تعليم

جامعة الأقصر تحصد المركز الأول بمسابقة “إبداع” في مجال “الغناء الفردي” ومجال “الإبتكارات العلمية”

التي وزارة الشباب والرياضة برعاية فخامة السيد رئيس الجمهورية

كتب سعيدسعده.. جودة عبد الصادق إبراهيم

أعلن.د/ أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة نتائج مُسابقة إبداع الموسم الثامن والتي سبق ونظمتها وزارة الشباب والرياضة برعاية فخامة السيد رئيس الجمهورية. والتي تنافس بها كل جامعات ومعاهد جمهورية مصر العربية بمشاركة أكثر من عشرون ألف طالباً وطالبة.

هذا وقد حققت جامعة الأقصر المركز الأول في مجال الغناء الفردي ، حيث فازت به الطالبة/ مي خالد فكري والتي جاءت مُشاركتها وسط إعجاب الجمهور ولجنة التحكيم المكونة من الموسيقار/هاني مهني والفنانة / نادية مصطفى و د/ عز الدين طه.

هذا وقد بعث الأستاذ الدكتور / بدوي شحات رئيس جامعة الأقصر ببرقية تهنئة للطالبة معرباً بها عن سعادته بهذا الإنجاز الرائع، كما أوصى سيادته بالإحتفاء بكل الطلاب الموهوبين في المجالات المختلفة فور عودة الطلاب إلى الدراسة

جامعة الأقصر تحصد المركز الأول بـ إبداع في مجال الإبتكارات العلمية
أعلن أ.د/ أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة نتائج مُسابقة إبداع الموسم الثامن والتي سبق و نظمتها وزارة الشباب والرياضة برعاية فخامة السيد رئيس الجمهورية. و تنافس بها كل جامعات ومعاهد جمهورية مصر العربية بمشاركة أكثر من عشرون ألف طالباً وطالبة.

هذا وقد حققت جامعة الأقصر المركز الأول في الإبتكارات العلمية – إنترنت الأشياء والذكاء الإصطناعي ، وذلك بتقديم مشروع عن لغة الأشارة Sign Language حيث فاز كل من :

الطالب/ عرابي محمود سيد
الطالب / محمد أشرف أحمد
الطالب / أحمد محمد يوسف
الطالب / عمر عاطف عبد العليم
كما فازت الطالبة الزهراء احمد نجيب علام كلية الفنون الجميلة بالمركز الثاني نحت تخصصي في مسابقة إبداع.

هذا وقد بعث الأستاذ الدكتور / بدوي شحات رئيس الجامعة ببرقية تهنئة للطلاب معرباً بها عن سعادته بهذا الإنجاز الرائع، كما أوصى سيادته بالإحتفاء بكل الطلاب الموهوبين في المجالات المختلفة فور عودة الطلاب إلى الدراسة.

الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: