المرأة والطفل

أختاري مكياج على طريقة “نجمات هوليود”..اللون الأخضر والكحل الأبيض موضة

بوابة اليوم الأول

تهتم النجمات بالمكياج وأدوات الجميل ودرجات الألوان التي يظهرن بها طوال الوقت في إطلالاتهن، سواء الرسمية أو العادية، وقد نشر موقع ” ellearabia” مجموعة من إطلالات مشاهير العالم من نجمات هوليوود بالمكياج حتى تقتبس الفتيات منهن إطلالاتها في عيد الأضحى.

بريانكا شوبرا:
تعد النجمة الهندية بريانكا شوبرا من النجمات اللائي يحرصن طوال الوقت على الاهتمام بتفاصيل إطلالاتهن، خاصة المكياج الذي يكمل الإطلالة النهائية، وقد ظهرت بمكياج يبدو بسيطًا مع أحمر شفاه باللون الأحمر القاتم وأحمر خدود وردي، تلك الإطلالة التي يمكنك الظهور بقها في الخروجات العادية وكذلك الليلية.

كايلي جينر:
تعد من المشاهير اللاتي يفضلن الإطلالات الجريئة سواء في الملابس أو المكياج، وفي هاتين الإطلالاتين اختارت اللون الأخضر كأساس لها، ففي الإطلاة الأولى اختارت ظلال العيون البنية التي تتناسب مع لون عينيها مع روج أخضر زيتي قاتم ماط، بينما في الاخرى اختارت اللون الاخضر لتزيين عينيها.

بيلا حديد:
باعتبارها أحد أشهر عارضات الأزياء في العام تتجه إلى بيلا حديد الأنظار طوال الوقت لمعرفة آخر ما وصلت إليه خطوط الموضة والأزياء بشكل عام، وفي هذه الإطلالة بدت بسيطة بدرجة كبيرة، حيث اختارت مكياجًا ناعمًا، بينما رسمت الآيلاينر بشكل مميز ومبتكر ويبدو أن هذه الطريقة في رسمه ستصبح موضة خلال أيام قليلة.

جينفر لوبيز:
كثيرًا ما يضرب بالنجمة العالمية جينفر لوبيز في الأناقة والجمال والرشاقة طوال الوقت، وفي هذه الإطلالة التي تناسب السهرات الليلية ظهرت بمكياج عيون قوي من خلال اختيارها لدرجات البنفسجي، واستخجام الكحل الأبيض لإضافة اتساع أكبر على عينيها، وروح بلون الشفاه الطبيعية.

الوسوم

موضوعات ذات صلة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: