منوعات

حظك اليوم “توقعات الأبراج” اليوم الأربعاء 15 أبريل 2020

بوابة اليوم الأول

 كذب المنجمون ولو صدقوا الابراج للتسلية فقط : اعرفي كيف سيكون حظك لهذا اليوم الأربعاء 15 أبريل 2020 ؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 15 أبريل 2020 :

احبتي الاعزاء نعود اليكم من جديد في قسم ابراج اليوم لتقديم الابراج اليومية بصورة صحيحة ودقيقة وموثوقة بها عالمياً من أكبر وابرز علماء الفلك المختصين في هذا المجال .. فكونوا معنا

الأبراج اليومية العامة
يضعنا الفلك اليوم بين خيارين، القلب والعقل، في الامور التي تتطلب حسم واتخاذ قرار، العقل هو الافضل والاصح في هذا اليوم الطويل الذي سيحمل الينا الكثير من المشاغل والمتاعب. الاكثر حظا اليوم هما برج الأسد وبرج السرطان. نتمنى لكم ثلاثاء موفقا.

برج الحمل اليوم الأربعاء 15 أبريل 2020
يثيرون تعبك بعض الاشخاص ويتحركون ضد ماترغب به انت، . الطاقة والسرعة اليوم هو ما تحتاجه لإنجاز الأمور. كنت على استعداد لاتخاذ الإجراءات اللازمة. ولديك القدرة والقوة وراءك،
لذلك لا تتردد في توسيع واستكشاف هذه الرغبة في قهر مايقف امامك من المشاكل او المصاعب. مغامرات جديدة تلوح في الأفق الآن، و لديك الان فرصة كبيرة للاستفادة من الحالات التي يتردد صداها مع نفسك الحقيقية فقم بأستغلال الوضع.

برج الثور اليوم الأربعاء 15 أبريل 2020
قد يبدو للجميع انك مثل أي شخص آخر له هدف ومشروع إلا أنت، . في حين ان الجميع هو يحفزك للخروج من البوابة، كأنك في سباق مع الزمن وقد تكون لا تزال غير متأكد أن هذا هو السباق الذي تريد تشغيله وفقآ لما تحب . لا تدفع نفسك إلى شيء كنت لا تريد القيام به. الطاقة اليوم التي ستشعر بها ستحولها الى مغامرة سريعة ، ولكن إذا كنت لا تشعر بمزاج مناسب فلا تجبر نفسك على مالا تحب وافعل ما يأمرك به عقلك.

برج الجوزاء اليوم الأربعاء 15 أبريل 2020
هذا يوم عظيم بالنسبة لك، ستجد أن على المدى الطويل جميع المجالات من كل النواحي يأتون معا في وئام متناسق. وتجري حاليا اتصالات عند مشاركة السراء والضحك مع الأصدقاء المقربين وغيرهم من الناس.
استخدم القوة والصرامة في القضايا التي تشعر انك على صواب فيها وبأنها حق. لديك كل الحب والشجاعة لمشاركتها مع العالم بأسره ، لذلك لا تخاف على الخروج وقهر الاعداء فأنت ذو شخصية قوية
. قم باتخاذ الإجراءات اللازمة وتأكد انها تكون قوية وحازمة لحل الاوضاع الراهنة.

برج السرطان اليوم الأربعاء 15 أبريل 2020
لا تدع الآخرين يدفع لك مقابل راحتك ونفسيتك. الناس قد يتحدثون عن انفسهم كثيرآ، ولكن هناك القليل وراء الكلمات. كن حذرا أن لا يختل توزانك هذا اليوم. هذا هو يوم لرعاية نفسك واحتياجاتك.
فقم باتخاذ خطوات نحو التأكد من أنك تحصل على ما تريد. ولا بد من التواصل مع الناس كنت قد اجتمعت بهم مؤخرا. هناك أهمية في هذه الاجتماعات التي تحدث صدفة فلربما صدفة خير من الف ميعاد ولاتعرف مايخبأه لك القدر.

برج الاسد اليوم الأربعاء 15 أبريل 2020
قم بالبقاء إيجابيآ ومشعآ هذا اليوم، هو يوم عظيم بالنسبة لك للسيطرة على الامور. التواصل مع الآخرين على مشاريع المجموعة التي خططت لها مسبقآ، وتتردد في تقديم المزيد من العطاء الإبداعي ولكن لاتبخل بذلك
. والسماح للفنان داخلك بأن يأخذ دائرة الضوء، وزراعة هذه الموهبة في أي وسيلة ممكنة. تأخذ من الوقت للانخراط في محادثات طويلة مع الناس بشأن الأحداث الأخيرة. لديك قدر كبير لمشاركة الاخرين مع ارئائهم.

برج العذراء اليوم الأربعاء 15 أبريل 2020
قد يكون الناس تعبت من الموقف القاسي الخاص بك، . هذا لا يعني أنك يجب أن تتغير بالضرورة من حيث مواقفك أو من أنت. مجرد أن تكون أكثر وعيا لكيفية كلماتك تؤثر على الآخرين فحاول ان تكون اكثر دوبلوماسية في حواراتك
. تكون على استعداد لاتخاذ الصرامة عند الناس الدفاع عن أنفسهم. لا تقم بركل الناس في جميع أنحاء المكان ولا بد ان تتوقع الركل بالمقابل اذا استمريت على هذا الموقف السلبي. هناك موجة من الطاقة الحربية لديك اليوم حاول ان تحرقها بممارسة الرياضة او الركض.

برج الميزان اليوم الأربعاء 15 أبريل 2020
قد تشعر بالحاجة إلى العمل بقوة بشأن هذه الفترة المناخية في حياتك، وذلك بفضل الاتجاهات الطويلة الأجل. هناك طاقة توسعية اليوم نشد على ايديكم لاتخاذ الإجراءات اللازمة من اجل ضمان تحقييق الارباح وانجاز الاعمال بسهولة وايفاء الوعود التي قمت بقطعها مسبقآ
برج الميزان. قد تكون هناك معارضة في نقطة ما ، ولكن نأخذ في الاعتبار أن لديك قدرا كبيرا من القوة على الجانب الخاص بك. شخصك المحارب داخلك هو على استعداد للقتال، وكأن لديك النار مشتعلة داخلك ولايوجد من يطفأها.

برج العقرب اليوم الأربعاء 15 أبريل 2020
حاول أن لا تكون قاسي الحكم اليوم، أنت لا تفهم وجهات نظر الآخرين فلا تتسرع في ابداء حكمك عليهم . هذه الفوارق ليست سببا للعثور على خطأ مع الناس. لديك شخصية قوية وهذا الادراك سيجعلك تتفهم الامور عاجلآ ام آجلآ.
استخدام الهدايا جدير بأن تتواصل الى تناغم في وجهات النظر وكسب من تحب في ذلك، بطريقة إيجابية صحية بدلا من استخدامها لننكب على الآخرين وسلوكهم.

برج القوس اليوم الأربعاء 15 أبريل 2020
الاتجاهات الطويلة الأجل والامد يأتون إلى نقطة مواتية بالنسبة لك، هذا يوم جيد لدراستها واتخاذ بعض الخطوات إلى الأمام في السعي لتحقيق أهدافك.
هناك قدرا كبيرا من الطاقة العاملة في صالحك اليوم وأطلب منك أن تأخذ المهمة وقيادة الكفاح نحو واقع أفضل. الخروج من الفراش في وقت مبكر والتحرك نحو انجاز الاعمال سيكون في صالحك هذا اليوم.

برج الجدي اليوم الأربعاء 15 أبريل 2020
هذا ليس يوم الجلوس والانتظار لحسن الحظ أن يآتي إليكم، حان الوقت لتحقيق ذلك. النزول من الأريكة والتحرك هو الحل. الآن بعد أن قمت بالتمعن، والتفكير، وتلقي المعلومات،
قد حان الوقت لتوجيه تلك الطاقة والحكمة الى الخارج. لنشر تلك التعابير الإبداعية الخاصة بك، والنفس الفني في أي وسيلة ممكنة في مجالات عملك.

برج الدلو اليوم الأربعاء 15 أبريل 2020
قم بالاستعداد للعمل، لأن اليوم قد يكون يوم المغامرة والسرعة الوتيرة المؤكدة يمكن ان تجعلك أن تبقى على أصابع قدميك. لديك الرغبة في القتال وقهر اعدائك وربما أقوى بكثير من المعتاد،
والتواصل مع الآخرين هو الشيء الذي سيغذي هذا الحريق. ومن المرجح أن تكون هذه القوة جريئة، لذلك يجب عليك توخي الحذر في جميع الحالات الغريزية المنحى الخاص بك.
لا تجعل سرعة الموقف تؤثر عليك وتجنب المواجهة مع الاخرين اليوم !

برج الحوت اليوم الأربعاء 15 أبريل 2020
قد يبدو لك ان الناس يحاولون اختلاق معارك معك اليوم، أي معارضة واجهتك قد يكون هدير بصوت عال، ولكن في الواقع، هناك مواقف قد تجعلنا قليلا نتخوف. نضع في اعتبارنا أن الحجج قد تكون لا أساس لها .
لا تعامل نفسك في جنون حول قضية ليس لها أساس متين لدعمه. لا تجعل من المواقف التافهة سببآ في خلاف كبير بينك وبين من تحب وعليك ان تمهل الطرف الثاني فرصة للتعبير عن مخاوفه ومشاعره لك

الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: