أخبار محلية

السيدة “انتصار السيسي” تقدم واجب العزاء لأسرة الرئيس الأسبق “محمد حسني مبارك”

بوابة اليوم الأول

قامت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، بواجب العزاء الي أسرة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، بمسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس.

وكان في اسقبالها نجلاه علاء وجمال، كما أدت واجب العزاء لقرينة الرئيس الراحل سوزان مبارك.

وتتلقى أسرة الرئيس الأسبق العزاء فيه، بمسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس بالقاهرة.

وأناب الرئيس عبدالفتاح السيسي، كبير الياوران، اللواء أركان حرب صبري السيد يوسف، لتقديم العزاء في الرئيس الراحل.

وقد توافد المعزون على قاعة العزاء بدءا من الخامسة عصرا، وتنوع المعزون ما بين أقارب وأصهار أسرة مبارك، ومحبي الرئيس الأسبق الذين يعرفون بمجموعة «أبناء مبارك»، والذين حرصوا على تقديم واجب العزاء، وحمل بعضهم صوره ولافتات مودعة له في طريقهم إلى قاعة العزاء، فضلا عن عدد من الشخصيات العربية.

واستقبلت قاعة السلام المعزين، فيما شهدت الطرقات المؤدية لها تشديدا أمنيا، حيث تمركزت مدرعتان إلى جوار القاعة، ووضعت ٩ بوابات إلكترونية للكشف عن المعادن في طريق المعزين قبيل الولوج إلى القاعة، فيما عززت قوات التأمين بفرق من الشرطة النسائية والشرطة العسكرية، وحرص أعضاء الأخيرة على إرشاد المعزين لوجهاتهم، ومساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن وأصحاب الكراسي المتحركة على الدخول لمكان العزاء.

وشهدت المنطقة المحيطة بمسجد المشير أيضا تشديدا أمنيا، إذ أحيطت بسيارات شرطة ورجال أمن، وعلى ذلك، لم تخل القاعات المتبقية بالمسجد خلاف قاعة السلام، حيث شهدت بعض القاعات المجاورة إقامة مناسبات اجتماعية أخرى، كعقد القران في القاعة المجاورة لقاعة السلام.

الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: