حوارات الفيس بوكموقع التواصل

حسناء الزمالك “دنيا الحلو” زوجة نجم الزمالك “محمد عنتر” تعرض على مشجع الأهلي “أمح الدولي” الزواج من شقيقتها

من أختها مقابل تغيير انتمائه الكروي وتشجيع الزمالك بدلًا من النادي الأهلي

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

عرضت حسناء الزمالك الشابة دنيا الحلو زوجة لاعب الزمالك محمد عنتر، على مشجع الأهلي “أمح الدولي” الزواج من أختها مقابل تغيير انتمائه الكروي وتشجيع الزمالك بدلًا من الفريق الأحمر.

ونشرت حسناء الزمالك زوجة محمد عنتر عبر حسابها على تطبيق تيك توك فيديو مضحك لها أثناء حديثها مع “أمح” وعرضت عليه الزواج من شقيقتها مقابل تشجيع الزمالك والتراجع عن تشجيع الأهلى.

ورفض “أمح” عرض حسناء الزمالك دنيا الحلو وقال لها: ” أنا مشجع أهلاوي متعصب جامد ومينفعش ابقي زملكاوي”، وردت عليه قائلة: ” يعني مش هينفع تبقي زملكاوي خالص طيب يبقي الجوازة باظت”.

ويستعد لاعب نادي الزمالك الموهوب محمد عنتر للعودة للمشاركة مع الزمالك الموسم الحالي عقب استئناف الدورى المصري بعد فترة التوقف منذ مارس الماضي.

جدير بالذكر أن محمد عنتر لم يشارك مع الزمالك خلال الموسم الحالي وخرج من حسابات المدير الفني كارتيرون، واستقبل عددا كبيرا من العروض للانتقال خلال فترة الصيف.

لقى محمد عنتر ، لاعب الزمالك، عددا من العروض للرحيل عن الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ومحمد عنتر طلب من مسئولي الزمالك، حسم مصيره مع الفريق في ظل تلقيه عدة عروض من 6 أندية الدوري وهم المصري والإسماعيلي وأندية إنبي وسموحة والاتحاد السكندري، لضم محمد عنتر بجانب بيراميدز ، الذي يفكر في استعادة خدمات اللاعب مرة أخرى.

وأن محمد عنتر يرفض الدخول في أي مفاوضات مع الفرق المهتمة بضمه احتراما منه لنادي الزمالك لذلك ينتظر حسم مصيره مع الأبيض.

وأن محمد عنتر لا يعلم سر غيابه عن المشاركة مع نادي الزمالك خلال الفترة الماضية رغم عدم تقصيره في التدريبات.

وأجل مسئولو الزمالك حسم مصير محمد عنتر لحين الانتهاء من مباريات الدوري العام، حيث يستعد الأبيض لمواجهة الجونة وبعدها الإسماعيلي، ويختتم منافسات الدوري الحالي بمواجهة الأهلي.

صدى البلد: اطمن ربنا كبير .. زوجة محمد عنتر توجه رسالة له بعد ...نادي الزمالك يصدم محمد عنتر بشأن رحيله - سبورت 360عنتر يعلق على إهداره للفرص في لقاءات الزمالك – بوابة المدارمحمد عنتر ودينا الحلو يحتفلان بمولودهما الأول "يامن" - اليوم السابععنتر أول الراحلين عن الزمالك - البشاير كوتشهن | هجوم مضاد من زوجة محمد عنتر على جماهير الزمالك: راجل وعمل ...زوجة لاعب الزمالك محمد عنتر ترد على جمهور الترجي التونسي - مصر اليومبالصور .. محمد عنتر لاعب الزمالك يحتفل بمولوده الأول - Al Shabaka ...

الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: