ثقافة وفن

النجمة “سميره سعيد” تحيى حفلاً غنائياً أون لاين على قناة “وزارة الثقافة” بموقع يوتيوب

كتبة  فاطمة عثمان العبد

تحيى النجمة سميره سعيد حفلاً غنائياً فى التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، أون لاين على قناة وزارة الثقافة بموقع يوتيوب، ومن المقرر أن تغنى سميرة في حفلها مجموعة كبيرة من أغنيات ألبومها الأخير “أيام حياتى” منها “حب ميئوس منه” و”أنا كتير عليك” و”عيونك قدامى”، كما ستغنى مجموعة أخرى من أغنياتها القديمة “إحكى يا شهرزاد” و”ع البال”.

من ناحيه أخري طرحت الديفا سميرة سعيد مؤخرا أغنية على طريقة الفيديو كليب تحمل اسم “واقع مجنون” من كلمات بهاء الدين محمد، وألحان أشرف سالم، وتوزيع محمد عرام، وإخراج نضال هاني، وهي أغنية تعبرعن الواقع الذي يعيشه العالم والظروف الصعبة التي يمر بها الناس ويظهر الكليب الهموم التي طالت الإنسان وحولت حياته إلى حياة صعبة ومعقدة، يقول مطلع الأغنية: الشمس طالعة فوق، والليل ع الأرض ليه، أسوار مالهاش بيبان، والبحر فاضي ليه، طلع المطر لفوق، وخلاص ما نزلش تاني، الخوف في كل عين اللي بيحصل ده إيه .

أخر أعمال الديفا كانت أغنية “هليلة” من كلمات شادى نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع هانى يعقوب، وهندسة صوت هانى محروس وحققت نجاحا كبيرا .

من ناحية أخرى، تتعاون سميرة مع نفس فريق، بأغنية أخرى بعنوان “إنسان آلى”، من كلمات شادى نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع هانى ربيع، ومن المقرر طرحها ضمن ألبومها الجديد.

يشار إلى أن الديفا سميرة سعيد، أحيت حفلا ناجحا فى دبى فى يناير الماضى، وذلك بمشاركة المواهب الشابة، وقدمت سميرة سلسلة من أجمل أغانيها، بالإضافة إلى تقديمها مدلى مميزة مع كل من المواهب سندى لطى ورضوان الأسمر .

الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: