رياضة

المصارع النمساوي الشهير “فيلهلم أوت” يعلن “إسلامه” بسبب فيروس “كورونا”

بوابة اليوم الأول

تعيش معظم دول العالم داخل الحجر الصحي المنزلي تنفيذاً لإجراءات منظمة الصحة العالمية لعدم الإصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وهوما ساهم بشكل كبير في توفير الكثير من أوقات الفراغ التي شغلها الكثيرين بالتفكير وأخرين بالفعاليات الرياضية وأخرين بالمشاركة بمقاطع فيديو ساخرة لهم.

وفي مقطع فيديو للمصارع النمساوي الشهير فيلهلم أوت، قرر فيه أعلان اسلامه من داخل الحجر الصحي المنزلي الذي يعيشه بعد توقف النشاط الرياضي، بعد تفكير عميق وبحث طويل في الدين الإسلامي.

وذكر المصارع النمساوي في الفيديو الذي ظهر فيه من داخل منزله، أن فترة العزل الصحي التي سببها فيروس كورونا، اتاحت له الكثير من الوقت، للتدقيق في الدين الإسلامي بشكل كبير، وتوصل لرغبته بالإعلان عن اسلامه للجميع.

وحرص “أوت” على نطق الشهادة في مقطع الفيديو الذي تداول بشكل كبير عبر منصات السوشيال ميديا، والذي جمع مشاهدات بعشرات الالاف خلال وقت قصير من إعلانه.

المصارع النمساوي الشهير بدأ مشواره في عالم الملاكمة عام 2008، وفاز في 16 مباراة من أصل 33 مباراة لعبها مع لاعبين كبار، وبدأت مسيرته في التفكير بالدين الإسلامي بعد مشاركته للاعبين مسلمين داخل الحلبة.

يذكر أنه ارتفعت حصيلة أعداد الوفيات الناجمة عن انتشار فيروس كورونا المستجد في النمسا إلى 443 حالةً، فيما زاد اجمالي الإصابات إلى 14595 حالةً، وذكرت وزارة الصحة النمساوية في بيان اليوم أن الحصيلة الإجمالية ارتفعت بعد تسجيل 12 حالة وفاة و 111 إصابة جديدة بالفيروس، مشيرةً كذلك إلى تعافي 10214 شخصاً.avusturyali-boksor-musluman-oldu-b8aa11fcresim-8f0d7d1d

الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: