رياضة

بركلات الترجيح.. فريق “الزمالك” يتوٌج بلقب بطل “كأس السوبر المصري”

بوابة اليوم الأول

توّج فريق الزمالك بلقب السوبر المصري المحلي بعد فوزه على الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية 4/3 بعد انتهاء المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ، باستاد محمد بن زايد في أبوظبي بالتعادل السلبي.

سجل للأهلي، على معلول، عمرو السولية، محمود متولي، وسجل للزمالك، محمود علاء، فرجاني ساسي، طارق حامد فيما أهدر أشرف بن شرقي من الزمالك ومحمد هاني وبادجي من الأهلي.

 وضم تشكيل الأهلي كلاً من: محمد الشناوي، على معلول، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمد هانى، ديانج، عمرو السولية، حسين الشحات، قفشة، جيرالدو وأجايى.

فيما ضم تشكيل الزمالك، كلاً من : محمد أبو جبل، حازم إمام – محمود الونش – محمود علاء – محمد عبد الشافي، طارق حامد – فرجاني ساسي – أحمد سيد زيزو، ومصطفى محمد – أشرف بن شرقي ويوسف أوباما.

شهدت المباراة سيطرة متبادلة على أجواء المباراة فقد استحوذ الأهلى على الشوط الأول تقريبًا فيما أستحوذ الزمالك على الشوط الثاني قبل أن تحسم ضربات الجزاء بطل السوبر.

وأهدر جونيور أجايي فرصة الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة الرابعة بعد خطأ من دفاع الزمالك، بعدها رد الزمالك بهجمات مرتدة عن طريق مصطفى محمد بالتسديد من خارج منطقة الجزاء.

بعدها حاول النادي الأهلي من جديد، وألغى حكم المباراة هدفا للأنجولي جيرالدو بداعي التسلل، قبل أن يهدر المالي أليو ديانج فرصة هدف محقق بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء.

واندفع الأهلي بقوة في الشوط الثاني عن طريق أجايي وجيرالدو، ولكن تمكن دفاع الزمالك من التصدي له، بينما استحوذ الزمالك على وسط الملعب.

الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: