حوادث

القبض علي “بسنت محمد” فتاة “تيك توك” بالإسكندرية لنشرها فيديوهات منافية للآداب العامة

فتاة التيك توك بالإسكندرية تعترف: الثراء السريع دفعنى لتصوير فيديوهات إباحية

بوابة اليوم الأول

ألقت أجهزة الأمن القبض على فتاة تيك توك جديدة، وذلك عقب نشرها فيديوهات خادشة للحياء، ومنافية للآداب العامة.

وتبين أن المتهمة تعمدت نشر هذه الفيديوهات التي تتنافى مع الآداب العامة، بهدف تحقيق نسب مشاهدة عالية وتحقيق أرباح مادية.

نصت المادة 1 من قانون مكافحة الدعارة رقم 10 لسنة 1961 : “كل من حرض شخصًا ذكرًا كان أو أنثى على ارتكاب الفجور أو الدعارة أو ساعده على ذلك أو سهله له، وكذلك كل من استخدمه أو استدرجه أو أغواه بقصد ارتكاب الفجور أو الدعارة يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنة ولا تزيد على ثلاث سنوات وبغرامة من مائة جنية إلى ثلاثمائة جنية”، ونصت المادة 14 من ذات القانون: “كل من أعلن بأي طريقة من طرق الإعلان دعوة تتضمن إغراء بالفجور أو الدعارة أو لفت الأنظار إلى ذلك يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على ثلاث سنوات وبغرامة لا تزيد على مائه جنية” .

وقد أدلت فتاة التيك توك بالإسكندرية “بسنت محمد”، باعترافات تفصيلية في التحقيقات، مؤكدة أن حلمها في الثراء السريع دفعها لعمل فيديوهات “تيك توك” خادشه للحياء، تحض على الفسق ومخلة بالآداب.

وكشفت التحريات والتحقيقات أن المتهمة مارست الرذيلة مع عدد من الشباب، مقابل مبالغ مالية كبيرة تحصلت عليها جراء ذلك، حيث قدمت الإدارة العامة لمباحث الآداب مقاطع إباحية للمتهمة.

وتمت مواجهة المتهم بمقاطع الفيديو الجنسية، فاعترفت بارتكابها وممارسة الرزيلة مع عدد من الشباب، لتأمر النيابة العامة بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.

وتمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب من ضبط المتهمة بناءً على إذن من النيابة العامة أثناء تواجدها في أحد الكافيهات في الإسكندرية، حيث تم ضبط عدد من الفيديوهات المحذوفة من حساب المتهمة، من بينها فيديوهات كانت تعرض على مواقع إباحية عالمية.

وكانت ألقت أجهزة الأمن القبض على فتاة تيك توك جديدة، وذلك عقب نشرها فيديوهات خادشة للحياء، ومنافية للآداب العامة، وتبين أن المتهمة تعمدت نشر هذه الفيديوهات التي تتنافى مع الآداب العامة، بهدف تحقيق نسب مشاهدة عالية وتحقيق أرباح مادية.

 

جريدة الطريق | جنون الشهرة .. القبض على بسنت محمد فتاة التيك توك ...

فضيحه بسنت فتاه التيك توك طلعت شمال اوي l الحقيقه كامله‎ - YouTube

ضبط فتاة "تيك توك" جديدة لنشرها فيديوهات منافية للآداب العامة

الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: