ثقافة وفن

بالصور .. الفنان “محمد رمضان” يطرح أحدث أغانية “كورونا فيروس” رغم منع النقابة

بوابة اليوم الأول

حرص الفنان محمد رمضان، على مشاركة جمهوره ومتابعيه، عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعا من أغنيته الجديدة التي يستعد لطرحها، وتحمل اسم “كورونا فيروس” مع ابنته، أثناء قيادته لسيارته فى جولة.

ونشر “رمضان” مقطع الفيديو الذى ظهر فيه وهو يقود سيارته، وابنته فى الخلف وهما يغنيان أغنيته الجديدة “كورونا فيروس”، عبر حسابه الشخصى بموقع الصور انستجرام، ليعلن عن اقتراب طرحها عبر قناته بموقع الفيديوهات يوتيوب.

وجاءت كلمات الأغنية كالآتى “كورونا كورونا فيروس مرض وعام على الكل، بقينا ماشيين بالكحول، فيروس خطير طاير في الجو، بعون الله هنلاقي الحل، خايفين عليكو من الى بيحصل وبنشوفه، وباء وهل علينا ومش عارفين ظروفه، عقم إيدك قبل ما تسلم على اللى جنبك، متخليش العشم قاتلك”.

وتتحدث الأغنية عن بعض النصائح والإرشادات للوقاية من خطر الإصابة بمرض كوفيد-19 الذي يسببه الفيروس.

وظهر محمد رمضان في مقطع فيديو قصير وهو يؤدي الأغنية بينما كان في سيارته.

وتأتي أغنية رمضان الجديدة بعد أشهر من قرار نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر بمنع رمضان ومغنيي “المهرجانات” من الغناء.

وشهدت أحداث الحلقة الحادية والعشرين من مسلسل البرنس، للنجم محمد رمضان، المذاع على قناتي dmc، وdmc دراما، مشهد اتصال “علا” نور اللبنانية بـ “نورا” ريم سامي، لتخبرها بأن أخيها “رضوان البرنس” محمد رمضان خرج من السجن، وانتقل المشهد الى رضوان أثناء ذهابه الى أخيه الأصغر “عادل” ولكنه عاتبه بسبب الحالة السيئة الذى وصل إليها بسبب تعاطيه المخدرات، حتى أنه باع كل أثاث منزله، وحضرت أيضًا “نورا” واحتضنت “رضوان” وحاولت أن تعطيه بعض المال ولكنه رفض تمامًا.

انتقل المشهد الى تجمع أخوة “رضوان البرنس” لمحاولة التفكير فيما سيفعلونه بعد خروجه من السجن، والتي تضاربت بين أن يقوموا بتلفيق قضية جديدة له لإدخاله السجن مرة أخرى، أو التخلص منه حتى يرتاحوا منه نهائيا، ولكنهم منتظرين رؤية ما سيفعله أولا، لتحديد مصيره معهم.

مسلسل “البرنس” يعرض على قناتى dmc و dmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، احمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

S🤧😷N #coronavirus #song🕺🏾💃🏻#ثقة_في_الله_نجاح #البرنس

Gepostet von Mohamed Ramadan am Freitag, 15. Mai 2020

214

الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *