اخبار عالمية

انفصال رئيس الوزاء البريطاني “بوريس جونسون” رسمياً عن زوجته السابقة بعد 27 عاما زواج

بوابة اليوم الأول

انفصل رئيس الوزاء البريطاني بوريس جونسون عن زوجته السابقة مارينا ويلر 55 عاما، رسميًا، مما يمكنه من الزواج من خطيبته كاري سيموندز، والتي وضعت مولودها الأول منذ أيام.

وكانت تقدمت الزوجة السابقة مارينا ويلر بطلب للحصول على مرسوم الطلاق في فبراير الماضى لإنهاء زواج دام 27 عامًا، وستتجاوز تسوية الطلاق بينهما الـ4 ملايين دولار، وفقا لصحيفة “ذا صن” البريطانية.

ويعتبر حونسون هو رئيس الوزاء رقم 77 للملكة المتحدة وثاني مسؤول يُعلن عن طلاقه في تاريخ بريطانيا أثناء وجوده في منصبه حيث سبقه في عام 1769 أوغسطس فيتزروي ، دوق جرافتون الثالث وهو سياسي بريطاني تقلد منصب رئيس وزراء بريطانيا في الفترة ما بين 1769 و1770 وقد أنجب تسعة أبناء مع زوجته الثانية

ومن المتوقع أن يتزوج بوريس جونسون وكاري سيموندز، بمجرد رفع الإغلاق المفروض بسبب تفشى فيروس كورونا.

من ناحية أخرى قام رئيس الوزراء البريطانى بوريس جونسون، بجولة صباح اليوم الأربعاء، بشوارع مدينة وستمنستر بالعاصمة الإنجليزية لندن، بصحبة عدد من مساعديه، وهو يحتسى القهوة، و ذلك بعد تعافيه من فيروس كورونا التاجى المستجد “كوفيد – 19”.

وكان بوريس جونسون رئيس وزراء بريطانيا، قد واصل تشجيع المواطنين على الاستمرار فى قواعد التباعد الاجتماعى، والالتزام بالعزل المنزلى، لمنع تفشى جائحة فيروس كورونا المستجد، وحماية العاملين فى القطاع الطبى.

وكان رئيس الوزراء البريطانى بوريس جونسون، قد أعلن فى وقت سابق، إن بلاده اتخذت التدابير اللازمة مثل القيود والإغلاق، وهو ما أدى فى نهاية المطاف إلى تشكيل نوع من الحماية الإنسانية ساعدت العاملين فى القطاع الصحى لإنقاذ الأرواح والحفاظ على صحة الآخرين ومنهم أنا بطبيعة الحال.

الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: