تقارير

أفتتاح دوري حزب “مستقبل وطن” للبراعم والناشئين بدار السلام وسط حضور كثيف بحضور اللاعب عبد الحليم علي

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

افتتح حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، فى محافظة القاهرة ، دوري حزب مستقبل وطن لكرة القدم، للبراعم والناشئين، اليوم في مركز شباب دار السلام، وذلك تحت رعاية النائب محمد ماهر، أمين الحزب بالمحافظة، والنائب إيهاب العمدة أمين التنظيم بالمحافظة ، وسط تجمع شباب وفتيات ورجال وسيدات وأطفال دار السلام.

وقد رحبت أمانة حزب مستقبل وطن بدار السلام، برئاسة سعيد هندي، أمين القسم، ومحمد موسى، أمين التنظيم، بتشريف اللاعب عبد الحليم علي، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر، وقال هندي أن الحزب سيستمر في تنظيم فعالياته بدار السلام على أعلى مستوى ممكن لخدمة الأهالي ودعمهم.

وقال خالد العربي، أمين التعليم والبحث العلمي، والقائم على تنظيم دوري البراعم، أن فعاليات الدوري المقامة علي مستوي شياخات الدائرة، تتكون من 8 فرق، تم تشكيلها من داخل المدارس الإبتدائية، وتكون تشكيل كل فريق من 10 لاعبين وإداري، ومدرب، بحضور طاقم تحكيم.

وانطلقت فعاليات دوري مستقبل وطن للبراعم والناشئين بدار السلام، بضربة البداية من أقدام نجم منتخب مصر ونادي الزمالك اللاعب عبد الحليم علي وسط أجواء ممتعة وحضور كثيف، وقال اللاعب خلال كلمته أنه سعيد بتواجده وسط أبناء وشباب وفتيات وسيدات ورجال دار السلام، وأكد على أن الأحياء الشعبية بها كوادر ومواهب كبيرة يجب علينا جميعاً اكتشافها ودعم الموهوبين والمبدعين سواء في المجال الرياضي او المجالات الأخرى.

وقالت الدكتورة كريمة فؤاد، مساعد الأمين العام بدار السلام لحزب مستقبل وطن، أن الحزب أثبت في فترة قصيرة أن يتقرب لعدد كبير من أهالي دار السلام وخدمتهم وأكدت على دور سيدات وفتيات المنطقة في اكتشاف مواهب البراعم والناشئين في فعاليات الدوري التي انطلقت اليوم، وأوضحت أن الست المصرية لديها دوراً كبيراً في تشكيل شخصية الطفل وتشجيعه على ممارسة الرياضة والعديد من المجالات الأخرى.

ومن جانبها أضاف محمد موسى، أمين تنظيم دار السلام، أنه تم تسليم كل فريق طقم رياضي مجاناً وأعلن عن وجود جوائز للفرق الأفضل في دوري البراعم والناشئين، مشيراً إلي أن الفعالية تأتي في إطار الفعاليات الدائمة والمستمرة التي يقوم بها الحزب، مضيفاً إلي أن مثل هذه الأنشطة تستهدف العديد من الفئات المجتمعية وجعل الرياضية أسلوباً متكاملاً للحياة، وإيجاد نوع من المنافسة الرياضية بين الجميع.

وشارك فى حفل افتتاح الدورى، مساعدين أمين القسم، وأمناء وهيئة مكتب وأمناء شياخات وأعضاء الحزب بدار السلام، وسط حضور عدد كبير من الأطفال وأولياء أمورهم وعدد من المواطنين والشباب.

ويأتى ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بتنظيم العديد من الفاعليات والأنشطة الإجتماعية والثقافية والرياضية لتقديم الخدمات للشباب والمواطنين للتخفيف عنهم.
#حزب_مستقبل_وطن
#أمانة_دار_السلام
#مستقبل_وطن
#كلنا_نعمل_من_أجل_مصر
#امانة_الاعلام

الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: