رياضة

بعثة “النادي الأهلي” توجهت إلى جنوب افريقيا و”فايلر” يعلن قائمة الأهلي لمواجهة صن داونز

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

توجهت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى جنوب افريقيا في الحادية عشرة والنصف ؛ استعدادا لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي.

وقد تجمعت بعثة الأهلي في مطار القاهرة ؛ استعدادا لرحلة جنوب إفريقيا.

وأعلن المدير الفني الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السويسري رينيه فايلر، قائمة الفريق لرحلة جنوب إفريقيا؛ لمواجهة صن داونز يوم السبت القادم في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وضمت قائمة الأهلي كلا من:
محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، ومحمود متولي، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ووليد سليمان، وأيمن أشرف، وحسين الشحات، وأليو ديانج، وعمرو السولية، ومروان محسن، ومحمد مجدي أفشة، وعلي معلول، وأحمد الشيخ، وأليو بادجي، وأحمد فتحي، وجونيور أجايي، وجيرالدو، ومحمد هاني.

يذكر أن الأهلي يلتقي صن داونز بجنوب إفريقيا في الثالثة عصر السبت المقبل في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وحقق الأهلي فوزًا ثمينًا على صن داونز 2-0 بأقدام علي معلول في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد القاهرة. في مباراة الذهاب بدور الثمانية.

** سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أجرى اتصالا هاتفيا بسمير عدلي، المدير الإداري بالجهاز الفني والمتواجد في جنوب إفريقيا؛ من أجل الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بإقامة البعثة في بريتوريا استعدادا لمواجهة صن داونز.

وأوضح «عبد الحفيظ» أن «عدلي» طمأنه على كافة الإجراءات التنظيمية قبل وصول بعثة الأهلي خاصة ما يتعلق بحجز فندق الإقامة وملاعب التدريب ووسائل الانتقالات وغيرها من الأمور التنسيقية.

وقال إن الفريق سيخوض تدريباته على ملعب الجامعة في بريتوريا؛ استعدادا لمواجهة صن داونز السبت المقبل.

وأضاف أن سمير عدلي، المدير الإداري الذي توجه إلى جنوب إفريقيا أمس السبت، قام بحجز الملعب استعدادا لاستقبال تدريبات الفريق على أن يخوض الأهلي أحد تدريباته على ملعب لوكاس موريبي الذي يحتضن اللقاء وفقا للائحة الاتحاد الإفريقي.سيد عبد الحفيظ

الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: