منوعات

حظك اليوم “توقعات الأبراج” اليوم الثلاثاء 17 مارس 2020

بوابة اليوم الأول

كذب المنجمون ولو صدقوا الابراج للتسلية فقط : اعرفي كيف سيكون حظك لهذا اليوم الثلاثاء 17 مارس 2020 ؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 17 مارس 2020 :

الأبراج اليومية العامة
سيتم وضع علامة يوما بعد تقلب المزاج، ولكن الحظ يبتسم عليك اليوم. الجانب السلبي من هذا هو أنه يمكنك أن تبدأ في الاعتماد على القليل من الكثير على سيدة الحظ. احرص على أن هذا لا يؤدي إلى إعداد غير مطابق للمواصفات لمشاريعك. والمكاسب المادية المحتملة، ولكن في محاولة للحفاظ على التباهي دون داع. التشغيل الخاص بك من الحظ المالي الجيد لن تستمر طويلا جدا.

برج الحمل اليوم الثلاثاء 17 مارس 2020
قد يجتمع الناس الذين هم على بينة من الرذائل لكم ولكن يكون هذا غير مقبولآ نحو ذلك ! كما إذا كان اصلآ لديهم أي عيب في حد ذاتهم . ببساطة قم بالحفاظ على مسافة واحدة من هؤلاء الناس. بدلا من محاولة تذكرك الناس الطيبين التي جئت بها عبر في كل هذه السنوات وإذا أمكن إقامة اتصالات معهم مرة أخرى.

برج الثور اليوم الثلاثاء 17 مارس 2020
اليوم أنت في حاجة ماسة إلى فهم وإتقان فن تحقيق التوازن بين الواقع المادي مع الرؤية الخاصة بك. في حين خططك طموحة، يجب أن تفهم العقبات الفعلية تتصدر هذه الخطط. خلاف ذلك، انت على رأس لمسار تصادمي على الرغم من كل ما تبذله من النوايا الحسنة. تحتاج أيضا إلى فهم أن الخطط الخاصة بك قد تتعارض مع مصالح شخص آخر كما هو العزم والطموح كما انت.

برج الجوزاء اليوم الثلاثاء 17 مارس 2020
قم بربط جميع الأجزاء من الأفكار وسوف تكون النتيجة تجعل من الأسهل كثيرا بالنسبة لك للتخلص من بعض المواقف الصعبة. لا تسمح لنفسك أن تتعثر مع الأشياء التي لا تؤمن بها ! فقط تشوك لهم وامضي قدما ! على الرغم من أن الضرب في جميع أنحاء الاماكن فارغة ليس أفضل السمة الخاصة بك ولكن عليك أن تفعل ذلك في بعض الأحيان !

برج السرطان اليوم الثلاثاء 17 مارس 2020
هذا اليوم هو يوم لكل شيء يتحدث عن التغيير. قد تقوم باتصال مع شخص وإحداث تغييرات كبيرة في حياتك أو وضعت لكم في اتصال مع الأشخاص الآخرين الذين يمكن أن يسبب هذا التغيير. ومع ذلك، ليست كل التغييرات جيدة بالنسبة لك. وسوف تحتاج إلى تحليل ما إذا كان التغيير سوف يكون جيدآ بالنسبة لك على المدى الطويل قبل أن تقرر الذهاب مع التدفق.

برج الاسد اليوم الثلاثاء 17 مارس 2020
اليوم سيكون على ما يرام في البداية على الرغم من أنه قد يتحول إلى أن يكون محمومآ قليلا في وقت لاحق. قد يكون شخص ما في المنزل مريضا وكنت قد تضطر إلى حضور له / لها وسط جدول مربى معبأ . قد تتلقى السعادة من الأصدقاء أو حتى الزملاء وسيجعل خطط قضاء بعض الوقت معهم في المستقبل القريب.

برج العذراء اليوم الثلاثاء 17 مارس 2020
قد يكون اليوم هو من ايام التأمل وإعادة تقييم مبادئك. تستطيع سؤال نفسك وشريك حياتك لقرارات سابقة. لا يزال عليك اتباع نهج داعم للغاية تجاه شريك حياتك وتتوقع نفس الشيء في المقابل. ليست هناك اي ضرر في تبني إيديولوجيات جديدة في الحياة عندما لا يبدو أن تلك السابقة لن تعمل بشكل جيد بعد الآن.

برج الميزان اليوم الثلاثاء 17 مارس 2020
من المرجح أن يتم تطوير مساحة روحية بالنسبة لك اليوم. تستطيع المشاركة في بعض الأنشطة الدينية أو زيارة الاضرحة المقدسة . او قراءة بعض الأعمال الملهمة لسيرة قائد العظيم كما قد تجد شيئا في غاية الأهمية لحياتك في تلك الأعمال. فمن الأفضل عدم الانخراط في أنشطة صاخبة. بدلا من ذلك، قم بقضاء اليوم في التأمل الهادئ، وسوف تكون قادرآ على العثور على السلام.

برج العقرب اليوم الثلاثاء 17 مارس 2020
انت كامل الحماس لتغيير الأشياء من حولك، ولكن انت في حاجة الى فترة للتفكير هادئ لتقرر ما إذا كنت بحاجة إلى تغيير على الإطلاق. بينما انت تسير على التفوق في المشاريع التي تقرر أن تأخذ عليك ، فمن الأفضل السماح لشخص آخر اختيار هذه المشاريع بالنسبة لك. وسيتم ملئه لكم مع تقرير تفكير واحد لليوم.

برج القوس اليوم الثلاثاء 17 مارس 2020
انت تشعر بالثقة والسعادة وهذه البرامج في موقفك ولغة الجسد. الناس اليوم سوف تلاحظ انك أينما تذهب من المحتمل أن تجعل تماما انطباعا جيدآ . اجتماعات العمل الهامة تذهب في اتجاه إيجابي. حتى إذا ظهرت حالة معينة مشبوهه، سوف تكون قادرآ على جعل الآخرين في جميع الأنحاء لجهة نظرك وإنجاز الأمور في طريقك.

برج الجدي اليوم الثلاثاء 17 مارس 2020
اليوم هو واحد من أيام الحظ بالنسبة لك عندما يبتسم الحظ لك. لديه القدرة ليأخذك إلى الأماكن التي لم تحلم بها. ويدعم يومك الحظ سيدة في جميع مساعيك. أنت تعرف أن تحقق هذا النجاح يعتمد على العمل بجد. في حالتك أن الحظ ضئيل كان في عداد المفقودين ومع كل من اليدين في ثروة، اليوم يمكنك تحقيق أي شيء توده مع إخلاصك.

برج الدلو اليوم الثلاثاء 17 مارس 2020
هناك فرصة أن شخص قريب لك يمكن ان يسرق الأفكار لتطوير مستقبلك المهني. لذلك، يجب الحرص على تبادل الأفكار الجديدة مع أي شخص. عليك الحفاظ على العين بعيدا عن المصلحة الخاصة بك في هذا الوقت. لا تبادل المعرفة مع زملائك حتى لو كنت قد عرفتهم لفترة طويلة. والصبر خلال هذا الوقت يساعدك على الكشف عن أحلامك المهنئين لك.

برج الحوت اليوم الثلاثاء 17 مارس 2020
اجتماع عمل يرى بعض المفاوضات بانتظار التناوب يكون مواتيآ. انت ثابت ومستقر اليوم. قراراتك هي نتائج عمليات التفكير الجيدة. بيئة العمل قد ترى بعض التغيير الإيجابي. قد تلتقي أحد معارفيك القدماء. في المنزل قد تكون هادئآ وسيكون معدل النمو الفكري لم يسبق له مثيل. أحبائكم قد يجلبون الفرح في حياتك من خلال الأخبار الجيدة.

الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: