منوعات

حظك اليوم “توقعات الأبراج” اليوم الأحد 16 فبراير 2020

بوابة اليوم الأول

  كذب المنجمون ولو صدقوا الابراج للتسلية فقط : اعرفي كيف سيكون حظك لهذا اليوم الأحد 16 فبراير 2020 ؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الأحد 16 فبراير 2020 :

الأبراج اليومية العامة
اليوم هو بمثابة مناسبة خاصة لبدء شيء جديد. إذا كنت تفكر في اجراء تغيير في وظيفة أو مهنة أو التحول إلى صاحب عمل آخر أو حتى بدء علاقة جديدة، فإن هذا يوم مثالي لذلك. حتى لو ان الطريق يبدو محفوفا بالمخاطر، فانت ستأخذ فرصة وأنه من المرجح أن يكون هناك تحول عظيم وستجد فقط ما انت في حاجة للقيام به.

برج الحمل اليوم الأحد 16 فبراير 2020
لقد تم التخطيط لشيئ كبير خلال الأيام القليلة الماضية. اليوم، سوف تبدأ في إدراك بالضبط ما كنت قد اتخذت هذا و ممارسة تأثير التخويف عليك. ولكن، العودة الى الوراء ليس خيارا. سيكون عليك اتخاذ الخطوات المقبلة بكل ثقة وسترى قريبا أن على الرغم من أن المهمة قد تحولت إلى أن تكون أكثر صعوبة مما كنت تعتقد، الا انها ليست بأي حال من المستحيل.

برج الثور اليوم الأحد 16 فبراير 2020
اليوم يمكنك المخاطرة في شراء ورقة يانصيب أو شراء صفقات التسوق. الفوز هو واضح تماما كما ان سيدة الحظ سوف تكون على الجانب الخاص بك اليوم. الوضع قد يتطلب منك أن تكون قليلا حازما مع وجهة نظرك. يمكن أن يؤخذ صمتك خطأ وسوف يضع لكم في وضع مشكوك فيه. لذلك من الأفضل عدم السماح لأي شخص تكوين رأي ضدك.

برج الجوزاء اليوم الأحد 16 فبراير 2020
يجب أن لا تبقى في البيت اليوم. إنه يوم عظيم للخروج وقضاء وقت ممتع مع الحبيب. أولئك الذين هم في الفئة العمرية المراهقين يبحثون عن مجرد الحب لإحداث تغيير في وضع العلاقة بينهما. قم بسؤال نفسك مرة أخرى- هل واحد مع الكثير من الطاقة من المفترض أن يكون رجل أحلامك؟ أو كنت تحتاج الرعاية لأكثر من ذلك، المزيد من المشاعر والرعاية هما اللذان تحتاجهما !

برج السرطان اليوم الأحد 16 فبراير 2020
من المرجح أن تكون مشغولا للغاية بالنسبة لك اليوم. أنت من المحتمل أن تستقبل الزوار، أو قد تخطط للنزهة. وهذا قد يكون أيضا الوقت الذي كنت بدأت أعمال التجديد الكبيرة من منزلك أو شراء أو التحول إلى منزل جديد. على الرغم من أنك سوف تحتاج إلى أن تكون نشطآ جدا على مدار اليوم، وأنت تسير إلى الحب والاستمتاع بكل دقيقة منها.

برج الاسد اليوم الأحد 16 فبراير 2020
مزاجك على حد سواء لعوب ومثير اليوم وأنت ذاهب إلى أن تنجذب إلى كل الأشياء الجميلة. وهذا قد يؤدي إلى بعض النفقات الغير مخطط لها والغير ضرورية. وجميع الملاحقات الخاصة بك اليوم لديهم لمسة جمالية. قد تذهب أيضا لبعض العلاجات التجميلية. أنت ذاهب لتكون في حالة مزاجية مرتفعة طوال اليوم، وهذا سيخلق العيش المشترك في مكان عملك كذلك.

برج العذراء اليوم الأحد 16 فبراير 2020
يبدو الوقت وكأنه يزحف بالنسبة لك الآن. ولكن عليك التحلي بالصبر والحفاظ على حرصك. ولكن قد تكون هناك حاجة لوضع أهدافك الشخصية جانبا من أجل التزام أو علاقة شخصية. سيطر على الوقت لتجنب النزاعات وسوء التفاهم مع شريك حياتك. لا تهتم كثيرا؛ مع الإدارة السليمة سوف تكون قادرآ على الوفاء في كل من الأجندات.

برج الميزان اليوم الأحد 16 فبراير 2020
اليوم هو الكمال لبدايات جديدة وبدايات جديدة. سوف تكون قادرى على التخلص من كل ما تم عقده بعودتكم. والفرص الجديدة تأتي في طريقك لتشكيل وتغيير حياتك، ولكن تحتاج إلى اغتنام هذه الفرصة في حين لا يزال هناك متسع من الوقت. إجراءات سريعة وحاسمة يمكن أن تتحول لمد العون لك بطريقة كبيرة.

برج العقرب اليوم الأحد 16 فبراير 2020
أنت ذاهب لتكون في مزاج هادئ وخصوصا اليوم. لا مشكلة لديك القدرة على الزعزعة لكم ومعالجة كل حالة مع ابتسامة على وجهك. تستطيع أيضا أن تلعب دور وسيط فعال في أي نزاع اليوم. وأنت تسير لنشر الهتاف وحسن النية وأنت ذاهب أيضا لأن يكون حياة وروح أي الطرف الذي يحضر في المساء.

برج القوس اليوم الأحد 16 فبراير 2020
الصداقة هي موضوع اليوم. يمكنك البقاء مع الأصدقاء القدامى أو قد يزورك فجأة واحد منهم. كنت تسير أيضا للمساعدة في واحد أو أكثر من الأصدقاء للخروج من مأزق اليوم. من ناحية أخرى، هناك صديق قد ينزل من الصعب عليك، ولكن يجب أن لا تشعر بانك يائس. هو أو هي عليك التفريغ لأنه / أنها يكون لها / مشاكله الخاصة، وهذا هو السبب في أنه رد فعل من هذا القبيل.

برج الجدي اليوم الأحد 16 فبراير 2020
وربما قد تم الشعور بتجاهل شريك حياتك في الأيام الأخيرة، ولكن اليوم سوف تلفت انتباه الجميع. سوف تركز الأضواء عليك وأنت ذاهب إلى تبرير ذلك عن طريق ارتفاع بسهولة لهذه المناسبة. وهذا يمكن أن تكون ذات صلة إلى ظهور صديق جديد، ظهور قديم أو بعض الأوضاع في العمل.

برج الدلو اليوم الأحد 16 فبراير 2020
ببساطة الابتعاد عن الناس مجيئة وذهابا الذين هم على جانب كامل من السلبية. إنهم يحاولون حفر نفسك في عقلك والتي سوف تجعلك تشعر بالشلل خاصة عندما كنت قريبآ جدا من هدفك. حاول أن تكون في المنزل مع عائلتك لأكثر من مرة اليوم من أجل السلام وحتى الانتهاء من جميع الأعمال المعلقة. تزيين غرفتك مع الصور لنكهة من بعض الذكريات الحلوة جدا.

برج الحوت اليوم الأحد 16 فبراير 2020
هل يمكن أن تتوقع قدرا كبيرا من الدعم والاعتراف من حولك. أنت الآن مليئ بالحيوية والتفاؤل ونحن على استعداد للبدء في مشاريع جديدة. ولكنك لم تفقد قدرتك على التحديد والحكم على مشروع جيد. هذا وسوف يقودك الى الاستثمار في بعض المشاريع التي من المحتمل أن يكون مجزيا للغاية في المستقبل.

الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: