تعليم

جامعة “الجيزة الجديدة” تعلن فتح باب التقدم للقبول في كلياتها الستة

جامعة الجيزة الجديدة ... منح دراسية للالتحاق بكلية الصيدلة تتراوح ما بين 10 إلى 25%

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

اعلنت جامعة الجيزة الجديدة فتح باب التقدم للقبول بمختلف كلياتها للعام الدراسى القادم 2020/2021، عن طريق التسجيل الإلكتروني للراغبين فى الدراسة بها من مختلف الشهادات العربية والأجنبية والمعادلة للثانوية العامة المصرية.

وأوضحت الجامعة أن الكليات المتاحة للتقديم حالياً، هى كلية الطب البشري (قوائم انتظار)، كلية طب الاسنان ، كلية الصيدلة، وكلية التجارة وإدارة الاعمال، وكلية الاقتصاد والسياسة، وكلية تكنولوجيا المعلومات.

وأعلنت الجامعة عن تقديم منح دراسية للالتحاق بكلية الصيدلة تتراوح ما بين 10 إلى 25% من الرسوم الدراسية حسب مستوى التفوق العلمي واللغة الإنجليزية والأنشطة المجتمعية.

وقالت الجامعة، إن خطوات التقديم للجامعة هى زيارة الموقع الالكتروني www.ngu.edu.eg واستكمال استمارة التقديم الالكترونية ودفع مصاريف الاستمارة الالكترونية من خلال الايداع أو التحويل البنكي، ثم إرسال جميع المستندات المطلوبة الأكاديمية وغير الأكاديمية إلى جانب درجات اختبار اللغة الإنجليزية (IELTS او TOEFL)، كما أنه يمكن إرفاق نسخ الكترونية من المستندات المتاحة خلال مليء الاستمارة الالكترونية ويمكن استكمال المستندات من خلال البريد الالكتروني الخاص بالكلية المراد الالتحاق بها والمتوفر علي الموقع الالكتروني للجامعة.

وسيتم طلب جميع النسخ الأصلية عند القبول، ولعرض المستندات المطلوبة للشهادات الدراسية المختلفة يرجي زيارة الرابط التالي علي موقع الجامعة الالكتروني https://ngu.edu.eg/ng-admissions/.

وتابعت انه يتم دعوة المتقدم لإجراء مقابلة شخصية، ويتم إرسال بيان القبول المؤقت إلى المتقدمين في حال تحقيق المتقدم لمتطلبات وشروط المجلس الاعلي للجامعات (وزارة التعليم العالي) وجامعة الجيزة الجديدة، ويتم بعدها إرشاد المتقدمين بشأن الخطوات التالية والمواعيد النهائية لقبول وعملية دفع الرسوم الدراسية.

و تعمل جامعة الجيزة الجديدة بالتعاون الأكاديمي مع اثنين من أفضل الجامعات علي مستوي العالم، University College London (UCL) المصنفة الثامنة على العالم و King’s College London و المصنفة الثالثة والثلاثين على العالم، وفقا لتصنيف QS Ranking 2020، لتقديم مستويات تعليمية جامعية غير مسبوقة في مناطق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك في مجالات الطب وطب الأسنان والصيدلة وإدارة الإعمال والاقتصاد والسياسة وتكنولوجيا المعلومات.

و تهدف جامعة الجيزة الجديدة إلى خلق مجتمع من الباحثين والأساتذة، والطلاب متعددي التخصصات لتعزيز التفوق وتشجيع الابتكار كما تهدف الجامعة إلى خلق بيئة

الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: