منوعات

حظك اليوم “توقعات الأبراج” اليوم الأربعاء 12 فبراير 2020

بوابة اليوم الأول

  كذب المنجمون ولو صدقوا الابراج للتسلية فقط : اعرفي كيف سيكون حظك لهذا اليوم الأربعاء 12 فبراير 2020 ؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 12 فبراير 2020 :

الأبراج اليومية العامة 
الاجواء العاطفية اليوم ستكون ملتهبة وخصوصا مع كل الذبذبات الايجابية التي يبعثها الفلك في هذا اليوم بالاشتراك مع بيت الحب الذي سيتألق منتصف هذا الشهر الجاري. الابراج المائية بانتظار بعض المفاجآت السارة التي ستجعلهم ينعمون بالرضا عن النفس في الايام القادمة. نهاركم سعيد.

برج الحمل اليوم الأربعاء 12 فبراير 2020
الرغبة في أن تكون ناجحآ قد تحصل بزيادة لكم اليوم ! وكنت قد تسعى لتعزيز كتاباتك والمهارات الخطابية هذا اليوم. قم بمحاولة لقراءة بعض النصائح المفيدة لتحقيق نفسك أو الحصول على اتصال مع الناس من ذوي الخبرة لتوجيهك بشكل أفضل. ومع ذلك لا تكن مقصرآ تجاه أولئك الذين كانوا ينتظرون اهتمامكم والرعاية منذ فترة طويلة…عاطفيآ…علاقتك سعيدة المحتوى. ولكن هناك ما هو أكثر من ذلك بكثير لاستكشاف المزيد من السعادة للمضي قدما. محاولة لإيقاف شريك حياتك بفعل ما كانت دون جدوى. بدلا من أن تكون عدوانيآ أنها سوف تجعلك تفهم لماذا يجب أن لا تحاول القيام بذلك. وهذا يستحق التمتع!

برج الثور اليوم الأربعاء 12 فبراير 2020
يبدو أن كل شيء يقع في مكانه الصحيح اليوم و كل ما تبذله من جهد سوف يجتمع مع النجاح. حتى أنك قد تعوض الخسائر التي لحقت بك في وقت سابق. ونتيجة لذلك تميل إلى أن تكون مفرطآ في التفاؤل بشأن الاحتمالات في البداية. محاولة للحيلولة دون الميل إلى المجازفة من دون التحقق من الفرص في العمق. لقاء غير متوقع مفاجئ قد قبض عليك على حين غرة اليوم…عاطفيآ…من الأهمية بمكان أن تقوم الآن بالتواصل للاحتياجات والرغبات الخاصة بك لشريك حياتك بطريقة واضحة. وقد ظهر الاتصال الخاص بك غامضآ نوعا ما، وهذا قد يخلق التباس في العلاقة الخاصة بك. هذا يوم مثالي لازالة كل سوء فهم وتجديد حيوية العلاقة الخاصة بك. كما قد تتعلم شيئا من شريك حياتك أن غيره متوقع تماما ومثيرآ للدهشة للغاية بالنسبة لك.

برج الجوزاء اليوم الأربعاء 12 فبراير 2020
اسم وشهرة واردة اليوم. أنت أيضا عرضة لاتخاذ قرارات مبكرة على أساس الحدس والمشاعر بدلا من المنطق الخاص، لكنها لن تتحول إلى أن تكون على حق المال. الحدس الخاص بك هو من الدرجة الأولى فيما يتعلق الآن بأي قرار في حياتك، ولكن قد تضطر للتضحية ببعض الراحة الآن لصالح أهداف على المدى الطويل…عاطفيآ…سوف تكون هناك حاجة لتمديد الحب الغير المشروط ودعم لشريك حياتك. قد تتعلم شيئا من ذلك يحتمل أن يكون ضارآ ، ولكن عليك أن تتذكر أولوياتك وتكون متعاطفآ وقريبا سوف تجد أن علاقتك قد ظهرت في الواقع أقوى. لا تحكم على شريك حياتك بقسوة. بدلا من ذلك، أمر ضروري اعطاء المحبة لهذه العاصفة في علاقتك.

برج السرطان اليوم الأربعاء 12 فبراير 2020
انت روح حريص و لا تقهر، وبالتالي لا يمكنك الاستسلام إلى أي نوع من الرقابة. لا حاجة للقيام بذلك حتى ! بدلا من ذلك قم بنشر الحب والسعادة من بين أمور أخرى، وسوف تحصل عليه مرة أخرى في تدابير جيدة. قم بمحاولة إضافة بعض الألوان بدلآ من اللون الأسود و الأبيض لمدمني العمل حياة العمل الخاص بك عن طريق القيام برحلات قصيرة مع زملائك…عاطفيآ…لقد مضى وقت طويل منذ كان أنت وشريك حياتك قد قضيتما وقتا طيبا معا. خذ بعضآ من الوقت لجدول أعمالك المزدحم لشريك حياتك. مرافقة وجودكم مع الهدايا أو شيء من فائدة لشريك حياتك وإظهار الرعاية التي لديك في قلبك بالنسبة لهم!

برج الاسد اليوم الأربعاء 12 فبراير 2020
اليوم، سوف تقوم بتطوير ميل طبيعي نحو العناد. للأسف، وربما كنت حفرت في كعبك حتى عندما تفهم منطقيا أن ذلك ليس في مصلحتك الخاصة بك. قم بالمرح . تحتاج إلى التفكير بشكل واضح وتفعل ما يوحي به عقلك بدلا من العمل على الغرائز الخاصة بك. إذا كنت لا تتمكن من الاستقامة قليلا، فإن الوضع لا يمكن حله بشكل أسرع، وسوف تكون أكثر سعادة…عاطفيآ…يشار إلى التغيير والثورة والعاطفة لك اليوم. كنت ترفض الجلوس على السياج بعد الآن، وأنت ترفض السماح للمصير بأن يأخذ مجراه دون بذل جهد لتوجيهها نحو ما تريد. شعورك يكون كبيرآ بحيث قد تترك شريك حياتك مبهور إلى حد ما. دع غرائزك تقوم بإرشادك في اتخاذ قرارات عاطفية وأنها سوف تأخذ حياتك في اتجاه جديد.

برج العذراء اليوم الأربعاء 12 فبراير 2020
سيدة الحظ قد تبتسم على اموالك في الأيام القليلة الماضية، وتذهب لانفاق اموالك وفقا لذلك. أنه آن الأوان لوضع الفرامل على الإنفاق العالي. تحتاج للحد من التبذير الآن. قد يحدث شيء في اتصال مع عائلتك أو أي شخص قريب منك التي يمكن أن يخلق شعور غامض من القلق لك…عاطفيآ…وسوف يتم إعادة النظر من قبل شخص من الماضي اليوم، على الرغم من أن الشخص قد لا يكون ذات فائدة رومانسية لك. انه أو انها سوف توفر لك مع جزء حيوي من البصيرة التي يمكن أن تساعدك على حل الالتباس الذي كنت تحمله معك لفترة طويلة. اتخاذ الخطوة الأولى نحو الشفاء من خلال مساعدة هذه المعلومات.

برج الميزان اليوم الأربعاء 12 فبراير 2020
احترس ! قد يحاول منافسيك ايقاعك باستمرار مع التخطيط السليم والتآمر. ولكن سوف تكون قادرآ على الخروج منها بسهولة ! وسوف يكون له أي خيار آخر إلا أن يثني على الإنجازات الخاصة بك. تلبية أفضل أصدقائك من أجل حقن بعض الهزل في الوضع الراهن…عاطفيآ…يبدو أنك تسير بشكل جيد مع علاقات على المدى القصير ولكن سرعان ما قد يتطور حنين الحب الحقيقي ! كنت متهورآ قليلا وتعاني من طفح جلدي في مزاجك . هذا يخلق حاجزا بالنسبة لك في كونه جزءا من علاقات طويلة الأمد. قم بمحاولة للسيطرة على تقلب المزاج، وسترى نفسك مستقر مع روح تقي في وقت قريب جدا.

برج العقرب اليوم الأربعاء 12 فبراير 2020
أنت ذاهب لتقديم بعض النصائح الجيدة لشخص قريب اليوم، وسوف تقبل منك بامتنان. كنت في مزاج للتفاهم جدا . هذا هو وقت كبير للتواصل مع الناس من ماضيك. حتى خاتم صديق مدرسة قريبة، وسوف تحصل فرحة كبيرة في الحصول على اتصال. بل هو أيضا أفضل وقت لوضع الخلافات السابقة بعيدآ…عاطفيآ…الإثارة في الهواء. أنت من المحتمل أن تلتقي أحد ما يكون مبهر ولكن ليس مع الذين كنت ذاهبآ لقضاء وقت ممتع جدا. كماان مسار النجوم في صالحك في الوقت الحالي، فإن الشخص لديه القدرة على أن يصبح شخص قريبآ جدا لك. قم بمنع جميع المخاوف المتعلقة بالعمل في الخلفية في الوقت الراهن ومجرد الاستمتاع لحظة رائعة من الاكتشافات مع شخص حيوي جدا.

برج القوس اليوم الأربعاء 12 فبراير 2020
تحتاج إلى أن تأخذ السيطرة على حياتك. لقد حان الوقت للتوقف عن القلق حول الناس الآخرين ما يفكرون او يقولون. بدلا من ذلك، دع فترة التحليل الذاتي لكي تتمكن من فهم أفضل لاحتياجات ورغبات الخاصة بك والتوصل إلى استنتاج موضوعي. ومع ذلك، تاكد من الحرص على أن قرارك لا يضر شخص الذي يعتمد عاطفيا عليك…عاطفيآ…القاعدة الذهبية للعلاقات تقول ان كنت تستمع الى قلبك. دع قلبك حكم عقلك هذه المرة. والناس من حولك لن يكونوا قادرين على الحكم على شريك حياتك. لذلك لا تسعى لحكمهم على حياتك العاطفية. اتبع قلبك وحافظ على احترام الذات الخاص بك. ما يهمك هو نقاء علاقتك.

برج الجدي اليوم الأربعاء 12 فبراير 2020
سترى الناس تقبل كثيرآ على الأفكار الساحرة الخاصة بك في هذه المرحلة من الزمن. يجب أن لا تترك أي فرصة لجعل الناس تسفر عن رغباتكم. حافظ على موقفك للتحكم في الاختيار الذي يمكن أن يعمل ضدك إذا تركته لحاله. قد تتلقى بعض الأخبار الغير متوقعة من وثيقة واحدة حتى تبقي عقلك مفتوحا لذلك…عاطفيآ…أنك لم تأخذ الوقت لتسوية قضايا تافهة. وهم اليوم قد تراكم ليظهر كبيرآ . اليوم كنت تظن نفسك متشابكا. أصبحت الأمور معقدة وأنت جاهل من أين تبدأ. فإنه من المستحسن أن تتحدث وجها لوجه. وبحلول نهاية اليوم قد تجد نفسك مرتاحا في الشركة من شريك حياتك.

برج الدلو اليوم الأربعاء 12 فبراير 2020
هذا هو الوقت المناسب جدا لتنفيذ الخطط والوعود التي قمت بها لنفسك. ومن المرجح أن تنفذ بسرعة جدا الآن المساعي الجديدة. ومع ذلك، فإن الوقت هو أيضا مؤاتي للاسترخاء بوجود بعض المرح مع الأصدقاء. لذلك، تأكد من جدولة الأنشطة الاجتماعية في المساء. تجنب الثرثرة ويمكن أن يكون ملؤها المرح مساء…عاطفيآ…سوف تكون الآن قادرا على معرفة أي نوع من الشريك كنت تريد أن تقضي حياتك معه ! نعم كلامك صحيح؛ يجب أن تذهب من أجل الحب وليس الزواج لتحقيق مكاسب مالية. قد تصادف أن الشخص المثالي والاندفاع من الفراشات من خلال معدتك على رؤية هذا الشخص سوف يكون مؤشرا على ذلك ! اسمح للحدس الخاص بك بإرشادك إذا فشلت الفراشات !

برج الحوت اليوم الأربعاء 12 فبراير 2020
أنت من المحتمل أن تواجه سلسلة من الحظ الجيد في المشاريع المتعلقة المضاربة وفرصة ذهبية . لو كنت في عقلين عن أي استثمار، فإنك سوف تكون قادرآ على اتخاذ قرار منطقي ومناسب اليوم . وسيكون لذلك تأثير إيجابي على اموالك في وقت لاحق. بل هو أيضا يوم جيد للشراء أو الاستثمار في العقارات أو الممتلكات هبطت….عاطفيآ…تتمتع ببعض الوقت الرومانسي مع شريك حياتك اليوم. تريد لها أن يكون يوم استرخاء والكسل. حتى لو كنت لا تخطط أي شيء خاص، وأنت تسير لقضاء بعض الوقت مع نوعية الشريك وعائلتك. وضع القضايا الملحة في الانتظار والتمتع بالأشياء الصغيرة في الحياة اليوم. وسيتم ملئكم مع شعور الرضا والاعجاب.

الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: