تقارير

أمانة “السيدة زينب” بحزب “مستقبل وطن” نظمت مبادرة تطهير وتعقيم شياخات “السيدة زينب”

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

في إطار خطة الدولة لمواجهة فيروس كورونا، وانطلاقا من دورها المجتمعي وتنفيذا” لتوجيهات المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام للحزب، فى محافظة القاهرة، وتنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية الحاسمة للحد من انتشار فيروس كورونا ، وذلك تحت رعاية النائب محمد ماهر، أمين الحزب بالمحافظة، والنائب إيهاب العمدة أمين التنظيم بالمحافظة وتحت رعاية الأستاذ سيد يسري الهريسي امين قسم أمانة السيدة زينب بحزب مستقبل وطن .

ومن خلال الدور المجتمعي والمسئولية الملقاة علي عاتق الدولة المصرية في مواجهة فيروس كورونا المستجد

قامت أمانة “السيدة زينب” بحزب “مستقبل وطن” تحت رعاية الأستاذ سيد يسري الهريسي امين قسم بتنظيم مبادرة تطهير وتعقيم شياخات “السيدة زينب” من فيروس كورونا المستجد .

والرعاية في أحياء السيدة زينب وذلك بالتعاون مع مجموعة من شباب الحزب أعضاء هيئة مكتب وأمناء الشياخات بحزب مستقبل وطن للمساهمة بأتخاذ كافة الإجراءات الوقائية الحاسمة للحد من انتشار فيروس كورونا ومساعدة أهالي السيدة زينب بالاضافة لتوزيع كميات من المنشورات التوعوية علي المواطنين.
قاموا بتطهير وتعقيم الآتي
١- ميدان السيدة زينب
٢- شياخة البغالة
٣- شياخة العتريس
٤-شياخة الكبش
٥- شياخة طولون

وقد نشر الاستاذ سيد يسري الهريسي معلومات توعوية للمواطنين عن الكمامات وكيفية استخدامها وذلك على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.

والجهد الكبير الذي بذله جميع أعضاء هيئة مكتب وأمناء الشياخات بحزب مستقبل وطن أمانة السيدة زينب، والتكاتف وتدعيم المبادرة للحفاظ على المواطنين البسطاء من انتشار فيروس كورونا المستجد والحد منه.

ويقول الأستاذ سيد يسري الهريسي امين قسم السيدة زينب ، إن تنظيم مبادرة تطهير وتعقيم شياخات “السيدة زينب” من فيروس كورونا المستجد وتوزيع الكمامات والمطهرات على الأهالى وذلك ضمن إجراءات السلامة والأمان للوقاية من فيروس كورونا هذه الزيارات بمثابة كلمة شكرا وهي أقل ما يمكن أن يقدم لأبناء حي السيدة زينب في هذه الظروف الصعبة التي نمر بها البلاد ، لافتا إلى أن كلا منا يجب أن يقوم بدوره ونقدم ما نستطيع تقديمه وأن يكون هناك مشاركة مجتمعية فى ظل خطة الوقاية الشاملة التى تنتهجها الدولة لمواجهة تداعيات أزمة انتشار فيروس كورونا . .

ولا أحد يستطع إنكار أو التقليل من الدور الإنساني الكبير الذي يقوم به الجيش الأبيض من أطباء وممرضين وصيادلة وعاملين بالمنظومة الصحية في خدمة المصريين والحفاظ على أرواحهم وسلامتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، مما عرض حياتهم للخطر وأصيب عدد من الأطباء والتمريض بالفيروس بل وسقط منهم ضحايا كثير .

وتنفيذا” لتوجيهات النائب محمد ماهر، أمين الحزب بمحافظة القاهرة وبناء علي تعليماته تواصل أمانات الحزب على مستوى أقسام القاهرة تطهير وتعقيم منشآت حكومية، وتوزيع كمامات وجوانتيات ولصق منشورات توعية بكيفية الوقاية من فيروس كورونا وأهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي أعلنتها الدولة لحماية المواطنين شارك بالحملة عدد من أعضاء الأمانات النوعية وهيئة مكتب الحزب بالسيدة زينب ، وذلك دعما لخطة الدولة في مواجهة فيروس كورونا المستجد، للمساعدة فى تجنب الوطن والمواطنين، مخاطر هذا الوباء. وأن هذة الحملات تأتي في أطار الدور الخدمي الذي تقوم به ” أمانة القاهرة ” من أجل مكافحة أنتشار فيروس كورونا وان هذا الحملات تجوب أنحاء القاهرة كافة من اجل مساعدة جهود الدولة في القضاء علي فيروس كورونا المستجد .

وقد أعاد “حزب مستقبل وطن” القوة والثراء للحياة السياسية والحزبية، وأكسبها زخما هائلا بعدما تعددت وتنوعت فعالياته الرائدة، سواء للم شمل القوى السياسية، أو لتوسيع رقعة النقاش والحوار مع وزراء الحكومة وكبار المسؤولين، أو مد أواصر التفاعل مع المواطنين في أدوار خدمية مشهودة .

وأن الحزب يواصل خدماته للأهالي الغير قادرين والمهدور حقها ويقوم الحزب بفاعليات كثيرة مثل ضد الغلاء والقافله الطبيه وفصول محو الأمية تأتي هذة الحملات في أطار الدور الخدمي الذي تقوم به ” أمانة القاهرة ” من أجل مكافحة أنتشار فيروس كورونا.

وحزب مستقبل وطن اولاً حزب خدمي لا يهدف لمصالح شخصيه لكل فرد فيه تحت شعار …. كلنا نعمل من اجل مصر .

🇪🇬 ” وعدنا فأوفينا فأرتاحت القلوب وما زال العطاء مستمر ”

🇪🇬 ندعم جيش مصر _الابيض
🇪🇬 حزب_مستقبل_وطن
🇪🇬 أمانة القاهرة
🇪🇬 أمانة السيدة زينب
🇪🇬 أمانة_الإعلام
🇪🇬 كلنا_نعمل_من_أجل_مصر
🇪🇬 احمي نفسك _احمي بلدك
🇪🇬 تحيا مصر بأهلها الطيبيين
🇪🇬 كلنا نعمل من أجل مصر

الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *