منوعات

حظك اليوم “توقعات الأبراج” اليوم الأثنين 6 يوليو 2020

بوابة اليوم الأول

كذب المنجمون ولو صدقوا الابراج للتسلية فقط : اعرفي كيف سيكون حظك لهذا حظك اليوم “توقعات الأبراج” اليوم الأثنين 6 يوليو 2020 ؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم الأثنين 6 يوليو 2020 :

الأبراج اليومية العامة
يشعر البعض منا انه محط انظار اليوم فالجميع ينتظر خبر معين بشأنك اكان على الصعيد الشخصي او المهني. ومع بلوغ الثلث الأول من شهر سبتمر، نشعر ان الوقت بات اسرع وان الامور تسير على النحو الصحيح دون ان يكون في داخلنا اي نوع من مشاعر التشاؤم. وضع خطة عمل مطلوبة اليوم لتحديد الاولويات. نهاركم سعيد.

برج الحمل اليوم الأثنين 6 يوليو 2020
الضغط العصبي والتوتر يمكن أن يسيطر عليك اليوم ، . البعض من اصدقائك سيحاولون الاستهزاء بك من خلال طرح النكت السخيفة بمحاولة ازعاجك. مما يدفعك الى ان ترغب في الجلوس في صمت وان لاتقول او تعلق على مايقولوه.
وقد يكون الحبيب متعصبآ احيانآ في هذا اليوم، ووستشعر بذلك من خلال غضبه في الكلمات والإيماءات التي سيتم بأصلاحها
من خلال التحبيب بكلمات رقيقة في أوقات أخرى. قد تشعر أنك متوتر قليلا، أيضا.
فالحل الافضل هذا اليوم هو البقاء في البيت والانغماس في وسائل الراحة المفضلة لديك كالنوم ومشاهذة التلفاز والنت

برج الثور اليوم الأثنين 6 يوليو 2020
اليوم يمكن أن تنفق الكثير من المهمات في إدارة الوقت حيث انه بأمكانك الكثير من الامور المهمة في آن واحد . الا انه قد يكون هناك تأخير بسبب ظروف خارجة عن إرادتك. هل يمكن أن يتعرض هذا الإحباط القديم في تصاعد مستمر ؟ احذر من الوقوع في مصيدة مخاوفك القديمة
لا تدع الخسارات التي تعرضت لها في الماضي ان تحول دون نجاحك. تقبل حقيقة أنك قد لا تكون قادرآ على انجاز كل ما كنت تحلم به
وتذكر ان الله سيكتب لك الخير حيثما كان. علاج حالتك هو بأن تنام ليلة هادئة بدون تفكير.

برج الجوزاء اليوم الأثنين 6 يوليو 2020
قد تنفق الكثير من الطاقة على المشروع الفني الذي تعمل به ولكن ربما لن يعجبك، . يمكن أن تعمل به وبعد ان تصل الى منتصف الطريق تقرر ات ترمه بعيدا لانه لا يحقق طموحاتك. هذا يمكن أن يكون مثبطآ للهمة كما يمكن أن ترثي نفسك الوقت والجهد الضائع الذي بذلته وذهب هباء الريح .
ولكن لاتحزن فهذا يحدث لجميع الفنانين الكبار. فعليك المضي قدما والبدء من جديد.
ربما هذه المرة سوف تنجز ما تريد. لن تقبل بالمتوسط او الجيد من الاعمال بل ستختار المميز الذي سينقلك الى طريق الذهب.

برج السرطان اليوم الأثنين 6 يوليو 2020
اليوم افراد الأسرة قد يناقشون اجازة ممكنة ،، ولكن الجميع يريد ان يذهب كل واحد الى مكان مختلف عن الثاني اا! وكل واحد منهم سيناظل الى ان يذهب الجميع الى المكان الذي اختاره سيحدث جو من المناقشة الممتعة. ربما يجب عليك رسم الافكار لهم !
والحل الأفضل لهم هو بأنك تقترح عليهم بتقديم قائمة من كل الأفكار، وإعطاء نسخ للجميع، والتفكير في الامر.ومن ثم مناقشة الموضوع مرة أخرى في غضون أيام قليلة.فلم يبقى الا ايام قليلة على العيد فيجب ان تقرروا الى اين الذهاب

برج الأسد اليوم الأثنين 6 يوليو 2020
اليوم قد يبدو لك أن الكثير من الناس يتجادلون على أشياء غريبة جدا، وعادة ما يمكن أن يرى كلا الجانبين من الخلاف وقد يحاول كل منهم اثبات وجهة نظره ، ولكن اليوم قد نتساءل إذا كان هناك داعي الى ان تستمع لاي جانب فكل مهم يحاول اقناعك بموقفه. ولقد جعل الجميع من الحبة قبة. تنأى في الحكم بنفسك ولا تحاول التوسط. فيما بينهم فقد تقع في شرك التسوية فيما بينهم وسينتهي المطاف بالضحك عليك… اكتفي بمجرد النظر فقط ولا تتدخل ابدآ

برج العذراء اليوم الأثنين 6 يوليو 2020
لغضب يمكن أن يسطير على المجموعة التي تسيطر عليها سواء كان في العمل او في المنزل ولاكن هذا الغضب يستمر لوقت قصير وينقضي بسرعة، . فما ان تبدأ الاجتماع قد تنتهي الخلافات.قد كنت تميل لتأديب الجميع، ولكن هذا ليست فكرة جيدة. أنت لن توقف المعركة، وجميع المعنيين سوف يستاء منك مهما فعلت فكل واحد منهم سيظن ان موقفه هو الاصح بينهم وان كلامك يصدر من منصبك.
أفضل حل هو تركهم هذا اليوم وربما لن تنجز أي شيء إيجابي على أي حال لليوم.

برج الميزان اليوم الأثنين 6 يوليو 2020
الطاقة اليوم قد اسنزفت كليآ اليوم وخاصة بالنسبة لك، . المهام الخاصة بك قد تتطلب المزيد من الجهد من المعتاد ، ويمكن أن تكون قد استنفدت كل الجهد بحلول منتصف النهار. ليس اليوم هو يوم لإثبات أي شيء. بل العمل وفقا لنقاط مكتوبة مسبقآ ومخططة هي القوة الخاصة بك في سرعة انجازك للامور الخاصة بك. ربما عليك إنجاز المزيد من هذه الاعمال فهي الطريق لدفع نفسك نحو النجاح.
قم برعاية نفسك وحافظ على صحتك ووفر الطاقة لأمسية كبيرة امامك.

برج العقرب اليوم الأثنين 6 يوليو 2020
اليوم قد تسترجع عواطفك القديمة وتحن اليها بطريقة غريبة من الشعور اللاواعي، . أعصابك يمكن أن تكون على حافة الهاوية.فأحذر عزيزي برج العقرب حتى أنك قد تفقد أعصابك في بعض الأحيان. قف للحظة وانظر السبب وراء استيائك.
انظر في ما قادم من وتذكر الماضي كيف مررت بأنواع من الازمات وكيف تم الإفراج عنها.
سوف يكون لك بعدها دهشة في مدى السرعة التي تعود اعصابك إلى طبيعتها.واحمد الله على كل حال ..
قد تكون قادرآ اليوم على القيام ببعض الأعمال وانجازها بسرعة!

برج القوس اليوم الأثنين 6 يوليو 2020
اليوم يمكن أن تقوم بزيارة صديق او صديقة لك الذي يتعافى من المرض أو الإصابة من جرح ما، . هذا الشخص قد يكون يشعر بالملل والاكتئاب ويجب أن تكون على استعداد لسماع كل شيء عن الإحباط. من صديقك فهو يحتاج اذنا صاغية، حتى وان لم تواسه فالاستماع يكون كافيآ في بعض الاحيان .
في يوم من الأيام قد ترغب من شخص ما ان يفعل الشيء نفسه بالنسبة لك وتذكر ان الدنيا دوارة!
فقط كن قوة داعمة دون الاتفاق مع كل شكوى. صديقك يحتاج الى النصح والمصداقية، وليس التدليل فقط.

برج الجدي اليوم الأثنين 6 يوليو 2020
النقاش حول موضوع مثير للجدل التي تنطوي على السياسة أو القضايا الاجتماعية يمكن أن يحدث هذا اليوم، . قد تجد هذا الموضوع رائعآ وتتعلم الكثير، ولكن عليك أن تكون أقل راحة عندما تغيير محادثة من المناقشة إلى مشاجرة. عند هذه النقطة، قد ترغب في السير على الأقدام وترك موضوع المناقشة. لاداعي ان تكون حساسآ جدا، لذلك لا داعي للقلق حول كونك وقحا في الجواب لمن يستحقه اذا ما تجاوز.فأنك بأحساسك المرهف قد تؤدي ان يستغلك الجميع وبهذا يفرض الرأي عليك حتى وان كان غير صائبآ فأحذر من تلك النماذج

برج الدلو اليوم الأثنين 6 يوليو 2020
اليوم قد تكون هناك حاجة لتتعثلم في الكلام وذلك بسبب الكثير من الأوراق من أجل تحديد موقع معلومات معينة في العمل، كنت قد لا تجد ما كنت تبحث عنه هذا اليوم ولكن على الرغم من كل شيء. وقبل الشروع في بحث آخر، أخذ قسطآ من الراحة فأنت بحاجة ماسة اليها فقد اتعبت نفسك كثيرآ.
الخروج في الهواء الطلق والمشي قليلآ عند العودة من العمل كفيل بأن يشعرك بالهدوء،
لا تتردد في طلب المساعدة من الاخرين اذا ما احتجت اليها فالجميع حريص على مساعدتك.

برج الحوت اليوم الأثنين 6 يوليو 2020
الغضب يمكن أن يكون على حافة الهاوية في المحادثات بينك وبين بعض من أصدقائك المقربين او حتى اهلك. ستكون وقت الظهيرة هادئ ومنسجم ، قد تسول لك نفسك بمفاجئة احبابك بهدية ما.
ولكن لايزال هناك توتر في الهواء وتوتر في الأعصاب. يجب ان تملك السيطرة على الرغبة في الانتقاد اذا كان شخص ما يقول شيئا مهينا أو غير لائق. سوف لا تريد الضغط اليوم لتؤثر غدا…القيام بنزهة الى الخارج كفيل بأزالة التوتر الذي تشعر به

الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: