رياضة

المدير الفني لفريق النادي الأهلي “رينيه فايلر” حققنا فوزًا مهمًّا أمام صن داونز.. ونفكر حاليا في مباراة العودة

بوابة اليوم الأول

أعرب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي رينيه فايلر، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على صن داونز، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة، في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

وقال فايلر خلال المؤتمر الصحفي: «ليس لدي الكثير لأقوله، لكن بشكل عام حققنا فوزًا مهمًّا اليوم في مباراة الذهاب، ويجب أن نغلق ملف هذه المواجهة ونفكر في مباراة العودة».

وأضاف: «استحوذنا على مجريات المباراة، وسجلنا هدفين، وكان بإمكاننا أن نضيف الهدف الثالث، ولكن في النهاية حققنا الفوز».

وشدد فايلر على أن الجماهير التي حضرت المباراة ساعدت على تحقيق الفوز، مؤكدًا أن جمهور الأهلي رائع، ودائمًا ما يكون داعمًا للفريق، وهو سعيد بلا شك بوجودهم ومساندتهم.

وتحدث عن موعد السفر المبكر إلى جنوب إفريقيا، قائلًا: «فكرنا وتناقشنا واخترنا السفر مبكرًا إلى جنوب إفريقيا، لنكون جاهزين بشكل أفضل».

ووجه فايلر الشكر للمدير الفني لصن داونز، ووصفه بأنه مدرب كبير، بدليل أنه باقٍ منذ سبع سنوات مع الفريق، وشدد على ضرورة إغلاق ملف مباراة اليوم والتركيز في مباراة العودة، لأنها في غاية الأهمية لحسم التأهل.

وواصل المدير الفني حديثه، قائلا: إن الأهلي واجه منافسًا قويًّا وكبيرًا، لكنه فرض سيطرته، ونجح في تسجيل هدفين، وقدم مباراة جيدة، وأضاع عدة فرص مؤكدة.

وأكد فايلر أن فريق صن داونز لم يخسر خارج أرضه من قبل في هذه البطولة، وأن هدفي اليوم خطوة في طريق حسم تأهل الأهلي، وهو يدرك أن صن داونز سوف يظهر بشكل مختلف خلال مباراة العودة.

وفيما يتعلق برمضان صبحي أكد فايلر أن اللاعب غير جاهز حتى هذه اللحظة، مشيرًا إلى أن الفريق سوف يتوجه إلى جنوب إفريقيا مساء الأحد.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على صن داونز بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة، في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: