ثقافة وفن

الفنان “محمد إمام” في مسلسل “الاختيار” .. شهيد لهجوم إرهابي ودفع حياته فداء لوطنه

محمد إمام ..ينشر صورته علي موقع "أنستجرام" وأرفقها بتعليق: "رحم الله شهداء الوطن"

بوابة اليوم الأول

ظهر الفنان محمد إمام ضيف شرف على الحلقتين الرابعة والخامسة من مسلسل “الاختيار”، الذي يشارك في الماراثون الرمضاني الحالي، وبأداء متميز نجح في خطف أنظار الجمهور العربي الذي أثنى على دوره في العمل.

الفنان محمد إمام جسّد دور النقيب “فتحي”، مسؤول عن أحد أكمنة منطقة العريش المصرية، وبروح فدائية تصدى لهجوم إرهابي ودفع حياته فداء لوطنه.

المشهد الذي قدمه محمد إمام كان مواجهة بين القوات المسلحة المصرية والعناصر الإرهابية، واستغرق عرضه على الشاشة 12 دقيقة، ونفذه بحرفية شديدة وأداء فني متميز أظهر مدى تأثره وتقمصه للدور.

وقبل استشهاد النقيب “فتحي”، تحدث مع زميلة البطل أحمد منسي قائد الكتيبة، الذي يجسد دوره أمير كرارة، وقال له جملة مؤثرة: “أنا لو مت قول لأمي ابنك مات راجل”.

عقب عرض الحلقة نشر محمد إمام صورته بالملابس العسكرية عبر حسابه على موقع “أنستجرام”، وأرفقها بتعليق: “رحم الله شهداء الوطن”.

كما نشر الفنان أمير كرارة الصورة نفسها عبر حسابه على موقع “أنستجرام” أيضا، ووجه الشكر للممثل محمد إمام على مشاركته في العمل.

مسلسل “الاختيار” من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، ويحكي قصة أحمد صابر منسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين البرث بمدينة رفح شمال سيناء، وشهد العمل مشاركة عدد كبير من النجوم كضيوف شرف مثل ماجد المصري وآسر ياسين.

الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *