ثقافة وفن

الفنانة اللبنانية “إليسا” تحتفل بمرور 20 عامًا على مسيرتها الفنية بمفاجأة للجمهور

بوابة اليوم الأول

قررت الفنانة اللبنانية إليسا أن تحتفل مع جمهورها بمرور 20 عاما على مسيرتها الفنية من خلال الكشف عن اسم ألبومها الجديد، والذي اختارت له اسم “صاحبة رأي” ليكون معبرا عن قصة نجاحها طوال مسيرتها التي كانت مليئة بالنجاحات.

ونشرت إليسا صورة جديدة عبر “إنستغرام” لبوستر أغنية “صاحبة رأي” ظهرت من خلاله وهي نائمة على سرير وتغطي جسدها بـ”ملاية” فقط، معلقة: “أول مسيرتي كانت صعبة بسبب الانتقادات، بس تخطيت كل شي بقوة ولأنو “أبويا علّمني ما خافش ودايماً أواجه قدري”.

وتابعت :”اليوم عم بحتفل بعشرين سنة نجاح الحمد لله وضميري مرتاح.. ليش؟ لأنو بدل ما كون ضحية، قررت كون “صاحبة رأي “.

وسريعا ما انهالت مئات التعليقات من قبل متابعيها على السوشال ميديا معربين عن تشوقهم الشديد لسماع الألبوم الجديد، وطالبوها بسرعة طرحه لأنهم ينتظرون سماعه على آحر من الجمر.

ومنذ أيام شاركت إليسا فيديو ترويجي جديد لألبومها الغنائي المرتقب طرحه نهاية الشهر الحالي، وهي ممددة على الأرض وبيدها كلبها الخاص، وخلفها شاشة صغيرة تعرض أول فيديو كليب لها.

وكان ألبوم إليسا قد تأجّل مرات عديدة وتأخر طويلاً بسبب مشاكلها مع شركة “روتانا” لأسباب لم يتم الإفصاح عنها، إذ واجهت النجمة اللبنانية مطبّات عديدة خلال تسجيله، أبرزها إعلانها اعتزالها بسبب المشاكل التي واجهتها مع الشركة المنتجة قبل أن تعود عن قرارها، ولاحقا جائحة كورونا.

والبعض فسّر ظهور إليسا وخلفها أول صورة من فيديو كليب أغنية “بدي دوب” التي طرحتها عام 1999، أن هذا الألبوم بالفعل هو الأخير كما صرحت العام الماضي، في تلميح منها إلى اعتزالها الفن.

ومن المقرر طرح إليسا لألبومها الجديد بنهاية الشهر الحالي، تزامناً مع عيد الأضحى، ولم يتم الاستقرار على أسماء الأغنيات التي سيتضمّنها.

وقد طرحت الفنانة اللبنانية إليسا آخر أغنيتها الجديدة “قهوة الماضي” في عيد الفطر الماضي، من كلمات سهام الشعشاع وألحان محمد رحيم.

الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: