منوعات

حظك اليوم “توقعات الأبراج” اليوم الأثنين 7 سبتمبر 2020

بوابة اليوم الأول

كذب المنجمون ولو صدقوا الابراج للتسلية فقط : اعرفي كيف سيكون حظك لهذا اليوم الأثنين 7 سبتمبر 2020 ؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الأثنين 7 سبتمبر 2020 :

الأبراج اليومية العامة
ينتظرك نهار مليء بالحيوية يا مولود الثور بعد يومين من المعاكسات، وبخاصة على الصعيد العملي، فأنت منهمك في عملك زيادة على اللزوم، وبخاصة في فترة الظهيرة، حيث تنجز الكثير من أعمالك المتراكمة، تشعر بالتشاؤم حيال موضوع معين، لكن سيسير عكس ما تتوقع في فترة ما بعد الظهر، المساء سيكون هادئا وقد تشعر به بالملل.

برج الحمل اليوم الأثنين 7 سبتمبر 2020
حركتك كثيرة اليوم يا صديقي الحمل، فاهدأ ولا تربك الدنيا من حولك، يفضل أن تعرف ماذا تعمل وأن لا تسمح لكثرة الأحداث بجعلك تخطئ، أما في ساعات ما بعد الظهر فلديك العديد من الأمور لتفعلها واستغلال الشعبية التي لديك، المساء جيد لجلسة رومانسية مع من تحب، فلديك الكثير من العواطف لتفريغها.

برج الثور اليوم الأثنين 7 سبتمبر 2020
يوم ممتاز لأصدقائنا من برج الثور الذين يشعرون بقوة كبيرة ونشاط لافت للنظر، تبدأ يومك بنشاط وتفضل إنهاء أعمالك المتراكمة، لديك الكثير من الالتزامات العائلية لتقوم بها في فترتي ما بعد الظهر والمساء، لكن إذا كان لديك حبيب، فهو سيطلب بعض التفسيرات في المساء قد تتضايق منها.

برج الجوزاء اليوم الأثنين 7 سبتمبر 2020
تلاحظ الفرق جليا في هذا اليوم يا صديقي، فمعنوياتك مرتفعة وابتسامتك عريضة، لكن احذر من صراحتك وسخريتك في فترة الظهيرة بأن تجعل أحد المقربين منك يأخذ موقفاً، في فترة المساء لديك العديد من المخططات لتنفيذها مع أصدقائك، وقد تتلقى دعوة للخروج مع صديق قديم جداً تفرح بها.

برج السرطان اليوم الأثنين 7 سبتمبر 2020
يوم ليس جيداً يا عزيزي، فأنت تخرج عصبيتك وتتفشش بكل شخص حولك، فأنت لا تشعر بالراحة من الداخل وليس هناك سبب معين، قد تصيبك الكآبة والملل في فترة ما بعد الظهر وترفض دعوات عدة من أصدقائك والمقربين منك للخروج في المساء، وتفضل البقاء في البيت، لأنك لست بمزاج يسمح بذلك .

برج الأسد اليوم الأثنين 7 سبتمبر 2020
يوم هادئ جداً وقد تفضل البقاء نائما على أن تذهب للعمل لما تشعر به من تعب وأيضا لعدم رغبتك بالقيام بأي شيء، في فترة ما بعد الظهر تبدأ الأوضاع بالتحرك وقد ترغم على عمل زيارة ليس في ودك القيام بها، المساء جيد لتحريك الأمور العاطفية بعض الشيء والخروج مع من تحب.

برج العذراء اليوم الأثنين 7 سبتمبر 2020
أنت كالحجر في هذا اليوم، فأحاسيسك وعواطفك ملغاة تماما، وقد يكون ذلك من موقف حدث معك ليلة أمس أو اليوم صباحا، الأعمال تضغط عليك وقد تأتيك بعض الأخبار التي قد لا تحبذها في فترة الظهيرة، يفضل أن تأخذ متسعاً من الوقت للتفكير بأمور حياتك في فترة المساء ووضع الخطط للأيام المستقبلية.

برج الميزان اليوم الأثنين 7 سبتمبر 2020
يوم من الأيام الجيدة والممتازة لديك يا صديقي الميزان، فالحظ يقف إلى جانبك ويدعمك بكل حركة تقوم بها. فترة الظهيرة جيدة لفعل بعض المبادرات والمضي بمعاملاتك الحكومية أو الشخصية. في فترة ما بعد الظهر حاول تصحيح الأمور مع عائلتك، وفي المساء قد يطرأ تغيير على برامجك، لكن يكون ذلك لمصلحتك.

برج العقرب اليوم الأثنين 7 سبتمبر 2020
لا تجعل الآخرين يضغطون عليك بأسئلتهم واستفساراتهم، وبخاصة المقربين منك، وكن قوياً بآرائك ومواقفك، قد تكون هذه النصيحة لهذا اليوم الذي قد يخلو من الأحداث المهمة وهذا يروق لك لأخذ بعض الراحة، في فترة المساء قد تفكر في الخروج، لكن لفترة بسيطة مع أصدقائك للترفيه قليلا عن نفسك .

برج القوس اليوم الأثنين 7 سبتمبر 2020
يوم ليس كما تتمنى يا عزيزي القوس، فهو من أكثر الأيام صعوبة لهذا الشهر، وبخاصة على الصعيد الصحي، الذي قد تعاني منه في فترة ما بعد الظهر، وبخاصة على المعدة والرجلين، في فترة المساء تتحاشى أن ترى من تحب أو أصدقاءك، لأن مزاجك يجعلهم ينفرون منك، الجلوس في البيت مع العائلة هو أفضل شيء.

برج الجدي اليوم الأثنين 7 سبتمبر 2020
شخصيتك لا تطاق اليوم يا مولود الجدي، فأنت متمسك بآرائك، مع أنها خطأ وتجادل كثيراً ما يجعلك تضغط على الأعصاب، وبخاصة على زملائك في العمل، نظرتك إلى الحياة مختلفة وبها بعض الاكتئاب والتشاؤم، ما يجعلك في المساء تدخل في مجادلة كلامية مع من تحب، محطماً علاقتكما إلى أشلاء.

برج الدلو اليوم الأثنين 7 سبتمبر 2020
أنت كمولود الحمل يا عزيزي الدلو، فلا تستطيع الجلوس في مكان واحد لمدة طويلة، النشاط يدب بك ويجعلك تقوم بكل أعمالك المتأخرة، لا تجعل عصبيتك تخرج في كل دقيقة في فترة ما بعد الظهر، وتأنّ في كل شيء تفعله أو تنتظره، المساء جيد للخروج والاستمتاع بوقتك مع أصدقائك، فلديك شعبية عالية.

برج الحوت اليوم الأثنين 7 سبتمبر 2020
المفاجآت قد تلقي بظلالها عليك في هذا اليوم، وقد تضطر إلى تغيير العديد من مخططاتك، فالأمور تطرأ بشكل مفاجئ أمامك، حاول أيضاً الاعتناء بصحتك أكثر، وبخاصة على الجهاز التنفسي، يفضل اليوم أيضاً أن تبقى بعيداً عمن تحب، فلا تضمن ما قد يحصل بينكما فقد يضر العلاقة التي تربطكما.

الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: