رياضة

الإعلامي “جمال جبر”..مؤسس المركز الاعلامي للنادي الأهلي..وكاتم الأسرار على مر السنين

منظومة إعلام النادي الأهلي الرسمية هي الأقوى في مصر وأفريقيا بفضل جهود وإخلاص جمال جبر

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

شهدت الساعات القليلة الماضية حملة ممنهجة على النادي الأهلي على مواقع التواصل الإجتماعي نالت من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء والمنظومة الإعلامية للنادي ومديرها جمال جبر بعد المشادة التي وقعت اليوم بين محمود عبد المنعم كهربا و محمد الشناوي على هامش تدريبات الفريق اليوم.

البداية بهاشتاج ممول مجهول المصدر يطالب بطرد جمال جبر مدير إدارة الإعلام في النادي الأهلي بالإدعاء أنه وراء تسريب الخبر لوسائل الإعلام

فيما وجه البعض الأخر اللوم إلى جمال جبر لنشر خبر العقوبة التي تم فرضها على محمود عبد المنعم كهربا مشددين ضرورة إخفاء الخبر وعدم نشره عبر الموقع الرسمي .

حملة اليوم ليست الأولى ولن تكون الأخيرة ضد إدارة إعلام الأهلي ومديرها بعدما خرج خبر مضحك على أحد المواقع المجهولة عن حضور جمال جبر جلسة توقيع رمضان صبحي لبيراميدز .

هذه الحملات وغيرها على شخص جمال جبر وإدارة إعلام الأهلي تستغل عدم معرفة قطاع كبير من جمهور النادي الأهلي بشخص جمال جبر وأنه شخص لا يهوى الشهرة والأضواء أو التحدث عن مسيرته المهنية في القلعة الحمراء التي تقترب من ثلاثة عقود.

وفي السطور التالية نوضح بعض من أعمال جمال جبر في النادي الأهلي لإثبات جداراته بإدارة منظومة إعلام الأهلي .
– يعد جمال جبر صاحب فكرة تأسيس مركز إعلامي للنادي الأهلي كأول نادي في مصر وأفريقيا يهتم بتنظيم العملية الإعلامية وتسهيل عمل الصحفيين المنوطين بغطية أخبار النادي .
– العمل لسنوات مع الكابتن حسن حمدي رئيس الأهلي التاريخي لسنوات والتربع على قمة أندية العالم والتواجد القوي للإعلام الرسمي للنادي على مستوى العالم بالمشاركة في كأس العالم للأندية 5 مرات بل وتنظيم بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد عام 2007 وعمل مركز إعلامي للبطولة نال إشادة الجميع .
– قام بتأسيس الموقع الرسمي للنادي الأهلي والذي نجح في أن يحتل مقدمة المواقع على مستوى مصر وأفريقيا والعالم .
– تأسيس الحسابات الرسمية للنادي الأهلي على مواقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك – تويتر – انستجرام – يوتيوب – تيك توك ” والحصول على أكبر متابعين في مصر وأفريقيا وتصنيف السوشيال ميديا الرسمية بالأقوى على مستوى العالم .

جمال جبر الذي عمل صحفيا في النادي الأهلي في زمن صالح سليم وأسس المركز الإعلامي في زمن حسن حمدي وساند محمود الخطيب وما زال يسانده رافضا كافة العروض السخية التي انهالت وتنهال عليه فقط من أجل النادي الأهلي بات هدفا لسهام الصغار والمشتاقين وأقلام السفهاء لا لشئ إلا لعمله الدؤوب وإخلاصه للنادي الأهلي .

منظومة إعلام النادي الأهلي الرسمية هي الأقوى في مصر وأفريقيا بفضل جهود وإخلاص جمال جبر وإثارة الجماهير عليه في الوقت الحالي محاولات رخيصة لتصفية الحسابات .

جمال جبر أكثر من عمل بإخلاص وتجرد بروح الأهلاوي العاشق لناديه والذي حافظ على سير المنظومة الإعلامية لنادي القرن الأفريقي بمبادئ وقيم النادي الأهلي على مدار أكتر من 30 سنة.

جمال جبر أحد أهم حصون الأهلي التي تدافع عن مصلحة الكيان..وجودوه مديرا لإدارة الاعلام بالأهلي يضايق أعداء الأهلي لأنه لهم بالمرصاد يفسد كل مخططاتهم للسطو الإعلامي على الأهلي لذلك يقاتلون للتخلص منه مثلما يقاتلون للتخلص من ثوابت عديدة ورموز كثيرة داخل النادي.

لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: