منوعات

حظك اليوم “توقعات الأبراج” اليوم الثلاثاء 18 فبراير 2020

بوابة اليوم الأول

كذب المنجمون ولو صدقوا الابراج للتسلية فقط : اعرفي كيف سيكون حظك لهذا اليوم الثلاثاء 18 فبراير 2020 ؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 18 فبراير 2020 :

الأبراج اليومية العامة
يوم مختلف عن اليومين الماضيين يا صديقي الثور، وقد تلاحظ ذلك عند نهوضك من النوم في الصباح، يوم إيجابي وتبدأ المشاكل بالانفراج معك، لكن ضغوطات العمل قد تكمل معك لليوم كله، وقد تتأخر بالعودة إلى منزلك. المساء هادئ جدا وقد تعطي عائلتك بعض الاهتمام أكثر من أي شيء آخر.

برج الحمل اليوم الثلاثاء 18 فبراير 2020
الأحداث تتغير من حولك بحيث قد تضطر إلى تغيير قرار مدروس. تحتاج للرد بشكل أكثر مسؤولية لأي كان الحياة تلقي عليك. أنت لن تكون قادرآ على متابعة الجدول الذي كنت قد عملته في وقت سابق على أن شيء عاجل وغير متوقع سوف يأتي. ومن المرجح أن يؤثر على كل ما تبذله من خطط قصيرة المدى هذا الحدث.

برج الثور اليوم الثلاثاء 18 فبراير 2020
من الأهمية بمكان أن كنت وضعت كل من المصداقية على العقل المنطقي الخاص بك بدلا من التركيز على الفطرة التي أثبتت أنها لا يمكن الاعتماد عليها لذلك. هذا أمر لا بد منه عند التعامل مع شخص قريب منك ولكن يمكن أن يتآمر ضدك. يجب أن لا تتردد في اتخاذ إجراءات حاسمة وبمجرد فهم ما رأيك ستقرر ما ستفعل.

برج الجوزاء اليوم الثلاثاء 18 فبراير 2020
عليك أن تكون في إطار أكثر مرونة من العقل، ولكن اليوم أنت من المحتمل أن ترفض الاستماع إلى أي حس سليم أو نصيحة جيدة. وهذه الصلابة على الجزء الخاص بك ربما يخلق بعض التوتر سواء في المنزل أو في العمل. العلاج الوحيد هو محاولة البقاء بعقل مفتوح والاستماع إلى ما لدى الشعوب الاخرى ليقوله.

برج السرطان اليوم الثلاثاء 18 فبراير 2020
سوف يتم الشعور بالخلاقة جدا اليوم. تقدر كل الأشياء الجميلة وتريد خلق شيء جميل. اليوم هو مواتي خاصة للفنانين. ومع ذلك، فإنه من الضروري لإكمال المشاريع التي تبدأ اليوم. يمكنك أن تبدأ فجأة بشعور مفرغة شائع بعد موجة من الإبداع، وأنه قد ترك لك شعور بالاكتئاب والجوفاء من دون سبب.

برج الاسد اليوم الثلاثاء 18 فبراير 2020
خذ بعض الوقت لتقضيه في العزلة وتعكس ما تريد حقا من الحياة. وكانت الأيام القليلة الماضية محمومة. لذلك، تحتاج إلى إعادة تقييم أهدافك في الحياة وكيف أفعالك تؤثر على حياتك الخاصة وكذلك علاقاتك. يشار اليك بالسفر، على الرغم من أنه من الأفضل أن تذهب لقضاء عطلة الاسترخاء بدلا من جولة الإعصار من الاثارة والمغامرة.

برج العذراء اليوم الثلاثاء 18 فبراير 2020
لقد حان الوقت أن كنت أخذت استراحة من الجدول الزمني الخاص بك محموم وإلقاء نظرة هادئة في محيطك وحالتك. لقد تم التسرع عن الوفاء بالتزاماتك المختلفة. الآن، كنت قد أكملت كل ما يمكنك القيام به وحان الوقت للاسترخاء والتمتع بثمار التخطيط وجهودك.

برج الميزان اليوم الثلاثاء 18 فبراير 2020
ببساطة الابتعاد عن الناس مجيئآ وذهابا الذين هم على قدر من السلبية. إنهم يحاولون حفر نفسهم في عقلك والتي سوف تجعلك تصاب بالشلل عندما كنت قريبأ جدا من هدفك. حاول أن تكون في المنزل مع عائلتك لأكثر من مرة اليوم من أجل السلام وحتى الانتهاء من جميع الأعمال المعلقة. تزيين غرفتك مع الصور لاظافة نكهة من بعض ذكريات الحلوة جدا.

برج العقرب اليوم الثلاثاء 18 فبراير 2020
قد تكون تكسر واحدة من أكبر الصفقات المشروع المشترك اليوم. ولكن يجب أن تذكر بصراحة مرة أخرى مهمة وأهدافك مع شريك حياتك. إذ تنشأ مشادات فإنك قد تكون مدفوعآ من قبل النبضات وهذا هو ما تحتاجه للحفاظ عليه في الاختيار. تستطيع تكريس نهاية اليوم نحو المساعي الفكرية الخاصة بك أو في الاطلاع على العاطفة الفنية.

برج القوس اليوم الثلاثاء 18 فبراير 2020
كن حذرا في الإجراءات والتحركات الخاصة بك اليوم، قد تحصل كدمات خفيفة في حين تحركك. بدس غير مقصود من أضلاعك حتى مع تلك المغلقة قد تشكل خطرا على شروطكم معهم! الأفضل هو البقاء خدرآ وتبقى مقتصرة على الأعمال التجارية الخاصة بك لهذا اليوم! قم بالذهاب للسينما أو شيء ترفيهي.

برج الجدي اليوم الثلاثاء 18 فبراير 2020
النجوم تقول أن الحب هو في الهواء بالنسبة لك اليوم. تبقي عينيك مفتوحة، قد يلبي رجل / امرأة من أحلامك. ومع ذلك، يعترف الشخص الحلم سوف يكون صعب كما انه / انها سوف تأتي في حزمة غريبة. اليوم أنت أيضا تميل إلى الحصول على هدية من مصدر غير متوقع. والجميع في كل اليوم يكون حافلا جدا.

برج الدلو اليوم الثلاثاء 18 فبراير 2020
تجنب مستنقع عن التأخر الخاص بك. هل تم تجنب الالتزامات الخاصة بك وهذا هو أفضل وقت للوفاء بجميع الالتزامات الخاصة بك. وسوف تحتاج إلى انضباط وتركيز على إنجاز المهام الخاصة بك وكذلك جرعة صحية من قوة الإرادة. كنت بحاجة لتوجيه الطاقة الخاصة بك لهذا المنصب حيث التخطيط الكبير قد حدث بالفعل من أجل أن يؤدي ذلك إلى نتيجة ناجحة.

برج الحوت اليوم الثلاثاء 18 فبراير 2020
اليوم يمكن أن تعزز ثقتك في الكرمة. ولعلكم تذكرون أن ما تعطي يعود لك. كنت حساسآ للآخرين لفهم المشكلة مرة أخرى للبائع. قد الانتباه للجانب السخي من الطابع الخاص بك يأخذ المقعد الأمامي. قد يأتي شخص ما لطلب المساعدة منك. اليوم قد ترى أيضا رحلة قصيرة مع أحبائك.

الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: