رياضة

الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة “حسام البدرى” يضم 25 لاعبا لمعسكر الفراعنة استعدادا لخوض مباراتىّ “توجو”

بوابة اليوم الأول

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة حسام البدرى، على ضم 25 لاعبا لمعسكر الفراعنة الذى ينطلق يوم 23 مارس الجارى استعدادا لخوض مباراتىّ توجو في الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات الافريقية المؤهلة لأمم افريقيا 2021 بالكاميرون والتي ستقام في يناير المقبل.

وتلقى اتحاد الكرة خطابا من اتحاد توجو يُحدد فيه الأخير يوم 29 مارس موعداً لمباراة منتخب مصر أمام توجو على ملعب الأخير في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 المقرر إقامتها بالكاميرون ، وهو ما وضع الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري في أزمة ومأزق، خاصة أن مباراة الفريقين بالقاهرة يوم 26 مارس في الجولة الثالثة وبالتالي يواجه الجهاز الفني أزمة بسبب ضيق الوقت بين المباراتين خاصة أن المنتخب الوطني سيتوجه إلى توجو يوم 27 ولن يخوض إلا تدريب وحيد على الأكثر في توجو، فضلاً عن التخوف من تعرض نجوم الفراعنة للإصابة أو الإجهاد.

واستقر الجهاز الفني بقيادة حسام البدرى على الوجوه الجديدة في المعسكر المقبل، وهم محمد أبو جبل حارس الزمالك بعدما تألق بشدة في الفترة الأخيرة وقاد فريقه للتتويج ببطولتى السوبر الافريقى والمصرى، كما استقر الجهاز الفني على ضم محمد فاروق جناح أيمن فريق بيراميدز الذى ظهر بمستوى مميز مؤخرا كما عاد بقوة من الإصابة في القدم والتي لازمته طوال الفترة الماضية.

ومن بين الوجوه الجديدة أيضا ياسر إبراهيم ومحمود متولى مدافعا الأهلى اللذين ظهرا بمستوى طيب مع الأهلى افريقيا ومحليا، خاصة وأن أحمد حجازى مدافع ويست بروميتش الانجليزى يعانى من إصابة بالعضلة الخلفية ولم يتحدد موقفه النهائي من اللحاق بالمباراتين.

ومن المنتخب الأولمبى ، استقر حسام البدرى على ضم 5 لاعبين هم مصطفى محمد ورمضان صبحى وأكرم توفيق وأحمد حمدى وأحمد ياسر ريان، إلا أن موقف رمضان صبحى النهائي لم يحسم بسبب الإصابة التي يعانى منها وفى حالة مشاركته مع الأهلى في أي مباراة قبل المعسكر سيتم استدعائه.

أما المستبعدين، فيأتى على رأسهم محمود كهربا لاعب الأهلى بعدما أعلن محمد بركات مدير المنتخب غيابه عن المعسكر المقبل عقب إيقافه لنهاية الموسم الجارى، حيث أكد مدير المنتخب أن البدرى لا يحب هذه النوعية من اللاعبين وتحديدا الذين يسهل استفزازهم داخل الملعب من الجماهير.

كما خرج محمد عواد من حسابات البدرى بسبب جلوسه على الدكة في الزمالك، وتأكد استدعاء محمد أبو جبل بجانب محمد الشناوى حارس الأهلى ومحمد بسام حارس طلائع الجيش، كما خرج أيضا أحمد جمعة لاعب المصرى وحمدى فتحى لاعب الأهلى للإصابة.

في السياق ذاته، تأكد عدم ضم عمرو وردة المحترف في اليونان لمعسكر المنتخب المقبل بسبب عدم الحاجة لجهوده ووجود أكثر من لاعب في مركزه .

الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: