رياضة

الأهلي يغلق ملف عودة “أحمد فتحى” بعد تعثر مفاوضاته مع بيراميدز وتركي آل الشيخ كلمة السر

بوابة اليوم الأول

أغلق النادى الأهلى صفحة عودة أحمد فتحى، لاعب الفريق، للقلعة الحمراء بعدما رفض اللاعب تجديد عقه مع النادى مؤخراً، وقال مصدر فى القلعة الحمراء إن الأهلى أغلق ملف أحمد فتحى ولم يعد بها أى تفاصيل أخرى.

وأن أحمد فتحى سيرحل بنهاية الموسم الجارى ولن يلعب بالأهلى مرة أخرى، وذلك رداً على تلميحات البعض بشأن وجود نية للتفاوض مع اللاعب من جديد حال تعثر صفقة انتقاله إلى بيراميدز.

وأن تعثر مفاوضات أحمد فتحى مع بيراميدز التي تعثرت الصفقة فإن الأهلى ليس طرفاً فى الأمر، وبات بعيداً تماماً عن اللاعب الذى تم توجيه الشكر له رسميًا من قبل لجنة التخطيط للكرة بالأهلى برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وخالد بيبو عقب رفضه العرض المقدم من الأهلى لتجديد تعاقده.

وقد واصل المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية، مالك نادي ألميريا الإسباني والرئيس الشرفي للنادي الأهلي المصري، إثارة الجدل حول مستقبل نجم الفريق الأحمر.

وكتب تركي آل الشيخ على صفحته بـ”فيسبوك”: “رجع يخبط الباب؟ المفروض بثلث السعر الآن يبدأ التفاوض”.

وكان آل الشيخ قد ألمح، في وقت سابق، إلى تعثر مفاوضات نادي بيراميدز مع أحمد فتحي.

وأثارت الرسالة الغامضة ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، لعدم شمولها على أية تفاصيل، سوى تساؤل عن توقيع أحد اللاعبين، دون ذكر اسمه، مع ناد جديد.

وكتب آل الشيخ في الرسالة: “هل مضى مع أحد؟، أم اكتشف أن لعبة حافة الهاوية خطيرة جدًا، سنرى غدًا”.
وأثارت الرسالة حالة من الجدل بين متابعي تركي آل الشيخ، إذ طالب العديد من النشطاء المستشار تركي بالإفصاح عن المغزى من الرسالة.

وأشار البعض إلى أن المقصود قد يكون اللاعب أحمد فتحي، ظهير أيمن الأهلي، خاصة أن رحيله واقترابه من الانضمام لبيراميدز، هو ما يشغل الشارع الرياضي المصري خلال تلك الفترة.

يشار إلى أن تركي آل الشيخ كان يملك نادي بيراميدز في الموسم الماضي، الذي حصل فريقه لكرة القدم على المركز الثالث خلف الأهلي والزمالك.

وكان الأهلي قد أعلن رسميا، أمس، عبر موقعه الرسمي عن رحيل لاعبه أحمد فتحي بعد نهاية تعاقده بنهاية الموسم الجاري لعدم الاتفاق على الأمور المادية.

وواصل أحمد فتحى استعراض ردود أفعال الجماهير الحمراء، بعد إعلان قراره بعدم التجديد والرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الجارى، ورغبته فى خوض تجربة جديد خارج أسوار النادى.

واستعرض “الجوكر” عدداً من الرسائل التى وجهت إليه من الجماهير عبر استورى إنستجرام، وجميعها جاءت للإشادة بأخلاق وإمكانيات اللاعب، وجاءت إحدى الرسائل، “أرجل لاعب فى تاريخ الكرة المصرية”، كما جاء فى رسالة أخرى، “أنا لسه عندى أمل إنه ممشيش وهيختم عندنا”.

وكان أحمد فتحى قد أبلغ إدارة ناديه برحيله نهاية الموسم بعد رفض العرض الأحمر الخاص بتجديد عقده، ووقع أحمد فتحى لبيراميدز فى وقت سابق لمدة 3 سنوات تبدأ من الموسم المقبل.

وأكد مسئولو الأهلى أنهم عرضوا على الجوكر أحمد فتحى مقابلا يليق بخبراته، والذى وصلت قيمته لـ11 مليون جنيه فى الموسم الواحد على أن يكون تجديده لمدة موسمين، بينما دخل بيراميدز فى مفاوضات قوية مع أحمد فتحى، حيث تم إغراء اللاعب بالحصول على 15 مليون جنيه فى الموسم وإعفائه من نسبة المشاركة وتحمل النادى نسبة الضرائب إلا أن إدارة بيراميدز أكدت للجوكر صعوبة حمله لشارة القيادة فى ظل وجود النجم عبد الله السعيد.

الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: