منوعات

حظك اليوم “توقعات الأبراج” اليوم الأثنين 16 مارس 2020

بوابة اليوم الأول

كذب المنجمون ولو صدقوا الابراج للتسلية فقط : اعرفي كيف سيكون حظك لهذا اليوم الأثنين 16 مارس 2020 ؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم الأثنين 16 مارس 2020 :

الأبراج اليومية العامة
هذا هو الوقت المناسب لتحويل انتباهكم إلى وسائل الراحة المادية. الاستمتاع بالحياة الاجتماعية الخاصة بك الآن والحصول على اتصال مع الأصدقاء القدامى أو أفراد الأسرة ومنهم من لم تكن قد سمعت عنه لفترة طويلة. سوف تواجه أيضا تحولا في وعيك الخاص بك والتي قد تأتي تدريجيا أو التي قد ينزل عليك دون سابق إنذار. انها فكرة جيدة للاستماع إلى غريزتك الآن.

برج الحمل اليوم الأثنين 16 مارس 2020
كنت تشعر بالخلط إلى حد ما بسبب الأحداث التي تتكشف من حولك ومختلف المعلومات التي تبدو متناقضة التي تأتي في طريقك. الصوت الداخلي الخاص بك هو أفضل دليل لديك الآن. ثق بحدسك وافعل ما يقولون لك أن تفعل، وسوف تتعلم الكثير عن نفسك والاتجاه الذي تريد حياتك لاتخاذه.

برج الثور اليوم الأثنين 16 مارس 2020
استمتع بالاتصالات او رحلة اليوم مع صديق قديم والأسرة. يجب أن تلجأ إلى تلك الأساليب في العمل الخاصة بك والتي ثبت أنها مفيدة في الماضي. فمن الأفضل عدم البدء بأي أشياء جديدة تجريبية اليوم. إذا كنت تحاول الحصول على وظيفة أو مشروع، فالتمسك بالطرق التقليدية وبيع الأفكار وقدراتك بقوة والنجاح سيضمن النجاح بالتأكيد لك.

برج الجوزاء اليوم الأثنين 16 مارس 2020
كنت تحب أن يجتمع الناس الذين هم حقيقيون وصادقون. ولكن اليوم قد تأتي عبر الناس الذين هم يضعون اقنعة حتى النفس الأصلي. حتى تتعلم أن ترى من خلال التظاهر بها. الوقت يطلب منك أن تقرر الأمور بسرعة. فكر مرتين قبل أن تقرر الشركة عن أي تحرك ويجب تأجيل كل ما تبذلونه من خطط أخرى حتى يتم الانتهاء مع عملية صنع القرار.

برج السرطان اليوم الأثنين 16 مارس 2020
تشير مواقع الكواكب الى عوائق غير متوقعة يمكن أن تنشأ في المسار الخاص بك الآن. لقد شهدت سلسة خلال الأيام القليلة الماضية، وكان هناك شيء يدل على خلاف ذلك. ولكن اليوم هناك ستكون عقبات والاضطرابات التي يمكن أن تؤثر على الإنتاجية والمزاج. مضاعفات غير متوقعة يمكن أن تؤدي إلى توقف المشروع.

برج الاسد اليوم الأثنين 16 مارس 2020
كنت عاليآ في الأرواح والطاقة ! قم باستدعاء أصدقائك ورمي طرف فيها. الفرح في المجد قد يكون الإهمال تجاه خطر ينتظركم في المستقبل القريب ! لا داعي للذعر، فإنه لا يشير إلى الضرر من شخص. قد تحصل على صحتك على ضرر بسبب الاستهلاك الزائد من وجبات الطعام التي معدتك لا يمكن هضمها. لذلك عليك بالتخطيط لممارسة روتينية والاحتفاظ الحماسي الخاص بك لفترة أطول من الوقت!

برج العذراء اليوم الأثنين 16 مارس 2020
مكاسب مالية غير متوقعة واردة بالنسبة لك اليوم. تستطيع استعادة مبلغ كبير من المال الذي لم يعتقد أبدا أن تراه مرة أخرى. متابعة الاستثمارات ستكون نائمة اليوم ويمكنك الحصول على قطعة غير متوقعة من الأخبار الجيدة. قد فقدت الشخص الذي اقترض المال منك، والذي يعتقد الأبد من المرجح أن يعود عليه اليوم.

برج الميزان اليوم الأثنين 16 مارس 2020
تستطيع القيام برحلات قصيرة لأسباب مهنية أو شخصية. على الرغم من أنه ليس من السهل بالنسبة لك إجراء رحلات في هذه المرحلة من الزمن ولكن لا يزال بامكأنك فعل ذلك وسوف نتائجها تكون مواتية للغاية ! وسيتم تحديد كرمكم إلى حد كبير خاصة من قبل الأشخاص الذين فشلوا في الاعتراف بها في وقت سابق.

برج العقرب اليوم الأثنين 16 مارس 2020
لديك قدرة كبيرة على سحر الجميع اليوم. أنت ذاهب إلى إقناع من حولك مع دمك ونعم ستنجح. سوف تكسب إعجاب كل من حولك. الاستفادة من هذه الفترة المشرقة لتكوين صداقات جديدة والاختلاط مع أشخاص جدد وفرص جديدة سوف تفتح أمامك.

برج القوس اليوم الأثنين 16 مارس 2020
كنت تشعر بانك خلاق وعلى استعداد للحصول على عدد من الأمور. ومع ذلك، فإن الخوف الحقيقي جدا من الآخرين سيفكر ويقول قد عقد بعودتكم. أنت بحاجة إلى أن تدرك أن الموقف الصحيح هو في الواقع فوز نصف المعركة . ومن المفارقات ، على الرغم من أنك تشعر بالحيوية، والثقة بالنفس الخاصة بك هو في الواقع يكون عند مستوى منخفض.

برج الجدي اليوم الأثنين 16 مارس 2020
هذا هو الوقت المناسب لوضع أفضل ما تبذلونه من جهود في ما تؤمن به وقريبا جدا سوف تجني مكاسب طائلة. لقد تم اللعب مع بعض الأفكار في الآونة الأخيرة. تحتاج الآن لتنفيذها وهذا سيتطلب كل ما تبذلونه من الاهتمام. على الرغم من أنه سيكون وقتك مشغول، وان المكافآت تأتي في وقت قريب، فسوف تتجاوز النتائج كل توقعاتك.

برج الدلو اليوم الأثنين 16 مارس 2020
احترس ! قد يحاول منافسيك الزن عليك باستمرار مع التخطيط السليم والتآمر ضدك . ولكن سوف تكون قادرآ على الخروج منها بسهولة ! وسوف يكون لهم أي خيار آخر إلا أن يثنوا على الإنجازات الخاصة بك. تلبية نداء أفضل أصدقائك من أجل حقن بعض الهزل في الوضع الراهن .

برج الحوت اليوم الأثنين 16 مارس 2020
إذا فشل الناس على فهمكم، لا تضيعوا وقتكم والطاقة في شرحكم الخاص بكل تحرك لكم. و قد يكون المحتل أكثر من اللازم والمهام القادمة اليك قد تتطلب منك أن تجري بعض التغييرات في التعاقدات السابقة الخاصة بك أيضا! كن مرنا حسب الطلب .

الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: