منوعات

حظك اليوم “توقعات الأبراج” اليوم الأحد 9 أغسطس 2020

بوابة اليوم الأول

كذب المنجمون ولو صدقوا الابراج للتسلية فقط : اعرفي كيف سيكون حظك لهذا اليوم الأحد 9 أغسطس 2020 ؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم الأحد 9 أغسطس 2020 :

الأبراج اليومية العامة
اليوم سيكون على ما يرام في البداية على الرغم من أنه قد يتحول إلى أن يكون محمومآ قليلا في وقت لاحق. قد يكون شخص ما في المنزل مريضا وكنت قد تضطر إلى حضور له / لها وسط جدول مربى معبأ . قد تتلقى السعادة من الأصدقاء أو حتى الزملاء وسيجعل خطط قضاء بعض الوقت معهم في المستقبل القريب.

برج الحمل اليوم الأحد 9 أغسطس 2020
ومن المرجح أن تطور مساحة روحية بالنسبة لك اليوم. تستطيع المشاركة في بعض الأنشطة الدينية أو زيارة الأضرحة المقدسة . قراءة بعض الأعمال الملهمة أو سيرة القائد العظيم كما قد تجد شيئا في غاية الأهمية لحياتك في تلك الأعمال. فمن الأفضل عدم الانخراط في أنشطة صاخبة. بدلا من ذلك، قم بقضاء اليوم في التأمل الهادئ، وسوف تكون قادرآ على العثور على السلام.

برج الثور اليوم الأحد 9 أغسطس 2020
أنت الآن قد وضعت شعور قوي من الالتزام. قد تضطر إلى تلبية بعض الالتزامات العائلية، وسوف ترتفع بشكل رائع لهذه المناسبة. وسوف يتم تلميع كل ما تبذله من المهارات في الوقت الراهن وداعيا الموارد الخاصة بك خفية لمواجهة التحديات في حياتك. هي رحلة من المرجح أن تكون صعبة، ولكن انت تسير على الاستمتاع بكل لحظة من ذلك.

برج الجوزاء اليوم الأحد 9 أغسطس 2020
وسيكون من الجيد إذا كنت تكرس وقتك وطاقتك في تعليم الأطفال المحرومين. قد تتبرع بعض من ممتلكاتك الخاصة بك لبعض المحتاجين. وضعك المالي جيد حتى بأمكانك القيام بخيرية مالية. سوف تحصل على طول بشكل جيد مع معارف جديدة، وسوف تكون شعبية بينهم لحسناتك.

برج السرطان اليوم الأحد 9 أغسطس 2020
اتصالات وخبرات قديمة يمكن أن تلعب دورا هاما في حياتك الآن. سوف تكون تحت ضغط هائل لأداء جيد في جميع المجالات، ولكن عليك أن تدرك أن الكثير من هذه الضغوط الجذعية من المعايير العالية مستحيل أنك وضعتها لنفسك. والصدق والنزاهة يأخذانك بعيدا في المجال الذي اخترته، ولكن يجب أن تكون مستعدآ لتظل وفيا لالمعتقدات والمثل العليا الخاصة بك.

برج الاسد اليوم الأحد 9 أغسطس 2020
يبدو أن كل شيء يقع في مكانه الصحيح اليوم و كل ما تبذلونه من جهد سوف يجتمع مع النجاح. حتى أنك قد تعوض الخسائر التي لحقت بك في وقت سابق. ونتيجة لذلك تميل إلى أن تكون مفرطآ في التفاؤل بشأن الاحتمالات في البداية. محاولة للحيلولة دون الميل إلى المجازفة من دون التحقق من الفرص في العمق. لقاء غير متوقع ومفاجئ قد يقبض عليك على حين غرة اليوم.

برج العذراء اليوم الأحد 9 أغسطس 2020
انت كامل الخيال اليوم. قد تحصل على فرصة في مكان العمل لزيارة الأماكن. يجب عليك أن تكشف عن النفس الرومانسية اليوم. إنه يوم للسماح لنفسك مجانا لفترة من الوقت. تحتاج أيضا إلى إظهار النفس العملي الخاص بك في العمل. يمكنك أيضا عرض مزاج جيد لزملائك. قم بالتحقق من صندوق البريد الخاص بك. قد يكون بريد هام بانتظاركم.

برج الميزان اليوم الأحد 9 أغسطس 2020
النجوم تقول أن الحب هو في الهواء بالنسبة لك اليوم. تبقي عينيك مفتوحة، قد تحصل او تحصلين رجل / امرأة من أحلامك. ومع ذلك، يعترف الشخص ممكن ان يكون صعب كما انه / انها سوف تأتي في حزمة غريبة. اليوم أنت أيضا تميل إلى الحصول على هدية من مصدر غير متوقع. والجميع في كل اليوم سيكون حافلا جدا.

برج العقرب اليوم الأحد 9 أغسطس 2020
انت تشعر بانك أكثر صراحة اليوم مما تفعل عادة. لقد تم التصرف بلباقة لبعض الوقت الآن، واليوم قد تشعر بأنك مخنوق إلى حد ما. أنت من المحتمل أن تفشي من غير تفكير في حقيقة غير مستساغة اليوم وهذا لن ينخفض بشكل جيد جدا مع الجميع. فمن الأفضل للتخطيط لبعض النشاط الانفرادي لأنك من غير المرجح اليوم ان تعدل سلوكك لتتناسب مع الآخرين.

برج القوس اليوم الأحد 9 أغسطس 2020
اليوم، أنت من المحتمل أن تكتشف مصدر جديد وغير مستغل للسلطة في داخلك. وأنت تدرك أنك لا تحتاج ولا من المحتمل أن تحصل على أي مساعدة خارجية في التعامل مع المشاكل التي قد تواجهها. يمكنك بسهولة التعامل مع كل واحدة منهم بنفسك وهناك في الواقع ينبوع القوة في داخلك التي يمكن الاعتماد عليها.

برج الجدي اليوم الأحد 9 أغسطس 2020
اجعل بداية جيدة على المشروع والذي تم تأجيله منذ فترة طويلة. انها خطوة واحدة فقط في وضع أساس جيد لمستقبل ناجح لك. قم بأخذ الامور بسهولة ولا تتعجل على أي شيء دون التفكير مرتين. لا تعتمد على الآخرين للقيام بعملك. لا تخاف اتخاذ موقف من أجل ما هو في رأيك ما يبرره.

برج الدلو اليوم الأحد 9 أغسطس 2020
من المرجح أن تكون ثابتا في اليوم الصحي. أي مشاكل التي قد شهدتها خلال الأيام القليلة الماضية سوف تختفي. وهذا أيضا هو الوقت المناسب للحاق بركب الفحوصات الطبية السنوية. إذا أي حساسية طفيفة أو غيرها من القضايا الصحية تتطور اليوم، فقم بالحصول عليها لتتعالج على الفور لأنها قد تصبح أكثر تعقيدا في وقت لاحق.

برج الحوت اليوم الأحد 9 أغسطس 2020
سوف تكون في مزاج الثقة والإيكال اليوم. وخطورة هذا هو أنك قد تنتهي بعهدة في الشخص الذي ليس لديه مصلحة في القلب. لذلك، تأكد من الشخص قبل أن ترفه عن نفسك له أو لها. إذا كان هناك خلاف في الأيام القليلة الماضية سواء في البيت أو في العمل، فاليوم هو يوم عظيم لتوسيع فرع الزيتون.

الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: