منوعات

حظك اليوم “توقعات الأبراج” اليوم الجمعة 28 فبراير 2020

بوابة اليوم الأول

كذب المنجمون ولو صدقوا الابراج للتسلية فقط : اعرفي كيف سيكون حظك لهذا اليوم الجمعة 28 فبراير 2020 ؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الجمعة 28 فبراير 2020 :

الأبراج اليومية العامة
التجربة هي أفضل معلم وتحتاج إلى الحصول عليها حتى تسترشد بها في الوقت الحاضر. لا تتجاهل دروس الماضي وتنقذ نفسك من آلام ألتي يمكن أن تسببها لك في المستقبل. في محاولة لمساعدة المحتاجين، سواء كان الأطفال أو كبار السن ! سوف يساعدك هذا الإجراء في السير على الطريق الصحيح مهما احسست انك انحرفت عن ذلك.

برج الحمل اليوم الجمعة 28 فبراير 2020
كنت في مزاج سائد اليوم. انت تريد أن تأخذ زمام المبادرة وإظهار السلطة الخاصة بك. ومع ذلك، عليك أن تكون حريصا على عدم رمي زنك حولها.. وإن كنت تظن أنك تعرف بشكل أفضل وقادر على التعامل مع الوضع أفضل، يجب أن لا تزال تحاول التعاون والانسجام مع التصدي لأي مشروع.

برج الثور اليوم الجمعة 28 فبراير 2020
سيتم وضع علامة يوما بعد تقلب المزاج، ولكن الحظ يبتسم عليك اليوم. الجانب السلبي من هذا هو أنه يمكنك أن تبدأ في الاعتماد على القليل من الكثير على سيدة الحظ. والحرص على أن هذا لا يؤدي إلى إعداد الغير مطابق للمواصفات لمشاريعك. هي المكاسب المادية المحتملة، ولكن في محاولة للحفاظ على التباهي دون داع. التشغيل الخاص بك من الحظ المالي الجيد لن يستمر طويلا جدا.

برج الجوزاء اليوم الجمعة 28 فبراير 2020
وربما كنت قد تم تجاهلك في الأيام الأخيرة، ولكن اليوم سوف تلفت انتباه الجميع. سوف تركز الأضواء عليك وأنت ذاهب إلى تبرير ذلك بهذه المناسبة. وهذا يمكن أن يكون ذات صلة إلى ظهور صديق جديد، ظهور قديم أو بعض الأوضاع في العمل.

برج السرطان اليوم الجمعة 28 فبراير 2020
هذا هو الوقت المناسب لتحويل انتباهكم إلى وسائل الراحة المادية. الاستمتاع بالحياة الاجتماعية الخاصة بك الآن والحصول على اتصال مع الأصدقاء القدامى أو أفراد الأسرة ومنهم من لم تكن قد سمعت عنه لفترة طويلة. سوف تواجه أيضا تحولا في وعيك الخاص بك والتي قد تأتي تدريجيا أو التي قد ينزل عليك دون سابق إنذار. انها فكرة جيدة للاستماع إلى غريزتك الآن.

برج الاسد اليوم الجمعة 28 فبراير 2020
يبدو أنك تقوم بالخلط قليلا اليوم. عليك بالصبر على الاستمرار في مهمة هامة. ومن المستحسن الانتظار وعدم تنفيذ أي مفاوضات مهمة اليوم. الارتباك سوف يهدأ تدريجيا بحلول نهاية اليوم. سوف يمر يوم من دون أي سقطات. تستطيع السفر اليوم. قد تكون وسائل النقل العام في وقت متأخر قليلا. فعليك إبقاء الخيارات الاخرى في متناول اليد.

برج العذراء اليوم الجمعة 28 فبراير 2020
قم بربط جميع أجزاء من الأفكار وسوف يكون الانتاج الناتج تجعل من الأسهل كثيرا بالنسبة لك للتخلص من بعض المواقف الصعبة. لا تسمح لنفسك أن تتعثر مع الأشياء التي لا تؤمن بها ! فقط تشوك لهم وامضي قدما! على الرغم من أن الضرب في جميع أنحاء بوش ليس أفضل السمة الخاصة بك ولكن عليك أن تفعل ذلك في بعض الأحيان!

برج الميزان اليوم الجمعة 28 فبراير 2020
كن صادقا مع نفسك لأن ذلك هو الخطوة الوحيدة التي يمكن أن تساعدك في كل حالة! لا تتردد في التقاط ما كنت تفضل بدلا من التضحية برغباتكم فقط من أجل الآخرين. تستطيع الحصول على الخلط في تحديد من أين نبدأ من، حتى مجرد تحديد أولويات كل الأشياء التي تحاول اتخاذ قرار بها !

برج العقرب اليوم الجمعة 28 فبراير 2020
هذا هو أفضل وقت لقطع الأغصان الميتة في حياتك. لقد تم التمسك وهو الموقف الذي لم يعد يتمتع انطلاقا من الشعور بالالتزام أو للخروج من العجز. كنت تجد صعوبة في الخروج من هذا الوضع، ولكن اليوم سوف تكون قادر
آ على العثور على الشجاعة الداخلية لاتخاذ هذه الخطوة النهائية. كما سيتم ساعد لك من قبل بعض الحدث في هذا المجال.

برج القوس اليوم الجمعة 28 فبراير 2020
بشكل عام كنت بناءآ جدا. ولكن اليوم، فقدرتك على التفكير المنطقي سوف يعطلها انعدام الأمن الخاص بك. وبالتالي، ليس هذا هو أفضل يوم لتأخذ على مشروع جديد أو شريك جديد. كنت مسؤولا أن تكون مخطئا في حكمك اليوم. لذلك، مستند الأنشطة الخاصة بك في المستقبل على هذا قد لا يكون مثمرا. محاولة لبعض الاسترخاء اليوم.

برج الجدي اليوم الجمعة 28 فبراير 2020
أنت شخص من حازم الى حازم وبمجرد القيام بأي مهمة. سوف تكملها تماما مع الدقة طاهر. لذلك لا نعتقد في ما يقوله الآخرون. يمكنك أن تفعل ما يمكن للآخرين القيام به أبدا، وهذا هو السبب الذي يقف فوقهم. الإبقاء على هذا الموقف دائما والسماح لرؤيتك بان تصل إلى أبعد من الوجهات حيث لا يستطيع الآخرون حتى يحلم!

برج الدلو اليوم الجمعة 28 فبراير 2020
اليوم، سوف تكون مليئآ بالرغبة في فعل شيء ويلفت نظر الآخرين. سوف تكون قادرآ على اتخاذ إجراءات قوية وحاسمة وتتحلون به من توقيت هو عنيد في الوقت الحالي. سوف تكون قادرآ على مسح الديون والالتزامات القديمة الآن. تستطيع مساعدة شخص قريب لك من قبل فضيلة التفكير السريع.

برج الحوت اليوم الجمعة 28 فبراير 2020
هل يمكن أن تقدم مع محدودية الموارد التي سوف تمنعك من إعطاء شكل لأفكارك. لا تشعر بالقلق كما كنت و سوف تحصل على فرصة للقيام بهذا العمل من اختيارك في نهاية اليوم! لديك ميل نحو العمل الجاد وسوف تتمتع بحرية جنبا إلى جنب مع المسؤوليات.

الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: