منوعات

حظك اليوم “توقعات الأبراج” اليوم الأثنين 4 مايو 2020

بوابة اليوم الأول

كذب المنجمون ولو صدقوا الابراج للتسلية فقط : اعرفي كيف سيكون حظك لهذا اليوم الأثنين 4 مايو 2020 ؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم الأثنين 4 مايو 2020 :

احبتي الاعزاء نعود اليكم من جديد في قسم ابراج اليوم لتقديم الابراج اليومية بصورة صحيحة ودقيقة وموثوقة بها عالمياً من أكبر وابرز علماء الفلك المختصين في هذا المجال .. فكونوا معنا

الأبراج اليومية العامة
لن تؤثر اليوم طبيعة مزاجك مهما تنوعت صفاته على مجرى الأمور، فالأحداث السارة المتعاقبة تأتي من تلقاء نفسها، وكأن الحظ قرر أن يهديك كل دعمه ويفتح لك الأبواب على وسعها وقبل أن تطرقينها! استفيدي من هذا اليوم لتحسين علاقاتك ورفع معنوياتك.

برج الحمل اليوم الأثنين 4 مايو 2020
قد تتوصلين إلى نتائج مهنية وعملية أفضل، إن تخليت عن أسلوب الهيمنة على الآخرين وفرض آرائك عليهم، وإن قمعت رغبتك الشديدة في الوصول السريع إلى الربح. لأن المواهب الفطرية والقدرات العفوية التي تتمتعين بها كفيلة بفتح جميع الأبواب أمام تقدمك

برج الثور اليوم الأثنين 4 مايو 2020
تصبّين طاقاتك كاملة في خدمة تقدمك المهني! تسيّرين أعمالك بكثير من الذكاء والدهاء، وتستثمرين أموالك في صفقات مربحة! لكن الفلك يحذّرك من مغبة التمادي في إحساسك بالثقة بالنفس بحيث يصل إلى حد الغرور الذي يضّر بمصالحك على الأمد البعيد.

برج الجوزاء اليوم الأثنين 4 مايو 2020
تستمر حياتك العاطفية في تحسّنها بفضل اهتمام الشريك بك وبمتطلباتك العاطفية كما العملية والمادية! قدّري هذا المجهود الذي يقوم به حق قدره، ولا تأخذي الأمر بصفته “تحصيل حاصل”! تشهد العازبة تطورات إيجابية ملموسة في علاقتها مع شريك المستقبل.

برج السرطان اليوم الأثنين 4 مايو 2020
تصبّين اهتمامك على تنظيم أوضاعك المالية ووضع ميزانية خاصة تسمح بتأمين متطلباتك المادية إن على الصعيد الشخصي أو العائلي. لكن أوضاعك المهنية تشهد بشكل عام فوضى عملية تشعرك بعدم الاستقرار، وتدفعك للتفكير جدياً بإحتمالات التغيير الممكنة.

برج الأسد اليوم الأثنين 4 مايو 2020
تتأقلمين أكثر فأكثر مع ظروفك المهنية ومع طبيعة أوضاعك المهنية المتغيرة والمستجدة، بحيث توفّرين على نفسك التقلبات المزاجية أو التوتر الذي كان يحدثه ذلك في نفسك سابقاً. تشهد حياتك الإجتماعية نشاطاً ملحوظاً وحركة استثنائية متعددة الميادين.

برج العذراء اليوم الأثنين 4 مايو 2020
تتحكم الهموم المادية والمهنية بتحركاتك وتصرفاتك، وتأخذ منك كل اهتمامك وتركيزك، والخوف على المستقبل من العوز المالي يقلق بالك إلى حد كبير. تصرّين على بذل المزيد من الجهود في عملك لمحاربة هذا الشعور، أو لتأمين الزاد الكافي لتنفيذ مشاريعك.

برج الميزان اليوم الأثنين 4 مايو 2020
قد تشعرين بالإضطراب بسبب اضطرارك لمواجهة بعض المشاكل المتعلقة بالمنزل وبمكان السكن، أو للإزعاجات المتكررة الناتجة عن المتطلبات الكثيرة للأهل أو للشريك. حاولي إراحة نفسك بالحديث لأحد المقربين منك عن ماهية الوضع الذي يقلق بالك.

برج العقرب اليوم الأثنين 4 مايو 2020
تتلقين الدعم الكافي لمشاريعك المستقبلية بفضل علاقاتك الإيجابية والمميزة مع المسؤولين. قد تجدين بعض الصعوبة في إدارة أمورك الإدارية أو إنهاء معاملاتك في الوقت المحدد أو المطلوب. تزدهر حياتك العاطفية فتأخذ منعطفاً هاماً في هذا الوقت من السنة!

برج القوس اليوم الأثنين 4 مايو 2020
تلتقين الآخرين بروح الإنفتاح والإيجابية وتتعاملين معهم بتلقائية وعفوية ملفتتين ومحببتين! تساهمين في تلطيف الأجواء بفضل مرحك وتفاؤلك وتبذلين جهدك لتجميل الجلسات والسهرات. تتألقين أيضاً على المستوى العاطفي الذي تبدو بوادره واعدة بالإستقرار.

برج الجدي اليوم الأثنين 4 مايو 2020
تأخذين الوقت الكافي للتفكير في العروض المهنية المتاحة لك أو التي عرضت عليك مؤخراً، وتبحثين في الطرق المناسبة التي تسمح لك بإجراء مفاوضات ناجحة. يدفعك طموحك إلى بذل مجهود إضافي في عملك الحالي كي تتمكني من القيام به على أفضل وجه ممكن.

برج الدلو اليوم الأثنين 4 مايو 2020
تبدأين يومك منذ الصباح بمزاج جيد وطبيعة هادئة مما يسمح لك بالتقدم على جميع الأصعدة وخاصة المهنية منها. تفكرين بالطرق التي تؤمن لك تحسين أمورك وتطويرها بالكثير من الجدية والإصرار، وتضعين مخططاً بأولويات مشاريعك المستقبلية المتعددة.

برج الحوت اليوم الأثنين 4 مايو 2020
دعي لنفسك حرية التعبير والتعامل بالطريقة التي تناسبها والتي تتناسب معها. لبّي رغبتك في العطاء من ذاتك على المستوين المهني والعاطفي، لكن كوني يقظة في نفس الوقت إلى ما يجري حولك، كي لا تظهرين بمظهر الساذجة أو كي لا يستغل طيبتك الآخرون

الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: