقعة على اموالك يمكن أن تجعل من يومك مقلقآ نوعا ما. يجب التأكد من مراجعة جميع الفواتير والالتزامات الأخرى للتأكد من أنك قد دفعت كل ما تبذله من المستحقات. إذا كنت قد أغفلت شيئا، فإنه قد يعود كمبلغ تضخم كبير في المستقبل القريب. قد يكون عليك سداد بعض الديون القديمة التي كنت قد نسيتها .

برج الحوت اليوم الجمعة 6 مارس 2020
هناك اتجاه هو البناء للأسابيع القليلة الماضية، وسوف تظهر النتيجة اليوم. تعد نفسك لتسخير النتيجة. إبقاء الشركة من الناس مثل التفكير. وفكرة الأعمال المبتكرة تطير من محادثتك . أن ادعت مع ما لديك. لا تدع الطمع يسيطر عليك . والخير من روحك تساعدك على البقاء بعيدا عن الأمور فكلها على ما يرام.

الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: