تقارير

تحت رعاية العاهل السعودي الملك “سلمان بن عبدالعزيز” (الإتحاد الدولي للصحافة العربية) يشارك في تغطية “منتدى الرياض الدولي الإنساني” بالرياض

ضمن مشاركة 80 دولة عربية وأجنبية بينهم 21 منظمة دولية وأممية

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، شارك الإتحاد الدولي للصحافة العربية برئاسة الأستاذ ناصر السلاموني ممثلا بالمركز الإعلامي بتغطية منتدى الرياض الدولي الإنساني الثاني ضمن مشاركة 80 دولة عربية وأجنبية بينهم 21 منظمة دولية وأممية .

والذي نظمه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالتعاون مع الأمم المتحدة خلال الفترة 1-2 مارس 2020 في العاصمة السعودية الرياض.

ويعتبر المنتدى منصة لإستمرار مناقشة السياسات والممارسات الإنسانية الدولية بما يسهم في إيجاد حلول عملية لتطوير وتعزيز العمل الإنساني، وإجراء تغيير قيم، وتقديم المساعدات وفقا لأعلى معايير الجودة والكفاءة وإيصالها لأكبر عدد ممكن من المستفيدين، حيث يركز المشاركون في المنتدى على القضايا الإنسانية الرئيسية والأكثر صلة بالإعتماد على أفضل الممارسات، وعلى خبرات ومهارات الأفراد والمنظمات العاملة في المجال الإنساني.

وفي سياق ذلك وجه رئيس مفوضية الإتحاد بالسعودية سعادة المستشار الدكتور عبد الله بن صالح آل عبد السلام القائمين على المنتدى والمشاركين فيه وذلك لما حققه من نجاح مبهر ظهر أثره على الصعيد المحلي والدولي.

وتعد السعودية من الدول التي تتصدر الأعمال الإنسانية على مستوى العالم نظير ما تقدمه من دعم لا محدود خدمة للإنسانية.

الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: